ثلاث طرق لاستخدام كاميرا آيفون iphone بشكل صحيح
آخر تحديث GMT21:17:48
 العرب اليوم -

ثلاث طرق لاستخدام كاميرا آيفون iPhone بشكل صحيح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثلاث طرق لاستخدام كاميرا آيفون iPhone بشكل صحيح

هواتف الآيفون
واشنطن - العرب اليوم

 يعد TIKTOK مرتعًا لنصائح رائعة لكاميرا iPhone ، حيث يوفر الكثير من الطرق الجديدة والمبتكرة لالتقاط صور لجهازك. انتشرت ثلاث حيل على المنصة  تيك توك في الأشهر الأخيرة،  لا ستخدام كاميرا آيفون iPhone ك بشكل صحيح. يمكنك الحصول على تأثير صورة رأسية رائع باستخدام وضع بانوراما لكاميرا iPhone - والذي يلتقط المزيد من المشهد من خلال الجمع بين عدة صور. والنتيجة هي مساحة موسعة يمكنها إظهار كل ما هو موجود في السماء ، مثل سماء الليل المرصعة بالنجوم أو غيوم العاصفة. لتجربته ذلك ، افتح تطبيق الكاميرا وانتقل إلى وضع Pano عن طريق التمرير إلى اليسار على شاشتك. إذا كان لديك iPhone 11 أو إصدارًا أحدث ، فانتقل إلى العدسة ذات الزاوية الواسعة عن طريق النقر على الزر "0.5x" أسفل الغالق (سيستمر التأثير على أجهزة iPhone الأقدم ، ولكن ليس تمامًا كذلك).

بعد ذلك ، اقلب الكاميرا بمقدار 90 درجة جانبًا حتى يرسم الأفق خطًا رأسيًا أسفل شاشتك. اضغط على زر الغالق وشق طريقك نحو السماء ، مع التأكد من تحريك هاتفك باستمرار أثناء التقاط الصورة. احتفظ بالسهم على الخط أثناء التحرك لأعلى لضمان محاذاة البانوراما للصور بدقة . أثناء التقاط صورتك ، قم بتمديد البانوراما إلى أقصى حد في السماء كما تريد أن تراها في صورتك. يعلم الجميع كيف يلتقطون صورة سيلفي ، لكن القليل منهم يمكنهم فعل ذلك باستخدام هذا التأثير غير التقليدي، حيث   جعل صورهم الذاتية تبدو أشبه بصور لنجم هوليود.

ولتجربة صورة بالأبيض والأسود متقلبة مع إضاءة وظلال دراماتيكية،  افتح تطبيق كاميرا iOS وانتقل إلى الكاميرا الأمامية عن طريق الضغط على أيقونة السهم الدائرية في أسفل اليمين. قم بالتبديل إلى الوضع الرأسي عن طريق التمرير لليسار على شاشتك، ينشئ الوضع الرأسي تأثير عمق المجال من خلال تعتيم خلفية صورك. بعد ذلك ، انقر واسحب عبر خيارات التأثيرات في الجزء السفلي من شاشة تحديد المنظر حتى تضغط على "ضوء المرحلة أحادي". يؤدي هذا إلى إنشاء صورة مثيرة بالأبيض والأسود بخلفية سوداء. الآن ، اضغط على نفسك ثم اخفض سطوع صورتك عن طريق السحب لأسفل على أيقونة الشمس الصفراء التي تظهر.

ستعطي الصور الذاتية الملتقطة في هذا الوضع التأثير المطلوب، تبدو صورك أفضل إذا كنت ترتدي ملابس أغمق. تأثير الفيديو "شروق الشمس" حيلة أخرى مشهورة في TikTok ظهرت العام الماضي تستخدم أيضًا شريط تمرير السطوع في تطبيق كاميرا iPhone. الأداة ، التي تتيح لك توسيع الإبرازات أو الظلال في الصورة ، تكون مرئية عند النقر للتركيز قبل التقاط صورة أو مقطع فيديو. عند استخدامها بشكل صحيح ، تبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بك في ظل كثيف ثم تسطع بثبات كما لو أن شروق الشمس غير المرئي يحدث في الأفق. لتجربته ذلك  ، افتح تطبيق كاميرا iPhone واسحب يمينًا على شاشتك للتبديل إلى وضع الفيديو. قبل تسجيل مقطع فيديو ، انقر للتركيز  ، ثم انقر فوق أيقونة الشمس الصفراء التي تظهر واسحب شريط تمرير السطوع إلى أسفل. بمجرد أن تضغط على السجل ، اسحب شريط التمرير تدريجيًا لأعلى مرة أخرى. توقف عن التسجيل عندما تصل إلى أي سطوع يرضيك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آبل تعمل على تطوير آيفون زجاجي بالكامل بشاشة تدور في جميع الاتجاهات

أبل تحسن عناصر التحكم بوضع الماكرو في كاميرات آيفون 13

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث طرق لاستخدام كاميرا آيفون iphone بشكل صحيح ثلاث طرق لاستخدام كاميرا آيفون iphone بشكل صحيح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab