إل جي تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر
آخر تحديث GMT21:48:59
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

إل جي تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إل جي تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر

شركة "إل جي إلكترونيكس"
واشنطن - العرب اليوم

 أعلنت إل جي اليوم عن إطلاق الموديلات الجديدة من أجهزة التكييف الموفرة للطاقة الكهربائية والمزودة بتقنيات ThinQ الذكية في مصر ، وتضم التشكيلة الجديدة أربع موديلات جديدة هي " STD 2021 ، ٍS-Plus ، ARTCOOL بالإضافة إلى التكييفات ذات القدرة الإستيعابية الكبيرة " وتدعم الموديلات الجديدة المزودة بكومبريسور مزدوج يعمل بتقنية الإنفرتر الموفرة للطاقة مما يمنح عملائها القدرة على توفير 60 % من إستهلاك والتبريد بشكل أسرع بنسبة 30%عن الكومبريسور العادي هذا بالإضافة إلى أن الموديلات الجديدة ستأتي بضمان 10 سنوات على الكومبريسور .

ومن جانبه ، علق بيلي كيم مدير عام إل جي مصر على الطرح الجديد قائلا " نحن في إل جي نحرص على تزويد منتجاتنا بأحدث التقنيات لتقديمها إلى عملائنا لتزويدهم بالأجهزة المنزلية القادرة على مواكبة أسلوب حياتهم السريع ، والتشكيلة الجديدة من موديلات أجهزة التكييف لعام 2021 تركز في الأساس على الأداء ، توفير الطاقة والحفاظ على صحة المستخدمين فهدفنا هو تقديم أفضل الحلول الخاصة بأجهزة التكييف لعملائنا من خلال  مجموعة قوية من المنتجات المدعمة بخدمات ما بعد البيع الفعالة.

ومن بين أهم مزايا كومبرسور الإنفرتر المزدوج في موديلات التكييفات الجديدة هو التبريد السريع ، الفاعلية المتزايدة و إنخفاض مستويات الضوضاء والإهتزازات الصادرة عن الأجهزة هذا بجانب التحكم في سرعة الكومبريسور للحفاظ على المستويات المطلوبة لدرجة الحرارة وتوفير الطاقة والكهرباء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إل جي تخفض سعر هاتف LG Wing أكثر من النصف

إعلان مهم من "إل جي" لكافة مستخدميها بعد اعتزالها "بيزنس" الهواتف الذكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر إل جي تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab