«آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

«آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - «آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة

شركة أبل
واشنطن_العرب اليوم

أطلقت اليوم شركة أبل عملاق صناعة التكنولوجية الاميركية إصدارات جديدة ضمن سلسلة هواتفها الذكية "أيفون"، والذي شمل الكشف عن الاصدار الرابع عشر، والذي جاء بأربع نسخ متفاوتة في الحجم والخواص، كما شمل المؤتمر الاعلان عن إصدار جديد من الساعة الذكية "أبل ووتش" منها نسخة جاءت للمرة الأولى بحجم 49 بوصة، والجيل الجديد من سماعات ابل اير بود برو عازلة الصوت.

وجاء الاعلان عن الاجهزة الجديدة في مؤتمر أبل السنوي، والذي اقيم حضورياً وافتراضياً وقدمه تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة الاميركية.
آيفون 14

وجاء الايفون بأربع نسخ تضمنت "ايفون 14" و"ايفون 14 بلس" اختلفت في حجم الجهاز وخصائصه التقنية المتضمنة الكاميرات والسعة التخزينية، وجاء بمقاس6.1 بوصة و6.7 بوصة، وتصميم متطور وترقيات للكاميرا وإمكانيات غير مسبوقة لضمان السلامة.

كما تضمنت نظام الكاميرا متطور والذي يضم كاميرا رئيسية وكاميرا العمق الحقيقي أمامية جديدتان، والكاميرا الواسعة للغاية لتوفير منظورات فريدة، ومحرك "بوتيك انجين"، وهو معالج صور معزز. ويتضمن كلا الموديلين شريحة " بوينك أيه 15" مع وحدة معالجة رسومات غرافيك خماسية النوى.وتقدم أجهزة ايفون 14 وايفون 14 بلس إمكانيات مهمة لضمان السلامة مثل ميزة اكتشاف الاصطدام وميزة طوارئ أس او اس عبر الأقمار الصناعية، وهي الأولى من نوعها في المجال. ومع عمر البطارية في مجالها وشبكة 5G فائقة السرعة، أصبحت هذه المجموعة من الايفون أكثر تقدماً من أي وقت مضى، ستتوفر أجهزة ايفون 14 وايفون 14 بلس بلون سماء الليل، والأزرق، وضوء النجوم، والليلكي.

قال غريغ جوسوياك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي بشركة أبل: "يعتمد عملاؤنا على الايفون كل يوم، ويقدم ايفون 14 وايفون 14 بلس تقنيات جديدة وإمكانيات عظيمة لضمان السلامة، ومع الشاشة الجديدة الأكبر حجماً مقاس 6.7 بوصة في الايفون 14 بلس، يستطيع المستخدمون الاستمتاع بمزيد من المحتوى على الشاشة عند تصفح الويب ومزيد من النص. ويحتوي كلا الهاتفين على كاميرا رئيسية جديدة قوية توفر قفزة نوعية في الأداء في الإضاءة الخافتة، وإمكانيات اتصال متقدمة مع شبكة الجيل الخامس وشريحة "اي سيم" وأداء شريحة ايه 15 بيوتنك" المذهل، مما يساعد على توفير عمر بطارية أطول. ويأتي كل هذا في تكامل محكم مع نظام "اي اوس 16" يجعل الايفون لا غنى عنه أكثر من أي وقت مضى".وكشفت ايضاً عن موديلات ايفون 14 برو وبرو ماكس من خلال تصميم جديد في الشاشة تضمنت مساحة أكبر للعرض مع تصغير المساحة المخصصة للمستشعرات والكاميرا الامامية، ويتميزان بتصميم دينامك ايلاند الجديد الذي يقدم طريقة بسيطة لاستخدام الايفون، وشاشة بميزة "تشغيل دوماً".

وبفضل قوة أداء شريحة ايه 16 بايونك، أسرع شريحة في هاتف ذكي، يقدم ايفون 14 برو عالماً جديداً من نظام كاميرات برو، مع أول كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل في جهاز ايفون على الإطلاق تتميز بمستشعر رباعي البكسلات، ومحرك "بوتوك انجين" وهو معالج للصور معزز يعمل على تحسين الصور في الإضاءة الخافتة بشكل جذري. وتجعل هذه التطورات الكبيرة يساعد الجهاز في الحالات الطارئة بفضل ميزات مثل ميزة طوارئ "اس او اس" عبر الأقمار الصناعية وميزة اكتشاف الاصطدام.

و سيتوفر ايفون 14 برو وايفون برو ماكس بأربعة ألوان جديدة الليلكي العميق، والفضي، والذهبي ، والأسود الفلكي.وقال غريغ جوسوياك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي بشركة أبل: "يعتمد عملاؤنا على الايفون كل يوم، ومع الايفون 14 برو والايفون 14 برو ماكس فإننا نقدم لهم تطورات أكثر من أي جهاز الايفون آخر، حيث يقدم ايفون برو نظام كاميرات متطور يمكّن أي مستخدم، بداية من المستخدم العادي إلى المحترف، من التقاط أفضل الصور وتسجيل أروع الفيديوهات، كما يقدم تكنولوجيا ابتكارية جديدة مثل شاشة بميزة "تشغيل دوماً".
الجيل الثامن من ساعة أبل

وفي خطوة ملفتة أطلقت "أبل" نسخة جديدة من ساعتها "أبل ووتش" الاصدار الثامن واصدار جديد من نسختها المصغرة "اس اي" اضافة ساعة جديدة أطلقت عليها "ابل وتش الترا" بحجم جديد أكبر يصل إلى 4.9 بوصة.

ومع البطارية التي تدوم طوال اليوم لغاية 18 ساعة، تعتمد الجيل الثامن من ساعة ابل على خواص الصحة والسلامة الأفضل في فئتها مثل تطبيق تخطيط القلب وميزة اكتشاف السقوط من خلال تقديم إمكانات استشعار درجة الحرارة وتقديرات استعادية لموعد الإباضة وميزة اكتشاف الاصطدام والتجوال الدولي.فيما تقدم "ابل ووتش اس اي" الجديدة جوهر تجربة أبل ووتش بما في ذلك تتبع النشاط وإشعارات ارتفاع معدل نبض القلب وانخفاضه وميزة طوارئ "اس او اس"، بالإضافة إلى الميزة اكتشاف الاصطدام الجديدة والإطار الخلفي المعاد تصميمه كلياً ليتناسب مع الطلاء الخارجي للإطارات الكلاسيكية الثلاثة.

وقال جيف ويليامز، مدير عام العمليات في شركة أبل: "إننا نسمع من العملاء كيف تساعدهم أبل ووتش في البقاء على اتصال مع الأحباء والبقاء أكثر نشاطاً وعيش حياة أكثر صحة، وتؤكد أبل ووتش 8 التزامنا في هذه المجالات من خلال إضافة التكنولوجيا الرائدة، بينما تقدم ابل ووتش اس اي ميزات أساسية متقدمة بسعر ابتدائي جديد. وبدعم قوة نظام التشغيل الجديد "ووتش اس او 9" توفر أفضل الساعات الذكية إمكانات أكثر من أي وقت مضى".
ابل اير بودز برو

أعلنت أبل اليوم عن الجيل الثاني من ابل اير بودز برو، والتي تُعد الأكثر تطوراً على الإطلاق، وتتضمن ابل اير بودز برو

بأداء صوتي عالي بقوة شريحة "اتش 2" الجديدة، وبتكنولوجيا فائقة لإلغاء الضجيج النشط ونمط شفافية الصوت، بينما توفر أسلوباً فريداً وغامراً لتجربة الصوت المكاني.

وقالت أبل في المؤتمر أن يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالتحكم باللمس لتشغيل الوسائط وضبط مستوى الصوت مباشرة من السماعة، إلى جانب عمر أطول للبطارية، وعلبة شحن جديدة كلياً، وحجم إضافي لطرف الأذن لمزيد من الملاءمة.وقال بوب بورشرز، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات على مستوى العالم في شركة أبل: "أحدثت ابل اير بودز برو

ثورة في فئة سماعات الرأس اللاسلكية بتصميمها المبتكر وجودة صوتها المذهلة. ومع ابل اير بودز برو الجديدة، ترفع أبل سقف التوقعات مرة أخرى".

وأضاف "توفر سماعات ابل اير بودز برو الجديدة جودة صوت أفضل وتجربة استماع غامرة أكثر مع صوت مكاني مخصص وميزات صوتية تحويلية مثل شفافية الصوت المتكيفة. كما أصبحت سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر مبيعاً في العالم أفضل بكثير مع قوة إلغاء ضجيج تصل إلى ضعف الإصدار السابق."


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البرازيل تطالب أبل بالتوقف عن بيع أجهزة أيفون بدون شاحن

 

أبل قد تكشف عن ساعة Watch SE 2 في 7 سبتمبر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة «آبل» تكشف عن إصدار «آيفون 14» وتطلق الجيل الثامن من الساعة وسماعات جديدة



GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab