فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

إثر زواج دام 12 عامًا واتهامه بإقامة علاقة غرامية مع أوبري أوداي

فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية

فانيسا ترامب وزوجها دونالد ترامب جونيور
واشنطن ـ رولا عيسى

تقدمت فانيسا ترامب بطلب للحصول على الطلاق من زوجها دونالد ترامب الابن، بعد فترة قصيرة من عوائد أسرتها التي بلغت عدة ملايين من الدولارات من استثمارات والدها الراحل، وتزعم المصادر أن الأمن المالي الذي قامت به عائلتها مؤخرًا دفع البالغة من العمر 40 عامًا، إلى تقديم طلب الطلاق من دون تفكير من زوجها الذي اتُهم بإقامة علاقة غرامية مع مغنية فريق دانتي كين السابقة أوبري أوداي.فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية

وقال مصدر في تصريح لصحيفة الصفحة السادسة "لا أستطيع التكهن بمدى ما تلقوه، لكنه كان كبيراً ومغيرًا للحياة"، وكان والد فانيسا، تشارلز هايدون محاميًا في مانهاتن وكان ضمن عملاءه مارلين مونرو ومنتج برودواي أبى هيرزفيلد ، وتوفي في فبراير 2005 وترك عقارًا بقيمة 2.5 مليون دولار إلى زوجته بوني هايدون، والدة فانيسا. وفي العام الماضي، اشترت بوني هايدون، بيت في شارع فيفس أفينيو. ودفعت 6.4 مليون دولار نقدًا، وفقًا للسجلات العامة.فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية

وأخبر مصدر لـ"الصفحة السادسة"، أن العائدات غير المتوقعة لأسرة هايدون جاءت من الأسهم والاستثمارات الأخرى التي تضاعفت منذ وفاة والد فانيسا قبل أشهر فقط من زفافهم . وفي الأسبوع الماضي، يمكن مشاهدة العارضة الشهيرة السابقة فانسيا وهي تتحدى الطقس البارد لإعادة أطفالها إلى المدرسة بعد الاحتفال بعيد الفصح في واشنطن العاصمة.

كما شهد يوم الثلاثاء الماضي العودة إلى الوطن من عطلة عائلية قضتها مع جميع الأطفال الخمسة ودونالد جونيور في مار لاغو، وقد عاد الزوجان إلى وقائع طلاقهما، بعد أن شاركا في رعايتهما الزوجية أثناء استرخاءهما على شواطئ فلوريدا. وقدمت فانيسا طلب الطلاق في 15 مارس بعد 12 عامًا من الزواج. وتصاعدت الشائعات حول علاقة دونالد جونيور المزعومة مع أوبري أوداي بعد ذلك بوقت قصير.فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية

ووفق ما ورد بدأت هذه القضية في أواخر عام 2011 واستمرت حتى مارس 2012 ، حيث أبلغ دونالد جونيور زوجته فانيسا أنه يخطط لتركه للمغنية في وقت من الأوقات. لكن مصدرًا قال إن خيار الطلاق "كان موجودًا لفترة طويلة". وزعم أن "هناك العديد من المشاغل كانت تؤخرة".

ويجري المحامون من كلا الجانبين حاليًا مفاوضات بشأن حضانة الأطفال الصغار الخمسة، دونالد ترامب الثالث، وكلوي، وكاي، وتريستان، وسبنسر،  ويوم الخميس الماضي، تم الكشف عن أن دونالد جونيور أجرى مقابلة إذاعية في عام 2007 حيث كان يشتكي من الذهاب إلى قصر بلاي بوي مع زوجته الحامل. وذلك في برنامج حواري آدم كارولا في لوس أنجلوس.

حيث طلب كارولا من ترامب الابن زيارة قصر بلاي بوي. فرد دونالد جونيور "هل تعتقد أن الجحيم الذي أواجهه سيكون سهلًا؟، أنا في قصر بلاي بوي مع زوجة حامل! ليس هناك أسوأ من ذلك، أليس كذلك؟، أنا أحب زوجتي، ولكن هذا أمر عسير".
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية فانيسا ترامب تطلب الطلاق بعد زيادة عوائد عائلتها المالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab