البريطانية العادية تقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة ويتحطم قلبها
آخر تحديث GMT04:53:21
 العرب اليوم -

البريطانية العادية تقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة ويتحطم قلبها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البريطانية العادية تقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة ويتحطم قلبها

لندن ـ يو.بي.آي

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الخميس، أن المرأة البريطانية العادية تتبادل القبل مع 15 رجلاً، وتقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة، ويتحطم قلبها مرتين قبل العثور على فارس أحلامها. ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن المرأة البريطانية قبل أن تستقر تخرج في أربعة مواعيد غرامية كارثية، وتقع في الحب مرتين، وتعيش مع شريك واحد لفترة طويلة، وتمارس الجنس مرة واحدة مع أربعة رجال. وقالت إن الرجال البريطانيين في المقابل يقيمون ست علاقات جنسية لمرة واحدة قبل أن يتعرفوا على شريكاتهم المثاليات، ويريدون أيضاً الإستقرار في سن الـ22 بالمقارنة مع سن 24 عاماً قبل عقد من الزمان. واضافت الدراسة أن واحداً من كل أربعة رجال بريطانيين يريد اقامة علاقة ملتزمة لكي يتمكن من تأسيس عائلة، لكن معظمهم يقيمون علاقات غرامية مع 8 نساء، ويتعرفون على ثلاث نساء عن طريق طرف آخر، وعلى ثلاث نساء عبر شبكة الإنترنت. واشارت إلى النساء البريطانيات يقمن علاقات غرامية مع 7 رجال ويتعرفن على رجلين عن طريق الانترنت، غير أن الفارق بينهن وبين الرجال البريطانيين يكمن في عدد الشركاء الجنسيين، حيث يمارس الرجال 10 علاقات جنسية في حياتهم بالمقارنة مع 7 علاقات جنسية للنساء. وقالت الدراسة إن النساء البريطانيات يقمن 5 علاقات غرامية من بينها اثنتان تستمر الواحدة منهما أكثر من عام بالمقارنة مع 6 علاقات للرجال البريطانيين، فيما يتعرض الطرفان للخيانة من قبل العشيق أو العشيقة لمرة واحدة على الأقل في حياتهم الغرامية. واضافت أن 6 من كل 10 بريطانيين وصلوا إلى قناعة في مرحلة من حياتهم بأنهم لن يعثروا على الشخص المطلوب، فيما أقرّ ربعهم بأن شريكهم الحالي ليس الشخص المطلوب لقضاء بقية حياتهم معه. ووجدت الدراسة أيضاً أن 94% من النساء البريطانيات يؤمنون بالحب الحقيقي، بالمقارنة مع 88% من الرجال البريطانيين.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانية العادية تقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة ويتحطم قلبها البريطانية العادية تقيم علاقتين غراميتين لفترة طويلة ويتحطم قلبها



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab