بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة
آخر تحديث GMT04:53:28
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة

المجوهرات
القاهرة ـ العرب اليوم

صحيح أننا ما زلنا نعيش في أزمة حقيقية، وما زالت تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19 تتحكّم بعالمنا وتفرض علينا سلسلة من الإجراءات التي قلبت حياتنا رأساً على عقب، لكن يبقى التفاؤل حاضراً دائماً ويبقى الأمل زادنا اليومي لكي نمضي ونستمر.
وفرحة العمر تبقى أيضاً الفرحة التي تتحدّى كل الصعاب وتجسّد استمرارية الحياة. وللعروس في العام 2020، وفي خضمّ هذه الأزمان المتقلّبة، تقدّم دار معوّض مجموعة من أطقم المجوهرات المصمّمة التي بفضل تلألؤها الباهر تجعل من أيّام الزفاف يوماً لا يُنسى وتحرص على أن تمتلئ حياة العروس بأسرها بذكريات استثنائية.يتألّف كلّ طقم من قلادة وسوار وقرطَي أذن وخاتم بتصميم متشابه يضمّ مئات الألماسات. وتستعين هذه الزينة الباهرة الفريدة المصنوعة على يد حرفيّي دار معوّض بتاريخ الدار العريق ودرايتها العميقة فتبرز بوضوح في هذه المجوهرات الساعاتُ الطويلة من الانتباه الشديد والمضني إلى أدّق التفاصيل.وقع الاختيار على الألماس الأبيض لهذه الأطقم المذهلة لأنّه التعبير الأروع بحقّ عن الرومانسية الكلاسيكية. فمن الرُقيّ الكلاسيكي الذي تتّسم به تصاميم الزهور الطبيعية إلى التعبير الجريء عن الذات عبر إدخال الزمرّد الكولومبي في التصميم، لا شكّ في أنّ أطقم العرائس من دار معوّض تُبرز الشخصية الفريدة التي تتحلّى بها كلّ امرأة بأسلوب وهّاج متلألئ يخطف الأبصار.

قد يهمك ايضا

موديلات فاخرة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة

متحف اللوفر في أبوظبي يقدم 350 قطعة في مجال الموضة والمجوهرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab