تعرفي على عطرك المناسبة لشخصيتك من بين هذه المجموعة الحديثة
آخر تحديث GMT01:13:37
 العرب اليوم -

تعرفي على عطرك المناسبة لشخصيتك من بين هذه المجموعة الحديثة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على عطرك المناسبة لشخصيتك من بين هذه المجموعة الحديثة

العطور
القاهرة - العرب اليوم

تبرز العطور شخصية مستخدميها وتلفت النظار من دون أن تتفوهي بكلمة واحدة، وكثير منا قبل أن يقتني أي نوع من العطور تجده يتعرف على أكثر من نوع حتى يصل إلى العطر الأكثر تماشيا مع شخصيته.

من أبرز العطور الجذابة التي تعطي وهج لشخصيتك

 عطر McQueen Eau de Parfum"" من دار مكوين للعطور: يأخذ هذا العطر الجديد روح الأصالة لتقديم بنية عصرية مذهلة. وهما يعتمدان على الياسمين والمسك والإيلانغ كمكوّنات رئيسية، وهي مكونات شهيرة في العصر الذهبي للعطور، إنها محاكاة منعشة ومحورية لتقاليد العطور تمّ الوصول إليها من خلال مزج هذه المكونات مع الفلفل الوردي ونجيل الهند المشتق باستخدام تقنيات 2CO المميزة.

وأصبحت نفحات الأزهار الليلية الآن يانعة وغامضة، ولكنها تفرض حضورها بشكل غير مسبوق أيضًا، إنها دائرية وغنية، ولكنها ليست صارخة، ما يسمح بشعور من الثقة الذي يدعم الشخصية.

عطر ""deep euphoria من كالفين كلاين: تتصاعد من العطر بدايةً نفحة cascalone المائية، وعبير الوردة الحمراء المخملية، فيتداخلان معاً لابتكار هالة نديّة تغمر العطر بأكمله، ما يمنح نداوة آسرة تعزّز الطابع الشاعري الذي يمتاز به العطر.

ويضفي مزيج نفحات المقدّمة والقلب على العطر أنوثة عصرية وغنى فائقاً، وبفضل الروائح المسكيّة الشاعرية تمنح القاعدة قواماً سلساً وشاعرياً يتّسم بغنىً باهر وشاعرية جليّة، ما يجعلك تنغمسين في سحر العطر، معبّراً عن الدفء والرغبة.

عطر "Black Opium" من ""YSL Beauté: تتماشى تركيبة العطر مع الزجاجة، حيث تلتقي العتمة والضياء لخلاصات شرقية لذيذة ومبتكرة في زجاجة عطر تمثل تحفة فنية جديدة، لذعة القهوة في خلاصة لم يسبق أن استخدم فيها البن بهذه المقادير العالية، وفي المقابل أزهار بيضاء مشرقة تخفف من حدتها بتوازن رائع.

ويعزز من جرأتها عبق الفانيليا اللذيذ، والإيقاع الخشبي للبتشول وخشب الأرز، الذي يتميز بالوضوح والدفء والعمق. تركيبة تصعب مقاومة إيحاءاتها الغامضة والبرية.

عطر  ""Eau Sensuelle من بوتيغا فينيتا: يتكوّن عبير الفواكه والزهور من مزيج رائع من الغردينيا والياسمين الهندي الممزوج مع الخوخ المخملي. كما تتميز الرائحة الجلدية لعطر بوتيغا فينيتا بأنها ممزوجة مع الفانيليا والبتشول الاندونيسي للحصول على أريج مميز. كما عودتنا بوتيغا فينيتا عبر استخدامها للمكونات العالية الجودة، جرى التعامل مع المواد الخام الموجودة في العطر تماماً كنسيج السلع الجلدية intercciato وهي أنماط الشرائط الجلدية المعروفة التي تحمل توقيع العلامة التجارية، بهدف خلق تأثير دائم.

  عطر chloé fleur de parfum"" من كلوي: هذا العطر  هو باقة سخيّة تتألف حصريًا من الجزء الأكثر رقة وأهمّية من الزهور، قلبها عمل صانعا العطور الكبيران، ميشيل ألمايراك وميلين ألران، بمهارة وإتقان عاليين على جمعها لابتكار عطر حصري، والنفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة، وبصورة مفاجئة، يكشف عن انحرافات حادّة قليلاً تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري، لم يسبق أبداً أن عرضت زهرة كلوي مثل هذه النغمات من الفواكه.

 عطر Nuit Noor"من Elie Saab: ويتجسّد النور في العبير الناعم الذي يفوح من رائحة الورد الجوري الغنية، ولإبراز حيوية العطر، اختار صانع العطور مزج عبير الورد بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ الآسرة من مدغشقر، التي تمنح العطر هالة من الضياء.

 أمّا الليل، فيتجلى في مزيج النفحات الخشبية الغنية بالتوابل، الذي يتخلل تركيبة العطر، فيما تضفي خلاصة الفلفل الأسود الحريفة الحيوية إلى المزايا الحسّية لخليط الورد وخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ.

بدوره، يتآلف البخور مع خلاصة نبتة الباتشولي الإندونيسية الملكية، فيشكّلان خلفية أخاذة لهذه اللوحة الفنية البديعة.

وهكذا، تغمر غمامة التوابل والأخشاب وأنواع الراتينج المختلفة في عطرNuit Noor  الحواسّ، في تجربة ممتعة تكاد لا تنتهي.

 عطر "Supreme Sandal" من روبيرتو كافالي: هو عطر خشبي شرقي جذّاب يمزج في تباين راقٍ نفحات عميقة من خشب الصندل مع العسل، الفانيلا السوداء ورشّة من الزعفران.

ويحتوي على زيت خشب الصندل الذي تم تقطيره من جذور أشجار قديمة بقيت مدفونة منذ سنوات طوال، ونضجت على مهل في حضن الأرض.

عطر "La Petite Robe Noire" من غيرلان: اكتشفي نغمة جديدة حيث يمتزج توافق غزل البنات مع مركّب "غيرليناد" Guerlinade  كمزيج لذيذ من درجات الفانيليا الشهيّة ومركّز الورد البلغاري.

وتكشف رشّة من ليمون البرغموت مقترنةً مع درجة التوت البرّي عن كامل طاقة العطر،  وهي تترافق مع المسك الأبيض الناعم والتوافق الغنيّ بعطر الأخشاب من خشب الصندل وعشبة البتشول اللذين يمتازان بأثر مذهل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على عطرك المناسبة لشخصيتك من بين هذه المجموعة الحديثة تعرفي على عطرك المناسبة لشخصيتك من بين هذه المجموعة الحديثة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab