غوغل تنقل بحثها المدعوم بالذكاء الاصطناعى إلى أكثر من 120 دولة جديدة
آخر تحديث GMT02:19:19
 العرب اليوم -

غوغل تنقل بحثها المدعوم بالذكاء الاصطناعى إلى أكثر من 120 دولة جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غوغل تنقل بحثها المدعوم بالذكاء الاصطناعى إلى أكثر من 120 دولة جديدة

غوغل
واشنطن - العرب اليوم

تعمل جوجل على جلب تجربتها في مجال البحث (SGE) إلى أكثر من 120 دولة جديدة، بما في ذلك المكسيك والبرازيل وكوريا الجنوبية وإندونيسيا ونيجيريا وكينيا وجنوب إفريقيا، وذلك وفقًا لما ورد في مدونة من هيما بوداراجو من Google . 
 
وستدعم SGE أيضًا أربع لغات جديدة، وهي الإسبانية والبرتغالية والكورية والإندونيسية، والتي تضيف إلى دعمها الحالي للغة الإنجليزية والهندية واليابانية، وفقا لتقرير theverge.  
 
ويعني التوسع أن عددًا أكبر بكثير من الأشخاص يمكنهم اختيار التعامل مع SGE ، وستظل بحاجة إلى تجاوز بعض الصعوبات لتجربتها ومنها : يجب عليك الاشتراك عبر برنامج Search Labs من Google ، وبمجرد قيامك بذلك، يمكنك فقط استخدام SGE على Chrome على سطح المكتب أو تطبيق Google على Android وiOS.
 
يمكن الوصول إلى SGE على Chrome على سطح المكتب بدءًا من يوم الأربعاء المقبل في البلدان المضافة حديثًا، وسيكون متاحًا في تطبيق Google "خلال الأسبوع المقبل"، وفقًا لمدونة Budaraju.
 
وفى إحدى المقابلات، رفض Budaraju مشاركة ما إذا كان SGE متاحًا في المزيد من المتصفحات أم لا، ومع ذلك، فقد قالت إنه "في المستقبل، ربما سيتعين علينا العودة إليك".
 
هناك ملاحظات تفيد بأن تجارب SGE أثناء التصفح تنتهي في ديسمبر 2023 ، وقال المتحدث باسم Google Craig Ewer في بيان لموقع The Verge : "هدفنا في هذه المرحلة من SGE هو الحصول على تعليقات وتكرار التجربة جنبًا إلى جنب مع مستخدمينا"، مضيفا "ليس لدينا أي شيء آخر لمشاركته بشأن الخطط المستقبلية."
 
تضيف Google أيضًا عددًا من الميزات الجديدة إلى SGE.
 
• تختبر الشركة مربعًا نصيًا جديدًا "اطلب متابعة" يظهر مباشرةً على صفحة نتائج SGE، مما يعني أنك لن تضطر إلى الذهاب إلى نافذة المحادثة المنفصلة الخاصة بـ SGE للسؤال ، وسيبدأ نشر هذا "خلال الأسابيع المقبلة"، أولاً باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة، وفقًا لمدونة بوداراجو.
 
• عند المطالبة بالترجمات، يمكن أن يطالبك البحث الآن بتوضيح كلمة واحدة قد يكون لها معاني متعددة، ستكون هذه الميزة متاحة للترجمات من الإنجليزية إلى الإسبانية في وقت ما "قريبًا" في الولايات المتحدة، مع وجود المزيد من البلدان واللغات في المستقبل، كما كتب بوداراجو، على الرغم من أنه سيتعين عليك التسجيل في SGE من خلال Search Labs للحصول عليها.
 
• في نتائج بحث SGE، ستسمح لك Google بالمرور فوق بعض مصطلحات الترميز والصحة لمعرفة المزيد عنها، مما يضيف إلى القدرة المعلنة مسبقًا على المرور فوق مصطلحات علمية واقتصادية وتاريخية معينة، وسيتم طرح هذه الميزة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة "خلال الشهر المقبل"، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد من البلدان واللغات قريبًا.
 
كما أن نتائج SGE، عندما تكون جيدة، تجيب على استفساراتك دون مطالبتك بالضغط فوق مصادر أخرى، وهو تحول أساسي جدًا للبحث.

 

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غوغل تدافع عن جعل محرك البحث أساسيًا في الجوالات

"غوغل" تعطل بيانات حركة مرور الخرائط في فلسطين بناءً على طلب إسرائيل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تنقل بحثها المدعوم بالذكاء الاصطناعى إلى أكثر من 120 دولة جديدة غوغل تنقل بحثها المدعوم بالذكاء الاصطناعى إلى أكثر من 120 دولة جديدة



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات

GMT 10:52 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مصفاة نفط روسية ضخمة تتوقف عن العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab