تعلمي كيفية رسم جناح الآيلاينر بحيلة بسيطة وسهلة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

تعلمي كيفية رسم جناح الآيلاينر بحيلة بسيطة وسهلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعلمي كيفية رسم جناح الآيلاينر بحيلة بسيطة وسهلة

الآيلاينر
القاهرة - العرب اليوم

كثيراً منا تقف أمام المرآة طويلاً محاولة رسم جناج الآيلاينر بشكل سليم ومثالي، وبالطبع عندما تكونين في عجلة من أمرك تنتهي كل محاولاتك بالفشل الذريع! 

إذا كنت من المبتدئات في رسم العين وتبحثين عن حيلة سهلة وسريعة لرسم جناح الآيلاينر، فسأخبرك اليوم بطريقة لن تحتاج منك مجهود كبير ولن تتطلب استخدام أدوات مساعِدة بعينها مثل الأشرطة اللاصقة أو ملعقة الطعام أو غيرها من الحيل التي يستخدمها مدونات الجمال على انستجرام. لقد جربت هذه الطريقة بنفسي بعد محاولات عديدة فاشلة في رسم خط تحديد مسحوب مثالي. 

أولا: احرصي على اقتناء فرشاة وضع الأيلاينر التي تتميز برأس عريض ومائل هذه الفرشاة ستجعلك تتحكمين في رسم العين بسهولة مقارنة بالفرشاة الرفيعة المدببة. أنصحك أيضا بشراء الأيلاينر الجل حيث يسهل استخدامه بالنسبة للمبتدئات. 

كل ما عليك فعله الأن هو غمس الفرشاة في الآيلاينر الجل ثم البدء في رسم خط بمحاذاة الرموش العلوية تماما، مع مد هذا الخط بالفرشاة للخارج بالدرجة المناسبة لك (حاولي سحب جفنك للخارج بيدك قليلا أثناء القيام بذلك لإحكام عملية رسم الأيلاينر) لا تقلقي فطبيعة شكل الفرشاة سيعطيك الشكل المجنح الذي تسعين إليه. حاولي تعريض الخط عند الأطراف وتنحيفه بالإتجاه للخارج. 

ماذا تفعلين في حالة عدم توافر الأيلاينر الجل؟ 

حسنا، ليست مشكلة كبيرة استخدمي الأيلانير العادي (سواء قلم تحديد أو أيلاينر سائل) وارسمي به خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية لكن لا تمدي الخط للخارج بل استخدمي الفرشاة المشار إليها مسبقاً لمد خط التحديد واحرصي على القيام بذلك سريعاً قبل أن يجف خط التحديد. 

ملحوظة: هناك أشكال عديدة للأيلانير المجنح، فيوجد الشكل البسيط الرفيع والشكل الدرامي أكثر (العريض) وهناك أجنحة ترسم من أسفل العين فقط وليس من الأعلى وأجنحة ترسم من الأعلى والأسفل، ولكنني هنا أعطيك الطريقة البسيطة التي يمكنك القيام بها في يومك العادي قبل الخروج من المنزل. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعلمي كيفية رسم جناح الآيلاينر بحيلة بسيطة وسهلة تعلمي كيفية رسم جناح الآيلاينر بحيلة بسيطة وسهلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab