مجموعة احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2021 ستمنحكِ لوك على اخر موضة
آخر تحديث GMT12:25:00
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مجموعة احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2021 ستمنحكِ لوك على اخر موضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2021 ستمنحكِ لوك على اخر موضة

حذاء جذاب
القاهرة - العرب اليوم

حذاء جذاب، شوز أنثوي، وآخر بعيد عن المألوف... اخترنا لكِ موديلات مختلفة من احذية لشهر فبراير 2021، يجب أن تكون على لائحة أمنياتكِ من دون شكّ لربيع 2021! هذه الموديلات تعتبر It Shoes ورائجة جداً هذا الموسم، كما أنها شكّلت هوس الفاشينيستا مؤخراً. لتكوني على اخر موضة، عليكِ حتماً اختيار شوز واحد منها على الأقلّ وانتعاله هذا الربيع. نؤكّد لكِ أنكِ ستجدين الموديل الذي يناسبكِ ويحاكي ستايلكِ. 

حذاء برادا Prada من مجموعة ربيع وصيف 2020-2021، يتّسم بتصميمه المستوحى من أرشيف الدار من التسعينيات. أكثر ما هو ملفت في Prada Slingback هو نعله الذي يغمر الجلد ويمنحه طابع رياضي. كذلك، كعبه الصغير Kitten Heel أضاف لمسة مميزة على الحذاء الذي يمزج بين الأسلوب الأنثوي والرياضي وهو شوز يناسب صاحبات الستايل المغامر. أمّا شعار الدار الأيقوني، وهو المثلث، فتحوّل إلى تفصيل جلدي مبطّن ومطبّع بإسم الدار. في حال أعجبكِ هذا الحذاء من برادا، فسارعي وضمّيه على لائحة أمنياتكِ لهذا الربيع. كذلك، استوحي تنسيقه من Chloé التي انتعلته مع سروال ليقنز Stirrup الرائج بقوة، توب قطني وقميص تركته مفتوحاً. كما وكمّلت اللوك بجاكيت جلدي وجوارب باللون الأبيض.

صندل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta يتميّز بموديله الشبكي، إلى جانب الشريط الذي يأتي من الأمام ليلتفّ حول الكاحل. شوز جذاب وملفت بتصميمه، كما ويتوفّر بتدرّجات عدة مثل الأحمر، الأصفر، الأخضر، الأبيض والأسود. احصلي على صندل بوتيغا فينيتا في ربيع 2021، وأضيفي لمسة جذّابة إلى لوكاتكِ. استوحي طريقة تنسيقه من هيفاء وهبي التي انتعلته مع سويت بانتس وجاكيت بنفس لونه. هذا وكمّلت اللوك بحقيبة باللون الأحمر. إذا كنتِ تحبين الألوان في طلّاتكِ، فهذا التنسيق يلائمكِ حتماً. أمّا في حال كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي أكثر، فاختاري صندل بوتيغا فينيتا بلون قوي ونسقيه مع إطلالة سوداء تماماً مثلما فعلت Holly Pan.

حذاء Slingback من البلاستيك الشفاف Pvc يتزيّن بفراشة من الحديد ومرصّعة بالحبيبات البرّاقة. يتّسم هذا الشوز بنفحة مستقبلية، إن كان من قماشه، كعبه الذي بات هوية للدار أو تفاصيله. يتوفّر أيضاً باللون الأسود الشفاف، والجلد. شوز جذاب بامتياز، سيحاكي ستايلكِ من دون شك. نسّقيه مع فستان حريري للوك مسائي وأنثوي، أو أضيفي سترة كارديغان ملوّنة وطويلة على اللوك لطلّة نهارية وكاجوال شيك، تماماً كما فعلت Sira Pevida. للمسة جريئة، لمَ لا تنتعلين هذا الحذاء من Amina Muaddi مع بزة رياضية؟ هذه الأخيرة هي من بين التصاميم الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة، كما وأن بهذه الطريقة ستحصلين على لوك بأسلوب الستريت ستايل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعلَّمي تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض المُفضَّل لدى النجمات

أحذية البوت تتربّع على عرش موضة خريف وشتاء 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2021 ستمنحكِ لوك على اخر موضة مجموعة احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2021 ستمنحكِ لوك على اخر موضة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab