تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية
آخر تحديث GMT23:54:09
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

موقع "تويتر"
واشنطن - العرب اليوم

علن موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي عن توسيع خاصية «مساحات» لتسمح للحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر من استخدام الخاصية للمحادثات الصوتية المباشرة، مشيراً إلى أن الخاصية تم اختبارها خلال الفترة الماضية لعدد محدود من المستخدمين.
وقال «تويتر»، في بيان حصلت «الشرق الأوسط» على نسخة منه، إن موقع التواصل الاجتماعي يوفر خاصية «مساحات» بعد توفيرها بتحديثات جديدة بناءً على مقترحات الناس، واستناداً إلى ما تعلمته منصة التواصل الاجتماعي حتى الآن، حيث ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي.
وأضاف: «من خلال (مساحات)، يمكن للأشخاص الآن الاستماع إلى الأصوات التي تقف خلف التغريدات وبشكل مباشر. فمن التغريد إلى التحدث والقراءة والاستماع، فإن (مساحات) تشجع المحادثات الحقيقية والمفتوحة على (تويتر) وتفتح آفاقها استناداً إلى المصداقية والتعابير المجازية والعمق والقوة التي لا يمكن أن يجلبها سوى الصوت البشري». وأوضح «تويتر» أن أحد الأهداف في ضمان شعور الأشخاص بالأمان والراحة على المنصة، وقال: «من هذا المنطلق، أضاف (تويتر) عناصر التحكم في الأمان لكل من المضيفين والمتحدثين».
وأكد أن الميزات الإضافية في تحسين «مساحات» مثل المزيد من عناصر التحكم في إدارة الجمهور، وإضافة رموز تعبيرية، فيما ستتضمن الخصائص بناءً على مقترحات الجمهور تذاكر لحضور المساحات، وهي طريقة يكافأ بها المضيفون على التجارب التي ينشئونها من خلال الحصول على دعم مالي، مع تزويد المستمعين بوصول حصري إلى المحادثات التي يهتمون بها أكثر.
وقال: «يمكن للمضيفين تحديد أسعار التذاكر وعددها المتاح للبيع. وستتمكن مجموعة محدودة من استضافة مساحات يمكن حضورها بتذاكر في الأشهر المقبلة. يكسب المضيفون غالبية الإيرادات من مبيعات التذاكر وسيحتفظ (تويتر) بمبلغ صغير أيضاً».
كما تتضمن تثبيت جدول ووضع تذكير، وذلك لتسهيل تتبع ما يحدث ومتى يحدث، حيث سيتمكن المستخدمون أيضاً من تثبيت جدول ووضع تذكير للمساحات المقبلة في الأسابيع القادمة. وبهذه الطريقة، لا يفوت الناس السماع من شخصياتهم المفضلة، وخاصية الاستضافة المشتركة، من خلال المشاركة في الاستضافة مع أشخاص آخرين للمساعدة في إدارة المتحدثين والمشاركين، وتمرير الاستضافة إلى أحد المضيفين المشاركين عند الحاجة.
وتشمل إمكانية وصول لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال تحسينات على التعليقات التوضيحية المباشرة بحيث يمكن إيقافها مؤقتاً وتخصيصها وجعلها أكثر دقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تويتر يكشف عن إيراداته المالية للربع الأول من 2021 ويحقق 1.04 مليار دولار

تويتر تطلق خدمة "إشعارات لقاح كورونا" في 16 دولة حول العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية تويتر يوسع خاصية مساحات للمحادثات الصوتية



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab