دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد

عطر متميز مليء بالعاطفة
القاهرة - العرب اليوم

 العطر جزء لا يتجزأ من أسلوب حياة السيدة الشرقية. في الواقع، يعرف الجميع من حول العالم، عشق السيدة العربية للعطر الذي يُعد من أساسيات التراث المحلي. فإن كنتِ ترغبين بإقتناء أرقى العطور ، تعرّفي معنا إلى أحدث الإصدارات التي تحمل توقيع أهم العلامات، من لويس فويتون وجيرلان إلى شوبارد مروراً بآيزنبرغ..

Le Jour Se Lève من Louis Vuitton
إنه من صنع جاك كافالييه بيليترود، وهو عطر متميز مليء بالعاطفة يحمل اسم: Le Jour Se Lève
اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. فاكهة مليئة بأشعة الشمس: "الأفندي ثمار حمضيات رائعة لأنه من الممكن نشر تفاؤل عصارته، ونضارة عطره والجانب الزهري من الشجرة على عكس الحمضيات الأخرى، لا يشير اليوسفي إلى هيكل كولونيا". ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك كافاليي بيلترود ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا. وفي الواقع، يظهر هذا العنصر الثمين والمكرر بالفعل في العديد من العطور في مجموعة لويس فويتون، يحيط انطباعاً سائلاً من زهور الياسمين والماغنوليا المشمش والكشمش بمهارة.

تقدم لك هذه التركيبة الجديدة في نفس الزجاجة المتميزة مثل المجموعة الأصلية لعطور لويس فويتون في نفس الخصائص البصرية. تماشياً مع بقية المجموعة، لُوّن العطر بمهارة لاستحضار درب العطر والإلهام.
والجدير ذكره، أن زجاجات عطور لويس فويتون أبدية. وهي مصممة كي تحتفظي بها وتنقليها من جيل إلى آخر. ولإعادة تعبئتها، ما عليك سوى إحضارها إلى متجر لويس فويتون: يحتوي كل منها على نوافير للعطور وضعت خصيصا لهذه الزجاجات. في بضع ثوان، تُعبّأ الزجاجة الفارغة بالعطور بنقرة واحدة، ومن دون أي اتصال الخارجي، مثل كبسولة مستقبلية. تعد أيضاً وسيلة للإشادة بالنوافير العطرية، في مشغل جاك كافاليي بيليترود في غراس، حيث يمكن للمرء إعادة ملء الزجاجات من المصدر.
Les Orientaux Latins من Eisenberg
تجمع مجموعة Les Orientaux Latins بين التحفظ المتطور والبراعة والتقاليد الزهرية على الطريقة الفرنسية؛ قوة وثراء الثقافة الشرقية، باعتبارها مصدراً خصباً للإلهام، حيث تذكر التوابل والأخشاب والراتنجات المتوازنة بعادات الطهو وطريقة التعطير.

المجموعة حلم يمكن فيه التجوّل حول تجانس واهتزازات ألوان وعطور حديقة شرقية، أو اختيار التنفس تحت ليالي النجوم في باريس أو في الصحراء. غامض وحساس وقوي وخفي دائماً، ما يجعله عطر الشعر النهائي والحسية المؤنثة والمذكرة، الزواج المثالي بين الشرق والغرب. مجموعة Les Orientaux Latins موزعة على 12 عطراً في ثلاثة أحجام، وهي غنية برسائل ورموز تجعلها فريدة وثمينة.

الألوان الدافئة البرتقالية للتوابل الشرقية تحيط بالنسيج الحساس المشربي للأبواب، بتناوب اللون الأسود اعتمادا على ما إن كان العطر للنساء أو الرجال. القفل الموضوع من فوق يعبّر عن كل من الغموض والإغراء وما هو ممنوع. بما أنه شُدّ بواسطة حبل ملفوف حول عنق الزجاجة، فإن المفتاح الموضوع بدقة يبقى موضوعاً على شفافية الزجاج، ويفتح الأبواب أمام عالم محتمل من المسرات والملذات. وتختلط الأرقام الرومانية بينها: من I إلى VI، وتمثل شكلاً من السرية ومظهراً من الغموض... ما هو سرّك؟ شكل الزجاجة مع منحنيات أنثوية يثير الألف ليلة وليلة، وشهرزاد، وعايدة، فيما أن الزجاجة المذكّرة تثير الأناقة وتعبّر عن القوة والصلابة.
Collection Initiale من EX Nihilo

تحتفي هذه المجموعة بأفضل الخبرات وأجود المواد المستخدمة في صناعة العطور الراقية، وتضمّ أشهر ابتكارات الدار.
تتميّز بأنّها أعطت العطّارين الحرية المطلقة، مشجّعة الرؤى الجديدة والمبتكرة في صناعة العطور، من دون فرض أي قيود إبداعية ومالية.
أجمل عطورها:
عطر ROSE HUBRIS
يشكّل هذا العطر تحية إلى أشهر المواد المستخدمة في العطور الراقية، ألا وهي زهرة مايو.
تُبرز توليفة العطر كافة أوجه هذه الزهرة المتميّزة، إذ تشمل في جوهرها رحيق الزهرة المعزّز بنضارة الأوراق الخضراء مع نفحات من الفاكهة والحامض والتوابل.
عطر فائق الحداثة، يعبق برائحة معاصرة تبعث البهجة في الروح.
النفحات العطرية:
العليا: ليتشيه، الحلبة
الوسطى: زهرة مايو، لابدانوم
الأساسية: إفرينيا خوخية، باتشولي، مسك
عطر COLOGNE 352

تتصاعد رشّة لطيفة من الليمون الإيطالي إلى قلب زهر البرتقال، وتكتمل مع نفحات من خشب الأرز الأبيض وخشب الغاياك والمسك الأبيض.
إنّه عطر نضر ومتلألئ كنزهة صباحية في حديقة التويليري.
النفحات العطرية:
العليا: الليمون الإيطالي، العرعر، الأوراق المسحوقة
الوسطى: زهر الليمون، والورد، زنبق الوادي
الأساسية: خشب الأرز، خشب الغاياك، المسك الأبيض
Baiser de Russie من Guerlain

مستوحى من الجميلات الباردات والبطلات الرومنسيّات والجاسوسات المرهفات والملكات المدنيّات الواثقات على منصّة العرض، وهو ينقلنا إلى قلب روسيا الأبديّة.
يتميّز عطر "بيزي دو روسي" Baiser de Russie بنكهة المسك ورحيق الفاكهة وعبير الأزهار، وهو شذا نزهة عبر موسكو رومانسيّة خلال النهار وحيويّة في الليل. لمسة من البرغموت، شبيهة بإيماءة إلى الروائح التقليديّة للشاي الروسي، جرعةٌ من الأفسنتين الذي يذكّر بمقاهي المدينة التاريخيّة، باقة من الياسمين نلتقي بها عند زاوية الطريق، ودرجات الفانيليا والتوت البرّي شبه المسكّر في الحلويات التقليديّة... وفي الأفق. العطر المرهف لأوراق الصنوبر التي تبدو وكأنّها تنبعث من الغابات المحيطة التي تمتدّ على مرمى البصر...

نضر لكن مترف، تذكيرٌ بالطبيعة الخام والزينة الروسيّة الأكثر ترفاً بنفس القدر: يأتي اللون الأخضر لتحديد درجة لون عالم "بيزي دو روسي" Baiser de Russie الأنيق والبوهيمي. وفيما يتّخذ العطر درجة مائيّة، تُزيّن قارورة النحل الأيقونيّة من "غيرلان" Guerlain حول عنقها بشريط مضلّع بلون زمرّدي لا يُقاوم.
Orange Mauresque من Chopard
عطر Orange Mauresque المشرق والمرهف عبارة عن توليفة راقية من الروائح والأزهار والنفحات البلسمية الدافئة.
ينطوي العطر على مزيج يخطف الأنفاس من الحامض الطبيعي والنيرولي وزهر البرتقال.
"استوحيتُ هذا العطر من الرائحة القوية التي أشتمّها عند السير وسط آلاف أزهار البرتقال في حديقة أندلسية، تحت أشعة شمس الظهر، في أجواء دافئة ورائعة ومنعشة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد



GMT 16:07 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

عطور خريف 2020... رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 03:49 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة جديدة من العطور مستوحاة من تراث الشرق

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab