ننشر بالتفاصيل جريمة اغتصاب فتاة لمدة ثلاث ساعات داخل عشة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

ننشر بالتفاصيل جريمة اغتصاب فتاة لمدة ثلاث ساعات داخل "عشة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ننشر بالتفاصيل جريمة اغتصاب فتاة لمدة ثلاث ساعات داخل "عشة"

جريمة "سرقة واغتصاب"
القاهرة - العرب اليوم

أحالت نيابة قسم محافظة الجيزة اليوم الاثنين، ثلاثة متهمين في جريمة "سرقة واغتصاب" إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، حيث شملت اتهامات للمتهمين الثلاثة "اغتصاب وهتك عرض، وحيازة أسلحة من دون ترخيص". 

وترجع الجريمة وفقًا لما ورد في موقع "هن" إلى منتصف شهر مارس /آذار الماضي، وكانت هناك جريمة "سرقة واغتصاب"، وقعت داخل عشة في إحدى الأماكن الزراعية في منطقة المنيب، حيث استدرج 3 أشخاص فتاة، تدعى "سمر" عقب عودتها من العمل، واغتصبوها تحت تهديد الأسلحة لمدة 3 ساعات متواصلة.

تفاصيل الواقعة
وجاءت تفاصيل التحقيقات من خلال تحريات المباحث، وتحقيقات النيابة العامة وأقوال الضحية كالتالي:

الفلوس ضاعت
منتصف شهر آذار /مارس الماضي، أنهت "سمر" عملها في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وفقًا لأقوالها في محضر الشرطة، وتوجهت إلى محطة المترو، في وسط القاهرة، حيث مكان عملها، واستقلت المترو متجهة إلى المنيب، وعقب وصولها استقلت "توك توك" لتوصيلها إلى شقتها، وعقب وصولها فوجئت بفقدانها حافظة النقود تحتوي على مبلغ 500 جنيه في "التوك التوك"، وقررت الفتاة خلال دقائق، الرجوع إلى "الموقف" للبحث عن حافظة نقودها التي تحتوي على نفقات الشهر والبطاقة الشخصية، من دون أن تعلم أن كسر روتينها اليومي سيكون السبب وراء جريمة اغتصابها.

"سمر" تروي تفاصيل اغتصابها
وعادت الفتاة مرة أخرى للموقف وفقًا لما روته "سمر" في محضر الشرطة، للبحث عن أموالها، وفي أثناء وقوفها مع أحد سائقي "التوك توك" لمساعدتها، تدخل شاب في العقد الثاني من عمره قائلًا لها "أنا الحسيني يعني سيطرة في الموقف كله وأنا هساعدك"، وفقًا لأقوال الضحية، وأجرى اتصالًا هاتفيا باثنين آخرين، حضرا خلال ربع الساعة مستقلين "توك توك"، وركبت معهم "سمر" للبحث عن السائق الذي نقلها إلى منزلها لعلها تجد حافظة نقودها.

وجاء في محضر الشرطة أن الضحية قالت أنه خلال سيرها مع الشباب الثلاثة "انحرفوا بالتوك توك إلى منطقة زراعية وأخرج أحدهم سلاح أبيض "مطواة" ووضعها على رقبتي وقال لي لو اتكلمتي هنقتلك"، وأخرجوها بالإكراه، وكتّفوا أيديها، وبدأ الثلاثة يتناوبون في اغتصابها داخل "عشة" لمدة ساعتين تحت تهديد السلاح، وفقًا لمحضر الشرطة، وتركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.

 القبض على المتهمين
وتمكنت الضحية عقب مرور 3 ساعات من واقعة الاغتصاب، من الاتصال بأحد أقاربها، الذي حضر لها إلى مكان الواقعة، وتوجهت عقب ذلك إلى قسم شرطة الجيزة، وتقابلت هناك مع المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، وشرحت له تفاصيل الواقعة، وأدلت بأوصاف المتهمين الثلاثة، وعلى الفور أخطر المقدم مصطفى كمال، اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمر بتشكيل فريق بحث وتحر لكشف وضبط المتهمين وكشف غموض الواقعة.

وانطلقت مأمورية ضمت كل من العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى المواقف وبدأت القوات في فحص عدد من السائقين والمشتبه فيهم، وتوصلت تحريات المباحث، بعد قرابة ساعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص هم "الحسيني"، (27 عامًا - بائع)، و"مصطفى"، (19 عامًا - نقاش)، و"محمود"، (25 عامًا - عاطل)، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكنت القوات من ضبط الثلاثة متهمين، لمناقشتهم في الاتهامات المنسوبة إليهم بمواقعة الضحية جنسيا بالإكراه، ومثّل المتهمين الثلاثة أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واعترفوا بتفاصيل الواقعة.

"سمر" تتعرف على مغتصبيها
وعقب تسجيل اعتراف المتهمين الثلاثة، أجرت القوات مواجهة بين الضحية والمتهمين الثلاثة للتعرف عليهم، حينها قالت "سمر" لرئيس المباحث المقدم مصطفي كمال "أيوه يا باشا هما دول اللي اغتصبوني، منهم لله، ربنا ينتقم منهم، أنا عايزة أشوفهم وهما في المشنقة".

وجرى التحفظ على المتهمين، وأُخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات رئيس نيابة قسم الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وعُرضت الضحية على الطب الشرعي، وعقب وصول التقرير، وتحريات المباحث النهائية، التي شرحت دور كل متهم، أمرت النيابة بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر بالتفاصيل جريمة اغتصاب فتاة لمدة ثلاث ساعات داخل عشة ننشر بالتفاصيل جريمة اغتصاب فتاة لمدة ثلاث ساعات داخل عشة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab