أكسسوارات لويس فويتون تُضفي نكهة جريئة وجديدة لإطلالتك في صيف 2021
آخر تحديث GMT05:18:19
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

أكسسوارات لويس فويتون تُضفي نكهة جريئة وجديدة لإطلالتك في صيف 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكسسوارات لويس فويتون تُضفي نكهة جريئة وجديدة لإطلالتك في صيف 2021

أكسسوارات لويس فويتون
القاهرة - العرب اليوم

تأخذ الأكسسوارات حصّة كبيرة من إطلالات لويس فويتون LOUIS VUITTON، وهذا برأينا النقطة الأساسية التي يصبّ عليها نيكولا غيسكيير تركيزه في كلّ مجموعة جديدة يقدّمها.

لماذا الأكسسوارات بنحو خاصّ؟ حسب بعض الدراسات والأرقام، تبيّن أن مبيعات الأكسسوارات أي النظارات الشمسية أو الأوشحة أو حاملة المفاتيح إلى جانب الحقائب، كانت أعلى بكثير من الأزياء، وهذا أمرٌ طبيعي لأن سعرها أقلّ والترويج لها مع عاشقات الموضة ومؤثّرات الانستغرام بات أسرع وأقوى من منصّة العرض.
إلى أكسسوارات ربيع وصيف 2021 من لويس فويتون، أراد المدير الإبداعي إعادة إحياء الرموز والأيقونات القديمة، لكن في رؤية أو تواقيع جريئة ومتعددة الاستخدامات تجمع بين الحِرَف اليدوية المختلفة للدار في مزيج متناغم. إنّنا نتكلّم مثلاً عن النظارات السوداء بموديل عين القطّة مع الزخارف وكأنها سلاسل معدنية على طرف الإطار، وغيرها من موديلات النظارات الشمسية التي لفتت انتباهنا من خلال إطارات Monogram acetate المربّعة التي حملت على أطرافها شعار الدار في الدائرة الذهبية.
إضافةً إلى هذه النظارات، تأخذ السلاسل أو صيحة الـ Chains حصّتها من إطلالة امرأة لويس فويتون في صيف 2021 في العقد العريض حول العنق باللون الذهبي أو الفضّي أو الخاتم العريض أو موديل أقراط الأذن المنسدلة، التي ستكتفي بها من دون إضافة شيء آخر لأن جاذبيتها وتميّزها واضح للغاية.
غالباً، هذه الصيحة عادت بقوّة من حقبة الثمانينيات وأثبتت حضورها بقوّة مع أهمّ دور الأزياء الذين استغلّوها حتى الرمق الأخير، وأنتِ ما رأيك بها؟
أما للمرأة الكلاسيكية فكان هناك أيضاً ما يرضي ذوقها ويُكمل إطلالتها، وهذا يعني الأوشحة من الحرير المزيّنة بنقشة LV وألوانها الغنية والحيوية. أنت هنا مدعوّة لتكوني خلّاقة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

‎المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها "أثر "

سليم مزنّر يؤكد أن قطعة "أمل" هي بمثابة جائزة أوسكار في عالم المجوهرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكسسوارات لويس فويتون تُضفي نكهة جريئة وجديدة لإطلالتك في صيف 2021 أكسسوارات لويس فويتون تُضفي نكهة جريئة وجديدة لإطلالتك في صيف 2021



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab