سارة فورسيث تكشف كيف تحولت من ممرضة إلى بائعة هوى في أمستردام
آخر تحديث GMT09:52:48
 العرب اليوم -

سارة فورسيث تكشف كيف تحولت من ممرضة إلى "بائعة هوى" في "أمستردام"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سارة فورسيث تكشف كيف تحولت من ممرضة إلى "بائعة هوى" في "أمستردام"

بائعات الهوى
أمستردام - العرب اليوم

وهى لا تزال شابة في الـ19 من عمرها، لم يخطر في بال "سارة" أن سفرها إلى أمستردام للعمل ممرضة، سيعرضها للاختطاف، وتصبح بين ليلة وضحاها "بائعة هوى" مجبرة على معاشرة الغرباء مقابل المال بدلا من أن تكون "ملاك رحمة" يداوي المرضى. في حوار أجرته صحيفة "The Mirror" البريطانية، تتذكر ساره فورسيث، البالغة من العمر الآن 42 عاما، تفاصيل حادث اختطافها من مطار أمستردام وسرقة جواز سفرها عام 1996، بعد أن أرسلت لإعلان في الجرائد وضعه خاطفها يطلب فيه فتاة للعمل كممرض وتقول: "عندما وصلت للمطار التقيت بالمجرم البريطاني الشهير جون ريس الذي دفعني بالقوة للذهاب معه تحت تهديد السلاح، وقتها لم استطع الصراخ فقط توسلت إليه ألا يفعل ذلك، ومنذ الليلة الأولى أجبرني على معاشرة 20 رجلا بالإكراه، بأحد بيوت الدعارة في منطقة تدعى الضوء الأحمر في أمستردام".

وبعنوان "Slave Girl" أصدرت "سارة" مذكراتها هذا الشهر، التي تشرح فيها تفاصيل مرعبة حدثت لها طوال 365 يوما قبل أن تتمكن من الهرب عام 97 والإبلاغ عن خاطفيها وعملهم المشبوه، وبحسب الصحيفة البريطانية تتذكر كيف أجبرت على مشاهدة شريط فيديو لفتاة تايلاندية صغيرة وهى تُقتل بالرصاص لأنها لم تكن تكسب ما يكفي من المال لصالح قواديها.

وتابعت: "أراها حتى اليوم في أحلامي، وأتذكر من جديد منظر الذعر في عينيها قبل أن يرفع الرجل البندقية ويصوبها نحو رأسها فتنفجر وتتحول إلى أشلاء".

أقرأ يضًا

- تعرفى على أخطاء يرتكبها الرجال تقوض علاقتهم بالشريك

وتضمنت المذكرات أيضا، "لعبة الروليت" الروسية التى كان يلعبها القوادين مع الفتيات بدافع إثارة ذعرهن، والضحك على تعبيراتهم المرعبة عندما يتفاجئن لحظة الضغط على الزناد أنه لا يوجد رصاص، وعن مشاجرات القوادين بسبب السيطرة على النساء اللواتي أجبرن على ممارسة الدعارة والتى غالبا ما تنتهي بمقتل أحدهم وقطع رأسه.

وتضيف "ساره" لـ"The Mirror": "عندما وجدت نفسي داخل حجرة وحولي عشرات الرجال الواحد تلو الأخر، ظل جسدي كله يرتجف وشعرت كما لو كنت أسقط في حفرة مظلمة من العالم لا نهاية لها".

محنة "ساره" اكتملت بعدما تم بيعها إلى قواد يوغسلافي احتفظ بها في منزل مع مجموعة من الكلاب، وكان يجبرها أن تعاشر قرابة 18 رجلا في اليوم لكسب المال من ورائها، وتقول السيدة الأربعينية أنها اضطرت لإدمان الكوكايين لتخدير الألم الذي كانت تتعرض له جراء الاغتصاب اليومي، مما جعلها "عبده عاجزة"  لأولئك القوادين بحسب وصفها لنفسها.

ولإجبار الفتيات المستجدات على الرضوخ لأوامر أولئك القوادين يتم إجبارهن على مشاهدة مقطع فيديو يظهر وفاة عضو يشارك في ممارسة الجنس كخرافة لكن ما اكتشفته "ساره" بعد ذلك أن القتل حقيقي وظهرت حالات اختفاء كثيرة لعشرات الفتيات مما دفعها للهرب حيث تمكنت الشرطة الهولندية من العثور عليها ووضعها في منزل أمن في بلجيكا قبل أن يتم إعادتها لأسرتها بحسب الصحيفة البريطانية.

وفي وقت لاحق قدمت "ساره" أدلة ضد خاطفيها حيث اعترف خمسة منهم بالذنب والإتجار في محكمة هولندية وأولهم البريطاني جون ريس الذي قام باختطافها وأدانته محكمة تاج ليستر في عام 1997 وسجن لمدة عامين.

"ساره" تعيش منذ قرابة 10 سنوات مع والدتها وتحاول أن تتعافى من إدمان المخدرات وتقول لـ"The Mirror" إنها تعتبر نفسها "محظوظة" رغم كل شيء لأنها تمكنت من الهرب قبل أن تنتهى حياتها كباقية الفتيات الأخريات إما "قتيلة" أو "بائعة هوى مدمنة" طوال حياتها.

هيئة  الأرصاد الجوية تحذر المواطنين المصريين من البرد الشديد الأربعاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً.

وتوقع الخبراء، أن يتكون الصقيع على المزروعات وسط سيناء وشمال الصعيد، كما توقعوا أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، تنشط على البحرين المتوسط والأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

أما عن حالة البحر المتوسط فهي مضطربة وتشهد ارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية، وعن حالة البحر الأحمر فهي معتدلة إلى مضطربة وتشهد ارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت، بالقاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجات، والإسكندرية العظمى درجة 15 والصغرى 8 درجات، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 6 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 6 درجات، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، سانت كاترين العظمى 9 درجات والصغرى 3- درجات.

نادي الزمالك يرحب بإلغاء بطولة الدوري الممتاز بعد تنظيم مصر لبطولة إفريقيا

رحب رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد فوز مصر بتنظيم أمام أفريقيا 2019.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن الزمالك سيعلى المصلحة العامة، وهى مصلحة مصر، موضحا أن مصر أهم بكثير من الزمالك والأهلي وجميع الأندية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر سحب تنظيم النسخة 32 من الكاميرون، بعدما فشلت في استيفاء الشروط التي وضعها "كاف" من أجل تنظيم البطولة، وما زاد من صعوبة الأمر على الكاميرون هو رفع عدد المنتخبات إلى 24 منتخبا.

ورفضت المغرب التقدم لخلافة الكاميرون في تنظيم البطولة، وتقدمت مصر وجنوب أفريقيا لاستضافة البطولة في صيف 2019، وحسمت مصر الأمر بعدما نال ملف تنظيمها ثقة المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، وحصد الملف المصري 16 صوتا مقابل صوتا وحيدا لمنافستها جنوب أفريقيا، حيث لم يحظَ ملف جنوب أفريقيا بأي صوت سوى صوت مندوبها في اللجنة التنفيذية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- ضحية اغتصاب تحثُّ الفتيات على التكاتف لوقف الاعتداءات

- أسباب توتر المرأة في الحياة الزوجية أكثر من الرجال

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة فورسيث تكشف كيف تحولت من ممرضة إلى بائعة هوى في أمستردام سارة فورسيث تكشف كيف تحولت من ممرضة إلى بائعة هوى في أمستردام



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab