تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية
آخر تحديث GMT07:17:16
 العرب اليوم -

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

موقع "تويتر"
واشنطن - العرب اليوم

علن موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي عن توسيع خاصية «مساحات» لتسمح للحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر من استخدام الخاصية للمحادثات الصوتية المباشرة، مشيراً إلى أن الخاصية تم اختبارها خلال الفترة الماضية لعدد محدود من المستخدمين.
وقال «تويتر»، في بيان حصلت «الشرق الأوسط» على نسخة منه، إن موقع التواصل الاجتماعي يوفر خاصية «مساحات» بعد توفيرها بتحديثات جديدة بناءً على مقترحات الناس، واستناداً إلى ما تعلمته منصة التواصل الاجتماعي حتى الآن، حيث ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي.
وأضاف: «من خلال (مساحات)، يمكن للأشخاص الآن الاستماع إلى الأصوات التي تقف خلف التغريدات وبشكل مباشر. فمن التغريد إلى التحدث والقراءة والاستماع، فإن (مساحات) تشجع المحادثات الحقيقية والمفتوحة على (تويتر) وتفتح آفاقها استناداً إلى المصداقية والتعابير المجازية والعمق والقوة التي لا يمكن أن يجلبها سوى الصوت البشري». وأوضح «تويتر» أن أحد الأهداف في ضمان شعور الأشخاص بالأمان والراحة على المنصة، وقال: «من هذا المنطلق، أضاف (تويتر) عناصر التحكم في الأمان لكل من المضيفين والمتحدثين».
وأكد أن الميزات الإضافية في تحسين «مساحات» مثل المزيد من عناصر التحكم في إدارة الجمهور، وإضافة رموز تعبيرية، فيما ستتضمن الخصائص بناءً على مقترحات الجمهور تذاكر لحضور المساحات، وهي طريقة يكافأ بها المضيفون على التجارب التي ينشئونها من خلال الحصول على دعم مالي، مع تزويد المستمعين بوصول حصري إلى المحادثات التي يهتمون بها أكثر.
وقال: «يمكن للمضيفين تحديد أسعار التذاكر وعددها المتاح للبيع. وستتمكن مجموعة محدودة من استضافة مساحات يمكن حضورها بتذاكر في الأشهر المقبلة. يكسب المضيفون غالبية الإيرادات من مبيعات التذاكر وسيحتفظ (تويتر) بمبلغ صغير أيضاً».
كما تتضمن تثبيت جدول ووضع تذكير، وذلك لتسهيل تتبع ما يحدث ومتى يحدث، حيث سيتمكن المستخدمون أيضاً من تثبيت جدول ووضع تذكير للمساحات المقبلة في الأسابيع القادمة. وبهذه الطريقة، لا يفوت الناس السماع من شخصياتهم المفضلة، وخاصية الاستضافة المشتركة، من خلال المشاركة في الاستضافة مع أشخاص آخرين للمساعدة في إدارة المتحدثين والمشاركين، وتمرير الاستضافة إلى أحد المضيفين المشاركين عند الحاجة.
وتشمل إمكانية وصول لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال تحسينات على التعليقات التوضيحية المباشرة بحيث يمكن إيقافها مؤقتاً وتخصيصها وجعلها أكثر دقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تويتر يكشف عن إيراداته المالية للربع الأول من 2021 ويحقق 1.04 مليار دولار

تويتر تطلق خدمة "إشعارات لقاح كورونا" في 16 دولة حول العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab