طرق ارتداء الكارديجان الطويل لتُظهري أناقة حجابك
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

طرق ارتداء الكارديجان الطويل لتُظهري أناقة حجابك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق ارتداء الكارديجان الطويل لتُظهري أناقة حجابك

الكارديجان الطويل
القاهره ـ العرب اليوم

الكارديجان الطويل من القطع العملية والأنيقة في نفس الوقت التي تتواجد في خزانة المحجبات، فقد أصبح رائجا جدا سواء في الشتاء أو الصيف. ويحتل الكارديجان هذه المكانة لكونه قطعة يُمكن تنسيقها بأكثر من طريقة لتمنحك إطلالة مختلفة كل مرة مع الحجاب. ولكن من آن لآخر نحتاج لأفكار مختلفة لنستلهم منها كيف نُنسق ملابسنا بطرق جديدة، فإليكِ بعض الأفكار لارتداء الكارديجان بأكثر من ستايل مع الحجاب... كارديجان صيفي لا تترددي في اختيار الكارديجان الطويل لإطلالات صيفية متنوعة فهذه القطعة قادرة على أن تمنحك أكثر من لوك مختلف فقط إذا نسقتيها بطرق مُميزة ومتنوعة. يُمكنكِ اختيار الكارديجان القطني الخفيف بألوان صيفية فاتحة مثل الأصفر والأزرق والتركواز أو ألوان محايدة مثل البيج الفاتح وتنسيقها مع البنطلونات الجينز أو وتيشيرت خفيف وكذلك تحصلين على لوك صيفي أنيق مع الحجاب وعملي أيضا.

يُمكنكِ أيضا اختيار الكارديجان المشجر والذي يكون فضفاض أو بقياس مناسب لجسمك وتنسيقه على البنطلونات من القماش مع بلوزة أو ترتديه مع الفساتين الصيفية الأنيقة، فهذا اللوك سيمنحك إطلالة حيوية وأنيقة جدا. الكارديجان لا يقتصر فقط على اللوك الكاجوال ولكن يُمكنكِ الاعتماد عليه كقطعة تناسب حضور السهرات أو مناسبات مثل كتب الكتاب أو حضور خطوبة. أهم شىء أن تختاري كارديجان من الشيفون ومثلا يكون مُطرز بالترتر أو الأشياء اللامعة، ويُمكنكِ تنسيقه مع بنطلون كلاسيك وبلوزة من الشيفون أو حتى ارتدائه مع جمبسوت.

كارديجان للمحجبات الكارديجان من القطع التي تُحقق لكِ لوك متميز مع الكثير من القطع الأخرى، كما أنه قطعة عملية جدا توفر لكِ الدفىء والستايل العصري مع الحجاب. اختاري الكارديجان الصوف الفضفاض مع البنطلونات الجينز أو الباجي أو الكاروهات والأحذية الهاف بوت ويُمكنكِ استخدام الحزام على الوسط ليُحقق التوازن في إطلالتك. بإمكانك ارتداء الكارديجان الثقيل ذو الطيات والذي يُشبه البالطو وبه حزام من المنتصف واستخدامه كقطعة يُمكن ارتدائها بمفردها أو تركه مفتوحا مع ارتداء بلوفر خفيف من الأسفل.

حوّلي إطلالاتك الصيفية مثل الفساتين والتنانير لإطلالات شتوية باستخدام الكارديجان الشتوي والحزام مع بوت طويل أو متوسط الطول وستحصلين على لوك شتوي مُميزة يناسب هذا الموسم السكارف من الإكسسوارات الشتوية التي نُحب تنسيقها مع الحجاب وخاصةً مع الكارديجان فحاول استخدامها وارتدائها مع إطلالاتك بالكارديجان اقتنائها أشكال الكارديجان تختلف أشكال الكارديجان وتتنوع ستايلاتها.ولتحصلي على أفضل إطلالة بهذه القطعة عليكِ اختيار الكارديجان الذي يُناسب شكل جسمك. فمثلا إذا كُنتِ من صاحبات الجسم الصغير والقصير فاختاري الكارديجان بقياس قريب من قياسك وابتعدي عن الكارديجان الطويل جدا أو الفضفاض.

وإذا كُنتِ من صاحبات القامة الطويلة أيضا اختاري الكارديجان القصير أو الذي يصل طوله لما قبل القدم بقليل حتى لا يُظهرك أكثر طولا من طولك الحقيقي. أما إذا كُنتِ من صاحبات القوام المُمتلىء أو الجسم الكيرفي فلا تذهبي للكارديجان القطن لأنه سيُظهر الأماكن المُمتلئة في جسمك بشكل أوضح ويُمكنكِ ارتداء الكارديجان الشيفون أو الحرير أو الصوف بالتأكيد. أما إذا كُنتِ من صاحبات القوام الممشوق فيُمكنكٍ ارتداء أي خامة تُحبيها. اختاري تصميم الكارديجان ونقوشاته وفقا لشكل جسمك أو المناسبة التي ستذهبي لها، فالكارديجان بالطابع الفورمال يُناسب أكثر خروجات العمل أما الكارديجان الكاجوال أو الشيفون والحرير المُطرزين بالترتر مثلا يُناسبون السهرات. أما إذا كُنتِ نحيفة أو ذات قوام ممشوق فيُمكنكِ ارتداء ما تشائين ولكن إذا كُنتِ ممتلئة قليلا فاذهبي للدرجات الداكنة من الألوان والنقوشات البسيطة والقياسات المناسبة لكِ حتى لا تظهري بوزن أكبر.

قد يهمك ايضا:

طرق تنسيق القميص الفستان لاطلالة أنيقة عصرية لهذا الصيف

طرق اعتماد تيشرت بأسلوب مبتكر وبعيد عن الملل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق ارتداء الكارديجان الطويل لتُظهري أناقة حجابك طرق ارتداء الكارديجان الطويل لتُظهري أناقة حجابك



GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab