ركوع لا يتبعه نهوض لرئيسة الكونغرس الأميركي في وقفة تكريم لـفلويد
آخر تحديث GMT08:36:25
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

أكدت أنها لا تستطيع الوقوف بسبب ارتدائها لـ"الكعب العالي"

ركوع لا يتبعه نهوض لرئيسة "الكونغرس" الأميركي في وقفة تكريم لـ"فلويد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ركوع لا يتبعه نهوض لرئيسة "الكونغرس" الأميركي في وقفة تكريم لـ"فلويد"

نانسي بيلوسي
واشنطن - العرب اليوم

قام نواب من الحزب الديمقراطي في الكونغرس الأمريكي بقيادة رئيسة مجلس النواب، النائبة نانسي بيلوسي، بوقفة تكريم وتضامن مع جورج فلويد الذي قتل بعدما خنقه حتى الموت عنصر من الشرطة، حيث انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" أظهر قيام نواب الكونغرس بالركوع لمدة 8 دقائق و46 ثانية كإشارة إلى الوقت الذي استمر خلاله عنصر الشرطة في خنق فلويد بركبته. وبعد مضي الوقت قام النواب بالنهوض لكن رئيسة الكونغرس الأمريكي نانسي بيلوسي البالغة 80 عاما عجزت عن النهوض ما استدعى ذلك مساعدتها، حيث قالت إنها غير قادرة على النهوض بسبب ارتدائها للكعب العالي.


وشاركت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، في الاحتجاجات على وفاة المواطن الأفريقي الأصل جورج فلويد، خارج مبنى الكابيتول، وظهرت في مقطع فيديو، وهي تتجول خارج مبنى الكابيتول، حيث كان مئات المتظاهرين حاضرين. وشوهدت مع وجود جهاز أمني كبير وكانت تلوح للمتظاهرين. واتسعت رقعة الاحتجاجات في الولايات المتحدة على مقتل فلويد إثر تدخل عنيف للشرطة في مدينة مينيابوليس في ولاية مينيسوتا، ما دفع السلطات إلى فرض حظر التجول في عدة مدن، وندد الرئيس دونالد ترامب بأعمال الشغب، داعيا إلى "المصالحة لا الكراهية وإلى العدالة لا الفوضى".

قد يهمك ايضا

بيلوسي تؤكّد أن إقالة ترامب للمفتش العام في الخارجية الأميركية قد تكون غير قانونية

رئيسة مجلس النواب الأميركي تُحذِّر شعب بلادها بسبب "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركوع لا يتبعه نهوض لرئيسة الكونغرس الأميركي في وقفة تكريم لـفلويد ركوع لا يتبعه نهوض لرئيسة الكونغرس الأميركي في وقفة تكريم لـفلويد



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab