أبرز مستحضرات التجميل المختلفة لتقديمها كهدايا للعام الجديد
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

أبرز مستحضرات التجميل المختلفة لتقديمها كهدايا للعام الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مستحضرات التجميل المختلفة لتقديمها كهدايا للعام الجديد

هدايا مستحضرات تجميل للعام الجديد
القاهرة - شيماء مكاوي

مع تعدد وتوالي الأحداث السارة والمناسبات والأعياد الخاصة خلال العام ستظل مناسبة استقبال العام الجديد مختلفة ومميزة ذلك لأننا نودع عام كامل بكل تفاصيله السعيدة والحزينة ونستقبل جميعنا عام جديد سعيد مليء بالأمل والتفاؤل.

هذا العام الجديد سيمنحنا فرصة لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا التي لم نستطع تحقيقها خلال الأعوام الماضية، ولذلك فإن مناسبة قدوم العام الجديد هي من أفضل المناسبات التي نستغلها لتقديم الهدايا لبعضنا البعض وتكون لها معنى وذوق خاص. لهذا السبب جمعنا لك اليوم مجموعة من أروع الهدايا من مستحضرات التجميل والماكياج التي يمكنكِ تقديمها للأحباب والأصدقاء والعائلات، فسوف تظل الهدية هي أكبر تعبير عن الحب والسعادة في كل مناسبة!

هناك مجموعة من أكثر أنواع الهدايا الأنيقة التي تقدم كهدية ممتازة مع حلول العام الجديد.

عبارة عن مجموعة ماكياج جديدة من دار Dolce&Gabbana التي حرصت على طرحها مجددا تحمل بداخلها منتجات خاصة لرسم العينين والحاجبين وتم تنفيذها بأسلوب رفيع وأكثر جاذبية. هذه المجموعة مكونة من مستحضر EMOTIONEYES HIGH  DEFINITION EYELINER STYLO  وهذا المستحضر هو خاص لرسم العينين بكل دقة وجمال لإظهار ملامح الوجه بمجرد تطبيقه بأداة الرسم للخطوط الرفيعة والجريئة في نفس الوقت، و EMOTIONEYES BROW POWDER DUo وهو المستحضر الذي تم تصميمه خصيصًا لرسم الحواجب وهو عبارة عن بودرة رطبة تمنح الحواجب ألوانا طبيعيا وبكثافة لا متناهية لها.

كما حرصت دار وجوه العالمية على طرح مجموعة مميزة من مستحضراتها الرائعة الخاصة بالتجميل من أبرزها Mistified Hydrating Facial Mist، وهذا المستحضر يتميز بتعدد استخداماته فهو يتم تطبيقه كبرايمر تحت كريم الأساس كما أنه يقوم بترطيب الوجه والجسم بفاعلية كبيرة، وتضم المجموعة أيضا مستحضرات الهايلاينر Star Powders Gerard Cosmetics أو البودرات الزبدية والناعمة التي تعمل على استعادة بريق الوجه بشكل طبيعي ومميز مثل نجمات هوليوود، كما يوجد مستحضر أحمر الشفاه الرائع Hydra Matte Liquid Lipsticks من Gerard Cosmetics والذي يضم 12 لونا من أحمر الشفاه الذي يتناسب مع جميع الاذواق وحسب لون البشرة.

من الهدايا المميزة التي يتم تقديمها في مناسبة قدوم العام الجديد هي مجموعة المكياج المتكاملة Victoria Beckham Estée Lauder لكي تمنحك بشرة متألقة وعيون جذابة وشفتين رطبة ولامعة.

 تشمل مجموعة فيكتوريا مستحضر الهايلاينر Highlighter in Modern Mercury الذي يقوم بإضاءة الوجه وتخطيط عظمتي الخدين ومنح البشرة اللمعان والرطوبة، وتشمل أيضا برونز المات Bronzer in Java Sun والتي يتم استخدامه للكونتونر والتحديد لمنح البشرة مظهرا جذابا، أما هذا الآيشادو Eye Metals Eyeshadow الذي تم تصميمه خصيصا لبروز جمال العيون ويتمتع بلونين من أروع الألوان الدافئة التي يمكن تطبيقها فوق العين وهما اللون الذهبي الاشقرBitter Clove  واللون الأخضر المائل إلى الأسود الميتاليك  Charred Emerald

كما أصدرت دار غيرلان العالمية مجموعة من مستحضرات الماكياج للتجميل وهذه المجموعة متكاملة ومميزة، وتحتوي على مستحضر كريم  الأساس L’OR الذي يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها وتجعلها أكثر إشراقا ونعومة وجمالا حيث تم تصميمه بتركيبات عالية التقنية وغاية في الدقة لكي تجعل البشرة أكثر استعدادا للمكياج.

تضم المجموعة أيضا "كيسكيس مات" KISSKISS MATTE وهذا المستحضر عبارة عن أحمر شفاه غير لامع ولكنه بتقنية المات التي تساعد على ظهور الشفاه بشكل طبيعي وأكثر جاذبية هذا بالإضافة إلى كثافته ورائحته المميزة والساحرة حيث تم تحضيره من زيت حبة البركة المغذية للشفاه وحمض الهيالورونيك الذي يساعد على امتلاء الشفاه مع مرور الوقت.
كذلك سيروم البشرة "أباي روايال" ABEILLE ROYALE - "واتوري أويل" WATERY OIL وهذا المستحضر يعتبر أول سيروم مقاوم للشيخوخة وعلامات تقدم السن وتحتوي تركيبته على مكوّنات النحل الفريدة والحصريّة وزيت المرّ المستخدم في الطب الهندي التقليدي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مستحضرات التجميل المختلفة لتقديمها كهدايا للعام الجديد أبرز مستحضرات التجميل المختلفة لتقديمها كهدايا للعام الجديد



GMT 07:47 2021 الثلاثاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مكونات يجب تجنبها عند شراء الماكياج الطبي

GMT 02:14 2020 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

أنواع كونتور الشفاه واستخدامه

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

نسّقي ألوان المكياج هذه مع أزياء الخريف البارد

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab