3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية
آخر تحديث GMT08:34:00
 العرب اليوم -

3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية

3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية
الرياض - العرب اليوم

ما أسهل أن تطبقي أحمر الشفاه! ولكن الصعوبة تكمن في مكياج العين، الذي يحتاج منكِ إلى تأني ودقة لتحصلي على نتيجة ساحرة، وقبل أن نبوح لكِ ببعض الأسرار الهامة لمكياج العيون والتي قد لا تعرفها الكثير من النساء لابد أن تدركي جيداً عن أي ظل أو ضوء بسيط تضيفيه حول عينيكِ سوف يُغير من طلتكِ تماماً، فلا تجعلي تطبيق مكياج العيون عملية سريعة وغير متقنة بل إمنحيها وقت كافي وخاصة قبل المناسبات.

أولاً: لابد أن تضعي البرايمر أي ممهد الظل، لأن له عدة فوائد لطلتك ولبشرتك، فهو يجعل لون الظل يظهر كما هو ومن دون أي تغيير ناتج عن درجة بشرتك الأساسية، كما أنه يزيد من ثبات المكياج لفترات أطول، وعلى الجانب الصحي يعد الممهد طبقة عازلة بين البشرة والمكياج وبالتالي يحميها من المواد الكيميائية الموجودة فيه ويعمل على ترطيب البشرة، هل تعرفين أنه يمكنك صنع البرايمر في المنزل؟ إليكِ الطريقة السريعة:

إمزجي القليل من كريم الأساس المناسب لدرجة بشرتك مع القليل من الفازلين وكريم ترطيب للبشرة، وضعي هذا المزيج على جفن العين ومدديه حتى يجف، وبعد ذلك يمكنك وضع الظل بسهولة.

ثانياً: عندما تضعين الكحل حول العين إختاري درجة فاتحة لزوايا العين الداخلية، فهي تمنحك طلة أكثر جمالاً وتزيد من إتساع عينيكِ، وفي حالة كانت عينيكِ واسعة فلن تحتاجي لهذه الحيلة، أيضاً يمكنك إضافة الظل الأبيض في زاوية العين الداخلية لطلة مضيئة ومكياج أكثر وضوحاً.

ثالثاً: لا تنسي إستخدام مُجعد الرموش قبل الماسكرا، ولنتيجة فعّالة قومي بتدفئة المُجعد قبل إستخدامه من خلال مُجفف الشعر، وبعدها قومي بطي الرموش لأعلى للداخل ببطء، ثم طبقي الماسكرا على الرموش العليا والسفلى أيضاً، فالكثير من النساء يخطئن في هذه الخطوة ويضعن الماسكرا على الرموش العلوية فقط، ولكن الطلة الجذابة لابد أن تكون مكتملة.

كانت هذه هي أكثر الأسرار التي لا تعرفها الكثير من النساء، ولكن قبل أن نتركك الآن لتطبقي النصائح سنُذكِرك بمعلومة هامة مرتبطة بمكياجك: لا تقومي بإستخدام أداة ظل سواء كانت إسفنجة أو فرشاة واحدة لجميع الألوان، حاولي بقدر المستطاع أن تجعلي لكل عدة ألوان متشابهة فرشاة، ولا تنسي غسيل هذه الأدوات بعد كل إستخدام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية 3 أسرار لمكياج عيون أكثر جاذبية



GMT 23:14 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكياج سموكي منزلي إحترافي بخطوات بسيطة

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab