اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب
آخر تحديث GMT11:04:17
 العرب اليوم -

اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب

هدايا يتم تقديمها في عيد الحب
القاهرة - العرب اليوم

يجب أن تخلتف هدية عيد الحب عن الهدايا التي يقدمها الحبيب لشريكة حياته في أي مناسبة أخرى، فيجب أن تكون الهدية على قدر حبك، وليس معنى ذلك أن تكون عالية التكلفة، ولكنها يمكن أن تكون بسيطة ومبتكرة وجديدة، وتشعرها بمدى حبك وتقديرك لها. ولتكون هدية عيد الحب هدية مميزة ومعبرة عن مدى حبك، يفضَّل أن تبتعد حين اختيار الهدية عن الهدايا الآتية: 1- الهدايا العملية: تجنب مهاداة زوجتك أو خطيبتك بالهدايا العملية، مثل الأدوات المنزلية أو الأجهزة الكهربائية الخاصة بنظافة المنزل وتحضير الطعام، مثل الخلاط والمكنسة، فهذه الأجهزة والأدوات لا تعبر عن الحب. 2- الملابس: يفضل الابتعاد عن الهدايا المتعلقة بالذوق وخاصة الملابس،

لأنك إذا استطعت أن تصل إلى ذوقها أو الشكل المفضل لها، فلن تستطيع أن تصل إلى المقاس المناسب، واحذر من أن تقدم لها ملابس واسعة، لأن في ذلك الوقت ستعتقد أنك تقول لها أن وزنها زائد، وإذا قدمت لها ملابس أصغر من مقاسها، فستعتقد أنك تريد أن تقول لها أن وزنها وجسمها قليل الحجم، وأنها بحاجة إلى أن يزيد وزنها قليلا. 3- الألعاب الرياضية: تجنب إهداء شريكة حياتك الألعاب الرياضية مثل المشاية الرياضية أو جهاز الساونة المنزلية، أو العجلة الرياضية، وما إلى ذلك من الأجهزة والملابس التي من شأنها إنقاص الوزن، أو شد الترهلات الموجودة في الجسم، لأن ذلك يجعلها تعتقد أن وزنها زائد، وأنت تنتقد شكل جسمها، وبالتالي فإن هذا يسبب لها الانزعاج، وينقلب اليوم ضدك، ويتحول من يوم حب ورومانسية إلى يوم مليء بالانزعاج والتوتر. 4- الورود البلاستيك: الرجال يفضلون الهدايا التي تستمر ولا تتلف سريعا، ولكن مهاداة حبيبتك بالورود البلاستيكية لا يدل على وجود أي مشاعر رومانسية اتجاهها، فالورود يكمن سر جمالها في رائحتها ولونها الزاهي، الذي لا يوجد في الورود البلاستيك.

5- كروت غير موقعة باسمك: البعض يشتري الكروت التي تلحق بالهدايا بدون أن يكتب فيها كلمات تعبر عن مشاعره، وهذا يقلل من قيمة الهدية، لذلك فلابد من كتابة شيء بسيط ومعبر عن المشاعر والحب في الكارت، ويكون موقعا باسمك، ويفضل أن يكون عليه تاريخ اليوم، حتى يترك ذكرى جميلة تتذكرها كلما نظرت إلى الكارت. 6- الكتب: مهما كان الكتاب رومانسي فيجب ألا يكون هو هدية عيد الحب، بل يجب أن تكون الهدية أكثر رومانسية من ذلك.

7- الدبدوب: لا يستحب أن تهدي حبيبتك دبدوب أو دمية من أي نوع، خاصة إذا تجاوز عمرها الـ 25 عاما، فتصبح الهدية بالنسبة لها ليس لها أي قيمة، وستظن أنها في نظرك طفلة، وأنك تعاملها مثل الأصدقاء. 8- أدوات التجميل: مثل أجهزة إزالة الشعر الزائد أو مجففات الشعر وأجهزة فرد الشعر، وكل ما يتعلق بالتجميل، لأنها ستعتقد بذلك إنك لا تراها جميلة، وتريد أن تعطيها رسالة بأن عليها الاهتمام بنفسها ومظهرها. 9- الهدايا الدينية: مثل المصحف أو البراويز المنقوشة بالآيات القرآنية وأسماء الله الحسنى، فهذه الهدايا يمكنك أن تقدمها لها في المولد النبوي أو المناسبات الدينية عامة، فعيد الحب يجب أن يقدم فيه هدية تدل على مشاعر الحب، وتعيد الذكريات الرومانسية، التي فقدها الحبيبين بسبب روتين الحياة ومشاكلها. 10- الهدايا المصنوعة في المنزل: فالهدايا التي يتم صنعها في المنزل، تُشعر الحبيبة أنك غير مهتم، وأن هذه الهدية ليست على قدر مناسب لهذا المناسبة، خاصة إذا كانت الحبيبة في مستوى اجتماعي مرتفع، فالهدية ترفع من شأن الحبيب في نظر حبيبته، وتوضح مدى حبه لها، ومدى جهده في التفكير فيما يسعدها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش

امستردام - العرب اليوم

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 15:51 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

اللون الزهري يغلب على ملابس المحجبات في 2017

GMT 01:51 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

أحدث صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2018

GMT 19:58 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد التين كعلاج فعال للبواسير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab