آبل تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن آيفون 12
آخر تحديث GMT15:48:26
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

يُمكنك الحصول على ألوان أكثر إشراقًا

"آبل" تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن "آيفون 12"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "آبل" تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن "آيفون 12"

شركة آبل
واشنطن - العرب اليوم

كشفت شركة آبل، الثلاثاء، عن 4 هواتف جديدة من آيفون 12، جميعها يدعم الجيل الخامس 5G، وتتضمن ميزات جديدة لا سيما في ما يتعلق بالكاميرا والمعالج والصلابة.والهواتف الجديدة هي آيفون 12 بسعر يبدأ من 799 دولارا، وآيفون 12 برو بسعر يبدأ من 999 دولارا، وآيفون 12 برو ماكس بسعر يبدأ من 1099، وآيفون 12 ميني بسعر يبدأ من 699 دولارا. لكن ما الذي لم تخبرنا به شركة أبل عن هاتفها الجيد؟تقول الشركة إن هاتفها الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس، مما يتيح سرعة أكبر في تحميل وتشغيل الفيديوهات والألعاب، لكن هذه التقنية لا تزال غير متوفرة سوى في 50 مدينة في العالم، وسيرتفع العدد إلى 60 مدينة بحلول نهاية العام الجاري.

ويتحدث الخبراء عن سنوات من العمل من أجل إنشاء بنية تحتية سليمة لشبكات الجيل الخامس من الإنترنت، قبل أن يتمكن مستخدمي الهواتف التي تدعم هذه التقنية من الاستمتاع بمزاياها، أما في ما يتعلق بسعر هاتف آيفون 12 الجديد، فقد يبدو للوهلة الأولى معقول نسبيا عن 799 دولار وفق ما أعلنت شركة أبل، لكن سعر الجهاز قد يصل إلى حوالي 1300 دولار إذا ما أضفنا إليه مساحة تخزين إضافية والشاحن اللاسلكي.وأثارت الأسعار التي أعلنتها شركة أبل لهاتفها الجديد تحفظ الكثيرين، خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها العالم، والتي قد تدفع كثيرين بالتفكير مرتين قبل اقتناء آيفون 12.

ليس أصغر هاتف
تقول شركة أبل إن هاتف آيفون 12 ميني، الذي يأتي بشاشة 4.7 بوصات، هو أصغر هاتف آيفون، في محاولة لتمكين الفئات ذات الدخل المحدود من اقتنائه، ويأتي بسعر 699 دولارا، لكن في المقابل، هناك هواتف ذكية تفوق في مساحة شاشتها آيفون 12 ميني، خصوصا من منافستها شركة سامسونغ، وبسعر أقل من ذلك الذي طرحته أبل، كما أن دقتها أعلى.

الحماية
تقول شركة أبل إن الزجاج في هاتفها الجديد آيفون 12 أقوى من زجاج أي هاتف ذكي آخر، لا سيما في ضوء معاناة كثير من المستخدمين من تحطم شاشات هواتفهم في حوادث بسيطة، لكن الخبراء انتقدوا شركة أبل بسبب حكمها على متانة الشاشة قبل اختبارها فعليا من قبل المستخدمين، خصوصا أن الشركة المصنعة لزجاج الهاتف هي ذاتها التي تصنع زجاج هواتف سامسونغ.

التصوير
يتفق الخبراء إنه يمكنك من خلال آيفون 12 التصوير بشكل أفضل والحصول على ألوان أكثر إشراقًا ووضوحًا، وهي ميزة تظهر في العديد من أجهزة التلفزيون ذات الألوان الأصوات الأكثر واقعية، لكن الخبراء يحذرون المستخدمين في الوقت نفسه من أنه لن يكون بمقدورهم مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة، إذ ستكون ملفات الفيديو بتنسيق مختلف عما هو مدعوم في فيسبوك وتويتر.

قد يهمك أيضَا :

"آبل" تطلق نُسخًا جديدة من حواسب "آي ماك" بمميّزات هائلة

"آبل" تطوّر شاشات تصلح نفسها ئاتيًا بـ"التسخين"

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن آيفون 12 آبل تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن آيفون 12



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab