مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك
آخر تحديث GMT07:26:24
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

ديور
القاهرة _ العرب اليوم

الجميع يحب حقيبة كبيرة الحجم، تناسب كل شيء: النظارات الشمسية، أقنعة الوجه، ربما حتى زوج إضافي من الأحذية ولكن هناك شيء يمكن قوله عن السفر الخفيف أيضاً ولهذا، هناك حاملات بطاقات، فكري في الأمر: تشغل المحفظة الضخمة مساحة ثمينة في أي محفظة، في حين أن تأثير حامل البطاقة لا يكاد يذكر. ماذا عن تلك الأيام التي لا تريدين أن تحملي فيها حقيبة على الإطلاق؟ املأي حامل بطاقتك بجميع الأساسيات وضعيها في جيبك للحصول على حل بدون استخدام اليدين.
قبل ذلك وجدنا أفضل حاملات بطاقات لمصممين من العلامات التجارية مثل Saint Laurent و Gucci و Prada والمزيد، سواء كنت تبحث عن خيار أسود كلاسيكي أو قطعة رائعة، فأنتِ ملزمة بالعثور على حافظة البطاقات التي تناسب أسلوبك (وربما تناسب حقيبة المصمم المفضل لديكِ).  


معظم هذه القطع أنيقة وبدون موسم، هناك أيضاً خيارات يمكنك ارتدائها على سلسلة من أجل ملحق عملي صغير مجاور للحقيبة. محفظة بطاقات سان لوران بنقش جلد التمساح Saint Laurent Croc-Embossed Card Holder
لا شيء يقول الترف مثل التمساح (الزائف)، حافظة بطاقات Saint Laurent البسيطة هي الذهاب إلى أي مكان ورفع أي نوع من الملحقات التي ترغبين في حملها كل يوم. حافظة بطاقات بوتيغا فينيتا من الجلد المنسوج Bottega Veneta Inter Woven Leather Card Case بفضل الجلد المنسوج ودرجة اللون الأزرق، تقوم حاملات البطاقات من بوتيغا فينيتا، تحمل كل ما نحبه في اكسسوار واحد لافت للنظر. حافظة بطاقات بربري فينتاج كاروهات Burberry Vintage Check Card Case
الأناقة القديمة لا تخرج أبداً عن الموضة، سيأخذك نمط Burberry's preppy من يوم الإثنين في المكتب إلى فطور وغداء الأحد وكل شيء بينهما.


حافظة بطاقات Gucci من الجلد المبطن Gucci Quilted Leather Card Holder هي Gucci GG Marmont لكن صغيرة! يحتوي حامل البطاقة المصمم بأربع فتحات على حجرة وسطى للنقد والإيصالات. محفظة بطاقات Loewe Rainbow جلد سادة Loewe Rainbow Plain Leather Card Holder لا يعني مجرد كون حامل البطاقة عنصراً أساسياً، أنه يجب أن يكون مملاً، هذا الخيار المصنوع من جلد العجل من Loewe سيمنح أي مظهر لوناً رائعاً من الألوان. أوف وايت حافظة بطاقات جلدية للبطاقات Off-White "For Cards" Leather Card Holder اتركي الأمر للعلامة التجارية الفاخرة لملابس الشارع Off-White لإنشاء حاملات بطاقات رائعة وواضح تماماً، يحتوي الملحق على فتحتين، في حالة عدم إدراكك، "للبطاقات.


دولتشي آند غابانا حافظة بطاقات شعار Dolce & Gabbana Logo Card Holder في بعض الأحيان، البساطة هي الأفضل حقاً، حامل البطاقة المصمم باللون الأسود والمختوم بالذهب هو عنصر أساسي في خزانة الملابس وستحتفظي به إلى الأبد، فكري في الأمر على أنه LBD لحالات البطاقات. محفظة Balenciaga Papier Mini المطبوعة Balenciaga Papier Mini Printed Wallet في حين أنه بنفس حجم معظم حاملي البطاقات، يظهر هذا الملحق الصغير ليكشف عن حجرة وسطى للنقود، حافظي على أمان أغراضك عن طريق إغلاقها. حامل بطاقات كلوي والدن Chloé Walden Color-Block Card Holder
يُعد حامل بطاقة Chloé ذو الألوان الباردة المكان المثالي لتخزين أموالك في الربيع والصيف (وبصراحة، الخريف والشتاء أيضاً)، لكن تصميم المربعات الملونة المنحني هو ما يجعلها تبرز.


حامل بطاقات بشعار برادا على شكل مثلث Prada Triangle Logo-Plaque Card Holder
جلد سافيانو لامع ولوحة شعار مثلث الشكل تجعل حامل بطاقات برادا هذا كلاسيكياً فورياً، يوفر الملحق الإيطالي ثلاث فتحات على كل جانب، بالإضافة إلى حجرة مركزية واسعة. حامل بطاقة شانيل Boy Chanel Card Holderإذا كنتِ تبحثين عن بقعة مليئة بأشعة الشمس، ينتهي بحثك هنا، اللون الأصفر المبهج وجلد العجل الفاخر على حامل بطاقة المصمم الجذاب من شانيل سيحسن مزاجك كلما رأيتِ ذلك. حقيبة ديور سادل نانو

Dior Saddle Nano Pouch
تم استدعاء أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وهم يريدونك الحصول على حقيبة Dior الصغيرة هذه، تحتوي الحقيبة الصغيرة، المصنوعة من قماش الجاكار Dior Oblique الأزرق، على سلسلة قابلة للإزالة وحلقات حزام، هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لإضافة اهتمام بصري لملابسك مع الاعتماد أيضاً على وظائفه الجادة.
محفظة لويس فويتون نيو Louis Vuitton Neo Card Holder يحصل حاملو البطاقات على الكثير من الاستخدام ولهذا السبب قد ترغبين في الاستثمار في واحدة مصنوعة من القماش المطلي، ستتحمل هذه المادة القوية، التي تظهر هنا مع نقش المكسار الكلاسيكي من Louis Vuitton الكثير.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أكسسوارات بسيطة تختارها النجمات ليبدون جميلات في الصور

مجموعة افكار هدايا للمخطوبين في يوم الحب لتجديد المشاعر بين الأحباء

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab