أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية
آخر تحديث GMT19:01:52
 العرب اليوم -

أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية

أطعمة تتحكم في علاقتك الزوجية
القاهرة ـ العرب اليوم

ثبت علمياً أن هناك أنواعاً من الأطعمة تحفز العلاقة الزوجية وإن كانت ليست حلاً للضعف الجنسي. ويؤكد استشاري الصحة الجنسية والهرمونات، أن الفيتامينات والمعادن تساعد على تحقيق التوازن الهرموني في الجسم، فالمعروف أن هرمون التستوستيرون مثلاً هو المسؤول عن الهرمونات الذكورية عند الرجل. وتساعد الفيتامينات في الحفاظ على هذا الهرمون، خاصة فيتامينى H و E اللذين يتوافران في الأوراق الخضراء مثل الجرجير والخس والفجل والخرشوف والكرنب، وأضاف أن فيتامينات B تزيد الرغبة والقدرة على العلاقة أكثر من جميع العناصر المغذية الأخرى، لأن نقص أحد هذه الفيتامينات من شأنه أن يضعف الغدد الجنسية، أما فيتامين A فهو مهم بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين، وهو الذي ينظم العادة االشهرية للمرأة، ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضراوات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت. كما أن النساء اللواتي ينقصهن اليود لا يشعرن برغبة في العلاقة الزوجية، ويعانين اضطراباً في مواعيد الدورة الشهرية وعند حدوثها، تكون مصحوبة بالصداع، وأثبتت إحدى التجارب التي أجريت على 15 ألف رجل ممن يتناولون الأوراق الخضراء، مع التقليل من الحلويات والدهون لمدة 6 أشهر، أن هؤلاء الرجال يتمتعون بصحة جنسية أكثر من الآخرين، لذا فإن تناول الأطعمة الدسمة ليلة الزفاف تأتى بنتيجة عكسية، في حين أن هناك الكثير من الأطعمة التي يفضل تناولها تساعد على زيادة القدرة الجنسية، ولكنها ليست حلاً للضعف الجنسي، وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضراوات والأعشاب والحبوب والفواكه التي تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه، وأهم تلك الأطعمة: 1- الجزر:نبات الجزر غنى جداً بفيتامين A خصوصاً الجزر الأصفر؛ وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المنى وفى المبيض، كما أنه يزيد من مقاومة الجسم عامة. 2- الخس:كان قدماء المصريين يطلقون على الخس تسمية ?نبات الخصوبة?، فهو يعتبر من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية، ويحتوى زيت الخس على فيتامين H الذي يمنع حدوث العنة، وهو مثير للرغبة في العلاقة الزوجية إذا أخذ بكمية كبيرة، ويفيد في علاج العقم عند الرجال. 3- الأسماك واليود:تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى مثل الجمبري والكابوريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود، وهو عنصر مهم جداً في الرغبة والعلاقة الزوجية، كما يحتوى السمك على نسبة عالية من الفوسفور. 4- البيض:البيض مصدر جيد لفيتامين B، وهو فيتامين أساسي لإبقاء الدافع للعلاقة مرتفعاً وخالياً من التوتر والقلق، كما أن البيض سيساعد الرجل على البقاء هادئاً أثناء العلاقة، ويقلل من خطر إصابتها بالتوتر، والقذف المبكر. 5- المثلجات الغنية بالكالسيوم تحتوي المثلجات على مستويات عالية من الكالسيوم والفسفور، وهما معدنان مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع الغريزة الجنسية، كما يمكن للكالسيوم أن يقوى متعة العلاقة الحميمية لأن العضلات المعنية تحتاج إلى الكالسيوم. في حين أن الفانيليا تهدئ من التوتر، وتحفز الرغبة بالعلاقة الزوجية. 6- الجينسنج: وهو نبات كوري، عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسي الذي يقوى الطاقة الغريزية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية أطعمة تحسن و تتحكم في علاقتك الزوجية



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 11:03 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أسعار ومواصفات سيارة بولو 2018 الجديدة

GMT 06:32 2014 الثلاثاء ,03 حزيران / يونيو

برنامج تدريبي بشأن سلامة المرضى في مستشفى عبري

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 00:14 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تكشف عن تفاصيل فيلم "منطقة محظورة"

GMT 01:12 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

إنشاء معهد متخصص في السياحة الصحراوية في جانت

GMT 21:18 2014 الإثنين ,17 شباط / فبراير

فوائد الخرشوف لمرضى السكر

GMT 06:01 2013 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

متدربة كمال أجسام تؤكد أن المنشطات حوّلتها إلى رجل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab