روبوتات جديدة من شركة مايكروسوفت تعيد الأموات إلى الحياة إلكترونيا
آخر تحديث GMT01:19:23
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

روبوتات جديدة من شركة "مايكروسوفت" تعيد الأموات إلى الحياة إلكترونيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روبوتات جديدة من شركة "مايكروسوفت" تعيد الأموات إلى الحياة إلكترونيا

شركة "مايكروسوفت"
واشنطن - العرب اليوم

كشفت شركة "مايكروسوفت" عن اختراعها روبوتات قادرة على إحياء الأشخاص الموتى بصورة رقمية وإعادتهم إلى الحياة، معتمدة على الذكاء الاصطناعي.وفي عام 2017 أعلنت الشركة أنها قامت باختراع روبوتات دردشة تعيد إحياء الموتى بشكل إلكتروني، إلا أنها لاقت انزعاجا من قبل الكثيرين، بحسب ما ذكر موقع "ibelieveinsci" العلمي.

ومع عدم وجود قوانين تمنع إعادة إحياء الموتى بصورة رقمية، الأمر الذي يفتح المجال أمام الشركات الخاصة لابتكار مثل هذه الروبوتات بالاعتماد على مجموعة من المعلومات المتعلقة بالفرد الميت.وتعتمد هذه الروبوتات على إرسال الرسائل النصية بصوت المتوفى ذاته، وذلك باستخدام بيانات من رسائل صوتية قديمة كان قد استخدمها المتوفى قبل وفاته.

ولم تكن مايكروسوفت هي الشركة الوحيدة التي أعلنت عن اهتمامها في هذا المجال، فقد عملت شركة "إترنيم" للذكاء الاصطناعي روبوتات مشابهة تعمل على طريقة الذكاء الاصطناعي وذلك بالاعتماد على الصور والحركات البيانات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك يوجد العديد من القوانين الدولية التي تعارض عمل مثل هذه الروبوتات، مثل قوانين الاتحاد الأوروبي التي تحمي بيانات الأحياء منهم أيضا، ومن أكثر ما يزيد التعقيد هو سياسة بيانات الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إذ يتحكم بشكل كبير بالبيانات التي يسجلها الشخص على منصته الالكترونية ويمنع الوصول إليها.

ومع وجود هذه التعقيدات فمن الوارد أن تقوم الشركات الخاصة بتخيير الناس فيما إذا كانوا يريدون استعادة أمواتهم بشكل الكتروني، وذلك تجنبا لإزعاج الكثيرين منهم، هذا ما يعطي لمحة بسيطة عما تنوي "مايكروسوفت" فعله مستقبلا.

قد يهمك ايضا:

"مايكروسوفت" تطرح تحديثا استثنائيا لـ"ويندوز 10"

مايكروسوفت تقدم عدد من التحديثات المستمرة لمتصفحها إيدج

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبوتات جديدة من شركة مايكروسوفت تعيد الأموات إلى الحياة إلكترونيا روبوتات جديدة من شركة مايكروسوفت تعيد الأموات إلى الحياة إلكترونيا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab