8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك
آخر تحديث GMT06:05:33
 العرب اليوم -

8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك

القاهره ـ العرب اليوم

 الخطيب يلاطف خطيبته ويهتم بها ويستمع إليها مهما كانت مشاغله لأنه يسعى ليرضيها بجميع الطرق. أما الزوج فغالباً ما ينقلب إلى العكس، إلا من رحم ربى. قد يكون السبب فى ظاهر الأمور هو شخص الرجل الذى إرتاح بعد عن حظى بزوجته، لكننا نقول لكِ أن المسئولية فى هذا التغيير غالباً ما تكون مشتركة.  هذه نصائحنا للحصول على انتباه زوجك من جديد. لا ترتاحى لدرجة الإهمال فى وقت الخطوبة كنتِ تتأنقين ولا تجرؤين أن تظهرى لخطيبك إلا فى أجمل صورة. لما يختلف هذا بعد الزواج؟ لا تقضين نهارك بالبيجاما وثياب النوم، تأنقى وضعى العطر الجذاب، حتى لو كنتِ ربة منزل متفرغة، اذهبى إلى مكتبك، وهو المطبخ، فى أفضل صورة ممكنة ولا تهملى نفسك فينعكس ذلك على مزاجك وبالتالى على زواجك. اسأليه رأيه عند الذهاب إلى التسوق، خذى رأى زوجك فى الملابس التى تختارينها من وقت لآخر وعرفيه أنكِ تهتمين لرأيه. حافظى على نفسك اهتمى بصحتك ورشاقتك وجمال مظهرك. اهتمى بممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحى الذى يبقى بشرتك نضرة وجذابة ويحافظ على رشاقتك. ولا تنسى المثل الشعبى الذى يقول "أهلك يحبونك غنية، وزوجك يحبك عفية!" اشترى شىء له هو فقط من وقت لآخر اشترى شىء لمتعته هو فقط، كقميص نوم مثير يلفت نظره ويبقى على علاقتكما صحية وحيوية. اهتمى بمظهرك لا تهملى زياراتك الدورية إلى صالون التجميل لإزالة الشعر الزائد ولتصفيف شعرك حتى يراكِ زوجك جميلة على الدوام. استثمرى قليلاً فى منتجات التجميل والعطور حتى لا تكونى أقل جاذبية من النساء الأخريات. شاركيه اهتماماته بدلاً من التذمر من مشاهدته المستمرة لماتشات الكرة، يمكنكِ مشاركته بعض اهتمامته ومحاولة الاستمتاع بالوقت الذى تمضونه معاً. قد تروق لكِ إهتمامته ويقل التذمر وتزيد البهجة فى حياتكما. اضحكا سوياً حس الفكاهة والضحك على أمور الحياة اليومية يعزز من روابط علاقتكما، ويقلل من توتر الحياة. سعادة زوجك مهمة سيزيد تقدير واهتمام زوجك بكِ إذا أشعرتيه أن سعادته هى من أهم أولوياتك. فاجئيه بحفلة عيد ميلاد غير متوقعة، أو تذاكر لحضور نهائى الدورى العام فى الإستاد، وسوف تشعرين بالفرق فى معاملته لكِ بالتأكيد. اجعليه يشعر باهتمامك هى أشياء صغيرة، ذكريه كل يوم بحبك له ،اعتنى به فى مرضه، حضرى له علبة الطعام عند الذهاب للعمل وما إلى ذلك. قد تبدو أشياء بسيطة وبديهية، لكن الاهتمام به كملك البيت، لا يجعل أمامه أى فرصة غير معاملتك كملكته المتوجة..

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك 8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك 8 طرق مبتكرة للفت انتباه زوجك



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 11:03 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أسعار ومواصفات سيارة بولو 2018 الجديدة

GMT 06:32 2014 الثلاثاء ,03 حزيران / يونيو

برنامج تدريبي بشأن سلامة المرضى في مستشفى عبري

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 00:14 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تكشف عن تفاصيل فيلم "منطقة محظورة"

GMT 01:12 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

إنشاء معهد متخصص في السياحة الصحراوية في جانت

GMT 21:18 2014 الإثنين ,17 شباط / فبراير

فوائد الخرشوف لمرضى السكر

GMT 06:01 2013 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

متدربة كمال أجسام تؤكد أن المنشطات حوّلتها إلى رجل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab