إذا كان زوجك يحبك سيفعل هذه الأمور
آخر تحديث GMT02:58:53
 العرب اليوم -

إذا كان زوجك يحبك.. سيفعل هذه الأمور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إذا كان زوجك يحبك.. سيفعل هذه الأمور

إذا كان زوجك يحبك
القاهرة - العرب اليوم

علامات حب الزوج لزوجته

الموافقة على خروجك مع صديقاتك كل فترة يمنع كثير من الرجال زوجاتهم من الخروج مع صديقاتهن ولو كل فترة طويلة، بحجة ضرورة توجيه عنايتها للمنزل، أو أنها ليست فتاة صغيرة يمكنها الخروج وقضاء وقت طويل خارج المنزل مع صديقاتها، بل إنها أصبحت امرأة متزوجة وأم لديها الكثير من المسؤوليات التي تستحق وجودها دائمًا، فإذا كان زوجك يسمح لكِ كل فترة بالخروج مع صديقاتك ويساعدك على تجديد طاقتك بالفعل فهو يحبك.

 الشعور بالندم بعد أي خلاف الاعتراف بالخطأ لا يقلل من شخصية المخطئ، بل يجعله يكبر في نظر شريكه الآخر، فإذا كان زوجك يعترف بأخطائه ويسعى دائمًا لعدم ممارسة هذه الأخطاء مرة أخرى، لأنه يعلم كم هي تضايقك وتُحزِنك فهو بالفعل يحبك ويريد إرضاءك.

إعطاء الأولوية لك في حياته الأنانية صفة سائدة لدى الكثير من الرجال، ونحن كنساء نقبل بها ونعلمها، ولكن عليك التفكير، من يوجد بالمرتبة الثانية في حياة الرجل بعد نفسه، هل أنتِ؟ أم أصدقائه؟ أم عمله؟ أم أهله؟ فإذا كانت الإجابة أنتِ مع عدم تقصيره في العمل أو السؤال على أصدقائه أو أهله، فهنا بالفعل لا تسألي نفسك مرة أخرى، هل يحبني زوجي؟ ووفري طاقتك ومجهودك فقط للاهتمام بزوجك وإشعاره بأنه هو كل ما تريدين من الدنيا.

سخاؤه معك لإرضائك بعض الرجال لا يحبون إنفاق المال في أشياء كمالية، لأنه يعتقد بأنها مكلفة للغاية ولا فائدة منها، ولكن في المناسبات الخاصة مع زوجته تجده يقدم لها أحدى هذه الأشياء كساعة ثمينة أو قطعة مجوهرات قيمة أو فستان كانت ترغب هي في اقتنائه منذ فترة، مثل هذه التصرفات إذا كان زوجك يفعلها معها، فهو يحبك ويحرص على إسعادك.

مساعدتك في الأعمال المنزلية في أوقات مرضك الكثير من الرجل يبغضون ممارسة الأعمال المنزلية بجميع أشكالها، حتى إذا مرضت زوجاتهم قليلًا، فلا يرغبون في فعل أي شيء ويطلب منها أن تذهب إلى والدتها أو إحضار شقيقتها لرعايتها ورعاية شؤون المنزل، أو إذا كان ميسورًا يحضر لها من تساعدها في الأعمال المنزلية حتى تسترد صحتها، فهو يحاول بجميع الطرق التنصل من فعل أي شيء في المنزل. فإذا كان زوجك لا يفعل معك ذلك ويساعدك ولو بالقليل في الأعمال المنزلية، فهو بالفعل يحبك ويقدر مجهوداتك داخل المنزل ويريد التخفيف عنكِ. تعرفي على: 10 خطوات لتشجيع زوجكِ على المساعدة في البيت والتربية عدم تعمد إخفاء أي شيء يخصه عنك معظم الرجال يتعمدون إخفاء الكثير من أسرارهم الشخصية عن زوجاتهم، بل يصل الأمر إلى عند الزوج مع زوجته، فإذا أمسكت بهاتفه المحمول أو حاسبه الشخصي يتشاجر معها ويعنفها بشدة. أما إذا كان زوجك لا يمانع من أن تستخدمي حاسبه أو أنه يتصفح هاتفه أمامك ولا يهتم بإخفاء ما يراه وأنتِ بجانبه، فهذا يعني أنه يحبك ويريد أن تشاركيه في كل الأمور، لأنه ليس لديه ما يخفيه عنك.

عدم الشعور بالوحدة وهو بجوارك أصبح الكثير من الرجال يمثلون لزوجاتهم أزواجًا صوريين فقط، فهم موجودون شكلًا فقط ويمكن اعتبارهم ليسوا موجودين، فأنتِ من تتحملين أعباء كل شؤون المنزل والأطفال، كما أنكِ لا تجدين من يحنو عليكِ في مرضك أو من يستمع لكِ في مشاكلك وعند معاناتك من التقلبات المزاجية. فإذا كان زوجك رغم مسؤولياته الكثيرة ومشاغله يحاول الاستماع لكِ أو التخفيف عنكِ وأنت تعلمين ذلك، أو لا تشعرين بالوحدة لأنك تعرفين أن قلبه دائمًا معك فهو يحبك بالفعل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذا كان زوجك يحبك سيفعل هذه الأمور إذا كان زوجك يحبك سيفعل هذه الأمور



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab