سامسونغ تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض ifa 2022 للإلكترونيات
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سامسونغ تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض IFA 2022 للإلكترونيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامسونغ تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض IFA 2022 للإلكترونيات

شركة سامسونغ للإلكترونيات الكورية الجنوبية
برلين - العرب اليوم

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن أحدث الابتكارات التي حققتها سامسونج في مجال الأجهزة المنزلية والتلفزيونات والشاشات والأجهزة المحمولة والساعات الذكية، لتقدم من خلالها منظومة متكاملة من الأجهزة المتصلة بذكاء لحماية البيئة، ودعم أنماط الحياة الصحية، وإدخال المزيد من الرفاهية على حياة المستهلكين في كل يوم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لشركة سامسونج للإلكترونيات، على هامش مشاركتها في معرض IFA 2022 العالمي للإلكترونيات الاستهلاكية الذي تستضيفه مدينة برلين الألمانية خلال الفترة من 2 – 6 سبتمبر الجاري، كشفت خلاله عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة، وسلطت الضوء على منصتها SmartThings بعد تحديثها، لتفتح إمكانات جديدة للاتصال والتخصيص والاستدامة عبر مختلف فئات المنتجات التي تطرحها الشركة.

اعتمدت سامسونج على دمج SmartThings عبر مختلف فئات منتجاتها، مما أدى إلى بناء منظومة شاملة وتجربة متعددة الأجهزة وعلى نحو استثنائي، ليضمن ذلك للمستخدمين التحكم في بيئتهم بما يتوافق مع تطلعاتهم ورغباتهم، ومن خلال المنصة ذاتها، يمكن للمستهلكين تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج التي يستخدمونها، وأجهزة الشركات الأخرى.

ومن شأن هذا النهج أن يعمل على تبسيط وفتح عالم من خيارات الاتصال، كما يوفر المزيد من الفرص للمستخدمين لتخصيص تجاربهم على أجهزتهم، وتشجيعهم على اكتشاف طرق جديدة للاستمتاع بمنتجاتهم، من خلال إتاحة المجال لهم للعيش في كل يوم وفق أكثر الطرق كفاءة وإنتاجية وراحة، تمنحهم المنصة المزيد من الوقت للتركيز على ما يهمهم.

وقال بنجامين براون، الرئيس التنفيذي للتسويق ونائب الرئيس لشركة سامسونج أوروبا في الكلمة الافتتاحية في مؤتمر IFA 2022: “باعتمادها على أحدث الابتكارات، توفر سامسونج تجارب أذكى وأكثر انفتاحًا وقدرة على التواصل للجميع. نحرص على مواصلة مهمتنا لتقديم الحلول المثلى الهادفة لتغيير قواعد اللعبة لدعم أسلوب حياة المستخدمين، وتقديم طرق جديدة للترفيه، ويأتي كل ذلك مع مواجهة التحديات من أجل حماية كوكبنا من الاحتباس الحراري“.

بهدف تطوير تجربة منزلية مستدامة ومتطورة جدًا، وفي إطار سعيها لتصبح العلامة التجارية رقم (1) من حيث كفاءة استهلاك الطاقة، تعمل سامسونج على الدمج بين الاتصال القائم على منصة SmartThings وكفاءة الطاقة التي تتصف بها منتجات الأجهزة المنزلية، حيث يتم تمكين العملاء من اتخاذ قرارات صديقة للبيئة بالاعتماد على خاصية SmartThings Energy التي يعتمد عليها في أغراض مراقبة أنماط الاستخدام وتوفير البيانات بصورة آنية. وبذلك، يكون من السهل على المستخدمين فهم كيفية استهلاكهم للطاقة.

وبحلول عام 2023، ستتم إضافة تكنولوجيا “واي فاي” بنسبة 100% إلى الأجهزة المنزلية الرئيسية من سامسونج، مع تقديم خدمة SmartThings Energy ضمن الترتيب الأساسي للأجهزة، حتى يتمكن المستهلكون من تقليل استهلاك الطاقة بشكل مستمر وبسهولة. وعلاوة على ذلك، ستتمكن أجهزة سامسونج من تجاوز أعلى تصنيف للطاقة حالياً، من خلال تحقيقها توفيراً إضافياً بنسبة 10%.

وعن طريق اللجوء إلى الحلول المستدامة ضمن خدمة SmartThings Energy وتنفيذها بالتوافق مع الميزات البديهية، مثل “نسق الطاقة المعزز بالذكاء الاصطناعي” AI Energy Mode، يمكن للعملاء اتخاذ خطوات لخفض الاستهلاك المنزلي عن طريق تحويل الأجهزة الذكية المتوافقة إلى نسق توفير الطاقة.

وعلى سبيل المثال تأتي الغسالة Bespoke AI™️ Washer مع تكنولوجيا AI Ecobubble™️، التي تحول مادة التنظيف إلى فقاعات يتم امتصاصها بسرعة في الغسيل. وتوفر هذه الغسالة نفس المستوى من النظافة، لكن مع تقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 70%. ويمكن للمستخدمين أيضًا تقليل هدر الطاقة باستخدام دورة الغسيل المعززة بالذكاء الاصطناعي، وذلك للمساعدة على تحديد المستويات المثلى للمياه ومواد التنظيف، ليتم بعد ذلك تعديل أوقات النقع والشطف والدوران.

وتتم تغطية محرك العاكس الرقمي في الغسالات والمجففات، ووحدة ضغط العاكس الرقمي في الثلاجات، لمدة 20 عامًا من خلال الضمان الأشمل من نوعه الذي تقدمه سامسونج حتى الآن، والذي يضمن للمستخدمين بأنه لن تكون هناك حاجة لاستبدال الأجهزة بعد فترة قصيرة من استخدامها.

ولضمان المزيد من الترفيه المستدام، قدمت سامسونج جهاز التحكم عن بعد SolarCell الذي يتم شحنه من خلال تعريضه للضوء والترددات الراديوية المنبعثة من الأجهزة، مثل أجهزة التوجيه المتصلة بشبكة “واي فاي”. وتشير التقديرات الصادرة عن سامسونج أنه خلال السبع سنوات القادمة، يمكن دون وصول أكثر من 200 مليون بطارية إلى مقالب القمامة، وفي هذا العام، تفتح سامسونج ترخيص هذا التصميم أمام الجمهور، ليتمكن المصنعون الآخرين من استغلاله ليكونوا أكثر استدامة أيضًا في عملياتهم.

وتساهم سامسونج أيضًا في ضمان بيئة أنظف من خلال إعادة استخدام المواد البلاستيكية التي تصل إلى المحيطات، وذلك عن طريق جمع شباك الصيد المهملة، ومعالجتها وتحويلها إلى مادة جديدة لاستخدامها في صناعة الأجهزة المحمولة، بما في ذلك جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 وسماعات Buds2 Pro. وفي نهاية العام الجاري 2022، ستكون سامسونج ساهمت في جمع أكثر من 50 طنًا من البلاستيك ومنعها من الدخول إلى المحيطات حول العالم.

وتهدف سامسونج إلى إنشاء منازل قادرة على الوصول إلى مستوى الحياد الكربوني في جميع أنحاء أوروبا بفضل الشراكات المختلفة التي أبرمتها مع جهات أخرى. ومن خلال تعاونها مع Q CELLS، تستكشف الشركة طرقًا للاستفادة من الطاقة الشمسية. وتتعاون أيضًا مع SMA العلامة التجارية الرائدة في مجال العاكس السكني في الاتحاد الأوروبي، وستقوم سامسونج بتوصيل المزيد من الألواح الشمسية إلى خدمة SmartThings Energy. وتعمل الشركة أيضًا مع شركات تصنيع المباني العالمية والأتمتة المنزلية وشواحن المركبات الكهربائية، مثل شركة ABB.

يظهر تفاني سامسونج في توفير وضمان الحياة الصحية من خلال المجموعة الواسعة من الأجهزة المتصلة التي تركز على صحة الناس، ويبدأ ذلك من مراقبة جودة الهواء إلى الطهي الصحي وحتى العناية بالحيوانات الأليفة، حيث توفر منصة SmartThings طرقًا عديدة للعناية بصحة كل فرد في المنزل

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعر ومواصفات هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra لعام 2022

 

 

سامسونج تكشف رسميا إمكانيات هاتف Galaxy F23 5G

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض ifa 2022 للإلكترونيات سامسونغ تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض ifa 2022 للإلكترونيات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab