ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع
آخر تحديث GMT08:12:06
 العرب اليوم -

أعقاب الخلاف مع شبكة "إم إس إن بي سي"

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

الرئيس دونالد ترامب وزوجته ميلانيا وإبنه بارون
واشنطن ـ رولا عيسى

التقطت كاميرات الصحافة صور تظهر الرئيس دونالد ترامب وزوجته ميلانيا وإبنه بارون وهم في سعادة عندما غادروا البيت الابيض ، مساء الجمعة ، للخروج لعطلة نهاية الأسبوع في أعقاب الخلاف العام الجاري للرئيس مع شبكة "إم إس إن بي سي" الذي يقدم من خلالها جو سكاربورو و ميكا برزيزينسكي برنامج هاجم أسرة ترامب ، فقد كانت الأسرة الأولى تبدو سعيدة لأنها قطعت طريقها على مارين وان، لم يتوقفوا عن الابتسام للكاميرات خلال الانتظار قبل الصعود في وقت لاحق في الهواء الطلق وتوجهوا إلى بدمينستر، نيو جيرسي، حيث من المقرر أن يبقوا حتى الاثنين.

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وارتدوا ألوان متناسقة والتي تتكون من الألوان الحمراء والبيضاء والزرقاء، حيث أن ميلانيا تلبس تنورة حمراء وبيضاء من القماش القطني والبلوزة البيضاء، في حين اختار الرئيس ترامب بدلة زرقاء بحرية وربطة عنق مربعة ، وكان طفلهما البالغ عمره 11 عامًا بدا مسترخيًا في تي شيرت أزرق وبنطال بيج.

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وإنضمت ميلانيا ترامب إليها والديها، فيكتور وأماليا كنافس، في عطلة نهاية الأسبوع ترتدي إكسسوارات مكونة من زوج مرتفع من الأحذية تصميم كريستيان لوبوتان ،مما أضاف لمسة من بريق بالنظارات الشمسية. 

في مرحلة ما، استسلم دونالد طمأنة على عودة زوجته في بادرة عامة من الدعم ، ولا شك في الطعن ضد الادعاءات الأخيرة بأن ملانيا ليست ملتزمة تمامًا بزواجهما ، ويأتي رحيل العائلة الأولى من واشنطن العاصمة بعد يوم واحد من أن يصبح الرئيس متورطًا في نزاع غاضب وعام مع "إم إس إن بي سي" التي تستضيف جو سكاربورو وماكا برزيزنسكي ، التي أدت إلى هذا الأخير مما يجعل الادعاء مثيرة الجمعة بأن ميلانيا تقيم فقط مع زوجها من أجل إبنهما بارون.

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

ووضعت برزيزينكي جذور الشائعات التي لا أساس لها والتي تناولت علاقة ميلانيا ترامب من زواجها خلال مقابلة مع إنستيل التي ظهرت على موقع المجلة ، قائلة "أنا أعرف ميلانيا ، أنا لم أتحدث إليها لأشهر،  كما إنها تشعربأن السيدة الأولى كانت تفعل أسوأ وظيفة في البلاد من أجل إبنها الصغير بارون ، أنا فقط أقول لك، حصلت ميلانيا أسوأ وظيفة في البلاد وأنا لا أعتقد أنها تريد أن تفعل ذلك لفترة أطول بكثير ،  اعتقد أنها سوف تفعل ذلك لإبنها، وهذا كل شيء".

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

ثم أصدرت ميلانيا إدانة غاضبة لميكا ، الجمعة ـ بعد أن صرحة مضيفة الصباح جو أنها تريد زواجها من الرئيس ، وأصدرت السيدة الأولى بيانا إلى  DailyMail.com، مدعيًا أن بريزنسكي لا تعرفها ، بعد ساعات من ظهور مقابلة متفجرة مع مذيع "إم إس إن بي سي" على الانترنت ، مضيفة "من المحزن عندما يحاول الناس تعزيز جدول أعمالهم من خلال التعليق علي وعلى عائلتي، خاصة عندما لا يعرفونني". 

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وتعارض البيان القصير مباشرةً إدعاء ميكا بمعرفة السيدة الأولى ، وجاء على الرغم من مقابلة ميلانيا الأولى بعد أن أعلن زوجها أنه كان يعمل في منصبه مع برزنسكي ،  متابعة "أننا لا نبالي لأننا نعلم أن الناس سوف يحكم عليه".

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وبدأت الساحة العامة بين الرئيس ترامب ومضيفي شبكة "إم إس إن بي سي" الخميس ، عندما قام الرئيس ترامب بالاقتران في سلسلة من التغريدات لتتحدث عن القمامة في عرضه ، مما أثار رد فعل هائل ، حتى أنه رأى أعضاء حزبه يتحدثون ضده ، قائلة"سمعت Morning_Joe يتحدث عني وعن عائلتي بسوء ، لا مشاهدة بعد الآن".

جاء ذلك في تويته، شملت هجوم ميجين كيلي على بريزنسكي، يبدو أنه كان رد فعل على المضيفين وأشاروا بكذبهما بعد سلسلة من الاشتباكات بينه وبين سكاربورو وبريزنسكي، الذي كان في السابق قريبة ، وخلال الدقائق القليلة الأولى من عرض الخميس، أوضح سكاربورو ان ترامب يمتلك شعبية وهمية.

ولفت بإصبع الاتهام إلى الجمهوريين في مجلس الشيوخ ، قائلًا إن مشروع قانون الرعاية الصحية يعطي تخفيضات ضريبية لمانحيهم على حساب سرقة الفقراء. 

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وشدد برزيزينسي على أن الرئيس "كذب" وجعل الجمهوريين "يشبهون الحمقى" من خلال جعلهم يحتفلون بمرور مشروع القانون في حفل حديقة الورد الشهر الماضي ، كما سخرت منهم  واصفت إياهم  بـ"المراهقين!".

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع

وعاد سكاربورو وبريزينسكى الى الرئيس ، الجمعة ـ ووصفه بالكذب واستجواب صحته النفسية بعد أن إدعى صديقهما السابق ان الثنائي تابعه بلا هوادة في ممتلكات بالم بيتش بينما كانت تتعافى من عملية تجميل. 

وأكدوا فى مقابلة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" صباح الجمعة "واثقون من أن الرجل ليس مجهزًا عقليًا لمواصلة مشاهدة برنامجنا صباح جو " ، وفقًا لحسابهم في بوست، دعاهم ترامب إلى "مار-آ-لاغو" لتناول العشاء ، عندما لم يظهر برزيزينسكي، سألهم مرة أخرى في الليلة التالية في ليلة رأس العام الميلادي ، ذهبوا ولكن لم يحضر الحزب الذي كان في تلك الليلة حافظوا".

وأضاف ترامب أن ميكا كانت تنزف بشدة من عملية شد الوجه ، بصرف النظر عن هاجس ترامب الذي لا ينتهي بدم المرأة ، كانت ميكا وجهها سليمة تمامًا ، كما تكشف صور من تلك الليلة ، وبينما لم يكن "برزنسكي" مصابًا بشد الوجه ، إلا أنهم يعترفون بأنهم قاموا بشيء من الجلد تحت ذقنها، لكن هذا لم يكن سر ، برزيزينسكي تحدث بفخر عن ذقنها الذقن ، قائلًا "يبدو رهيبة".

ولكن إذا كانت المعركة الجارية بين الرئيس ترامب وميلانيا ومضيفي جو الصباح بدأت تزن على الأسرة الأولى، فقد بدا أنهم مصممون على عدم إظهارها أثناء خروجهم من البيت الأبيض الجمعة، إذ يلوحون في الكاميرات ، في حين وضع دونالد يده على ظهر زوجته.

وفي الوقت نفسه، لم يكن لدى الإبنة الأولى نفس السلوك البارد والهادئ مثل والدها وبقية الأسرة الأولى عندما تم تصويرها وهي تغادر منزلها صباح الجمعة ، وقد فشلت إبنتها الأولى في الابتسامة عندما غادرت منزلها في واشنطن العاصمة مع أطفالها بينما هربت هي وأولادها من أجل عطلة نهاية الأسبوع في أعقاب هجومها الأخير على تويتر.

وتم إخراج أطفال أرابيلا وجوزيف وثيودور البالغ من العمر 35 عامًا إلى سيارات الدفع الرباعي في انتظار واحد في كل مرة قبل أن تحصل على السيارة بعد 10 دقائق ، الإبنة الأولى عادة ما بتسم للمصورين خارج منزلها ، لكنها حافظت على رأسها منخفضة  في طريقها نحو سيارات الدفع الرباعي التي كانت معبأة بالأمتعة لعطلة نهاية الأسبوع .

وبدت إيفانكا شابة لأنها خرجت من البوابة الجانبية إلى مقر إقامتها في ثوب أزرق بقيمة 128 دولار من علامة الأزياء التي تحمل إسمها ، مع إغلاق أحد وكلاء الخدمة السرية لها ، وكان شعرها مسحوب بجديلة فضفاضة وترتدي نظارة شمسية دوند لأنها كانت مغادرة في 7 صباحا. 

ويعتقد أنها وعائلتها يتجهون إلى بادمينستر ، في ولاية نيوجيرسي ، حيث يقضي والدها الرئيس دونالد ترامب عطلة نهاية الأسبوع ، ويبدو وكأن إيفانكا كان يتوجه مباشرة إلى مقصد عطلتهم؛ ومع ذلك، خرج زوجها جاريد كوشنر من المنزل بعد 40 دقيقة في ملابسه المعتادة ، وكان غاريد البالغ من العمر 36 عامًا يدير ابتسامة صغيرة أثناء خروجه من الباب الأمامي لمنزله في بدلة مظلمة وربطة عنق رمادية.

ويبدو أن الجدل الأخير على ترامب سيؤثر بشكل كبير على إيفانكا التي غادرت المنزل صباح الخميس ، بعدما اصطحبت من منزلها من قبل عملاء الخدمة السرية، حيث كانت ترتدي بلوزة ضيقة بلا أكمام ، حيث كانت في طريقها إلى سيارة انتظار حيث توقفت عن الابتسامة الواسعة للكاميرات.

ولكن عندما تركت منزلها، كانت تعود إلى العمل كالمعتاد بالنسبة للأم العاملة ، التي رأيت تمسك بالماك بوك الفضي لأنها دخلت طريقها إلى سيارة انتظار ، ولا شك أنها تتجه إلى البيت الأبيض لتبدأ يومها في المكتب. 

وبإضافة لمسة من بلينغ إلى قميصها المعانق، تمكنت إيفانكا من الحصول على بعض الأقراط الذهبية ، وخاتم من الذهب، وزوج من نظارات شمسية راي بان ، مع إلقاء حقيبة يد بيضاء عبر الجسم من خط أزياءها. 

في حين اختارت إيفانكا المغادرة عبر البوابة الجانبية لمنزل عائلتها ، وتم تصوير زوجها غاريد من مكان الإقامة على حدة ، من خلال المدخل الرئيسي للبيت ، وكان غاريد يرتدي بدلة بحرية وربطة عنق حمراء ، وكان لديه ابتسامة عريضة على وجهه بينما كان في طريقه إلى أسفل أمام المنزل وإلى السيارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع ظهور ميلانيا ترامب برفقة أسرتها في عطلة نهاية الأسبوع



ارتدت فستانًا طويلًا من الشيفون باللون الوردي

ويلوغبي تتألق في حفل "جوائز التلفزيون الوطني"

لندن ـ كاتيا حداد

GMT 00:30 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

دينا رضا توضّح أهمية استخدام الليزر في تجديد خلايا البشرة
 العرب اليوم - دينا رضا توضّح أهمية استخدام الليزر في تجديد خلايا البشرة

GMT 05:05 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فنادق شاطئية يمكنك الاستمتاع لها في دبي
 العرب اليوم - فنادق شاطئية يمكنك الاستمتاع لها في دبي

GMT 07:17 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

منزل خشبي متنقل يمثّل الاتجاه الجديد للسكن في بريطانيا
 العرب اليوم - منزل خشبي متنقل يمثّل الاتجاه الجديد للسكن في بريطانيا

GMT 03:26 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

كيم جونغ أون يبدي ارتياحه لموقف الرئيس الأميركي
 العرب اليوم - كيم جونغ أون يبدي ارتياحه لموقف الرئيس الأميركي

GMT 02:37 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة
 العرب اليوم - خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية
 العرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية

GMT 03:22 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

صحافي يكشف تفاصيل رحلته في شلالات فيكتوريا
 العرب اليوم - صحافي يكشف تفاصيل رحلته في شلالات فيكتوريا

GMT 10:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة
 العرب اليوم - زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

بوتين يريد التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان
 العرب اليوم - بوتين يريد التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان

GMT 03:29 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يهاجمون تقرير موقع "بزفيد نيوز"
 العرب اليوم - مشرعون أميركيون يهاجمون تقرير موقع "بزفيد نيوز"

GMT 14:55 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لزوجة ولي العهد السعودي منذ توليه مهام منصبه

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان ينشر صورة جديدة له معه مع منى فاروق

GMT 18:34 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

محافظ "صلاح الدين" ينجو من محاولة اغتيال

GMT 20:36 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مبادرة جميلة من شباب بني يزقن في مدينة غرداية

GMT 04:52 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أرقام صادمة تكشف طرق موغابي في تدمير اقتصاد زيمبابوي

GMT 02:51 2014 الأربعاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

التحقيق مع مدير مدرسة "الطالب المقتول" جنوب جدة

GMT 20:47 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

انقطاع الطريق بين البلاكات وكاب سيراط في سجنان

GMT 15:29 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

تطوير كاميرا تستطيع التقاط 100 مليار صورة في الثانية

GMT 19:53 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح ينشر صورة له مع خالد النبوي على "إنستغرام"

GMT 05:39 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سهيل المزروعي يتوقع توازن في أسواق النفط العالمي

GMT 13:11 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل للحد من زيادة الوزن

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر 
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab