الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل
آخر تحديث GMT19:39:08
 العرب اليوم -

الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل

القاهرة ـ وكالات

رغم ان المرأة  تحب عادة الرجل قوي الشخصية الا انه احيانا ما تكون السيطرة الزائدة سببا في افساد الحب وقتله..  لذلك ينصح موقع " أمازينج وومان روك " المرأة بأن تستعيد  جزء من استقلالها وسيطرتها حتي يستمر الحب.. وفي هذا الاطار يقدم لها ٣٠ نصيحة لحواء في تعاملها مع آدم كي تكون أكثر ثقة وقوة و" أثقل" في التعامل مع رجلها لأن ذلك سيؤدي في النهاية إلى نجاح العلاقة.. وهذه هي النصائح :  . الرجل الذي يريدك لن يبعده شئ عنك. الرجل الذي لا يريدك لن يقربه شئ منك .التوقف عن الاعتذار كثيرا للرجل ودائما تكون المعاملة بالمثل.. .الثقة في نفسك يجب ان تعلمي ان لكل امرأة جاذبيتها الخاصة بها فيجب ان تستخدميها دائما . .التوقف عن تغيير نفسك .. اذا فكرتي في تغيير نفسك هذا لا يعني ان تستمر العلاقة او تنجح  ، فكوني نفسك . .البطء في العلاقات العاطفية دائما يكون الافضل ، بالتأكيد الاعجاب من النظرة الاولى رومانسي جدا و لكن لاستمرار العلاقة لاطول وقت يجب ان تأخذ وقتها . .لا تعيشي حياتك لرجل الا بعد ان تتأكدي انه الرجل الذي يقدر على سعادتك و راحتك . .اذا انهيت علاقتك بحبيبك بسبب سوء معاملته لك فاعلمي ان تلك العلاقة من الصعب تحولها لصداقة.  .يجب ان تتوقفي في  التفكير في ان العلاقة ستكون أفضل دائما فاذا كانت هناك مشاكل كثيرة بينكما ولوقت طويل غالبا ما يصعب حالها . .اذا أصبح الرجل مصدرا للازعاج لك فابتعدي عنه . .اعلمي دائما ان الشخص الوحيد الذي يقدر ان يتحكم في العلاقة هو انت. .ابتعدي عن الرجل الذي كانت له علاقات كثيرة قبلك و انجب من تلك العلاقات اطفال فهو غير قادر على تحمل مسؤولية اطفاله فكيف يتحمل مسؤوليتك و يكون رجلا حقيقيا؟. .حاولي دائما ان يكون لك اصدقاء منفصلين عن اصدقائه . .اذا ازعجتك معاملته في اي وقت يجب ان تتحدثي معه بصراحة و وضوح . .ان العلاقة السليمة دائما تبنى على الثقة و دائما الثقة تبنى في وقت طويل فلا تستعجلي في اعطاء ثقتك له . .لا احد يقدر على تغير سلوك و اخلاق الاخر.. التغيير ياتي من داخل الانسان نفسه . .حاولي دائما الحفاظ على المستوى المتوازن بينكما ، فلا تشعريه بانه اكثر اهمية حتى اذا كان في وظيفة او مكانة افضل و ايضا تجنبي ان يشعر بانه اقل حاولي الحفاظ على نفس المستو .  .لا تعطيه اكثر من حجمه فهو مجرد رجل وليس إلهآ .  .لا تجعلي الرجل يفهمك جيدا  ، حاولي ان تجعله يفكر دائما في شخصيتك . . اعلمي جيدا اذا خان الرجل زوجته معك فسوف يأتي اليوم و يخونك مع اخرى فابتعدي عن هذا النوع من الرجال . . الرجل سوف يعاملك بالطريقة التي انت تسمحين له بها . . ليس كل الرجال سيئون ولكن يجب عليكي اختيار الرجل الصحيح . .التفاهم بينكما ليس هو مسئوليتك لوحدك بل هو أضا فحاولي عدم تحميل نفسك اكثر من طقاتك . .يجب ان تقضى بعد الوقت بمفردك بعد فشل علاقة  و تحاولي معرفة السبب و تعالجي هذا السبب قبل دخولك في علاقة جديدة . .لا تبحثي عن شخص يكملك فالعلاقة العاطفية تبنى اساسا على شخصين منفصلين . .استمتعي بوقتك مع الرجل حتى لو لم يكن هو الرجل المناسب لك .اجعلي الرجل يفتقدك ..اذا عرف دائما اين انت في كل الوقت سيكون امرا تقليديا بالنسبة له ..اجعلى لك وقتا مخصصا لنفسك و لا تشركيه فيه . .لا تجبري نفسك على تلبية احتياجات رجل الذي لا ينصت لك. . حاولي دائما جذب انتباه الرجل اليك بأنوثتك و دلالك و جمالك .  . وقبل كل ما سبق حبي نفسك أولآ ..    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل الوصايا الـ30 في التعامل مع الرجل



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم - إليك قائمة بأفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 23:14 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 16:04 2014 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

شاب بالغ يختطف ابنة 11 ربيعاً برضاها ويجبر أهلها على تزويجهما

GMT 22:48 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الهلال رامون دياز يوضح أسباب تطور أداء الفريق

GMT 01:35 2015 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

واق ذكري "سوبر" لمكافحة فيروس الإيدز في الأسواق

GMT 00:41 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

ضفائر الذرة تمنح إطلالة أفريقية جريئة في شتاء 2016

GMT 16:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 03:21 2015 الخميس ,28 أيار / مايو

تنظيم "داعش" ينشر صورًا من داخل سجن "تدمر"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab