موديلات ساعات فاخرة تغازل الوقت بأناقة موضة 2021
آخر تحديث GMT17:20:37
 العرب اليوم -

موديلات ساعات فاخرة تغازل الوقت بأناقة موضة 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات ساعات فاخرة تغازل الوقت بأناقة موضة 2021

ساعات فاخرة
القاهرة -العرب اليوم

دللي نفسك في هذا الموسم وغازلي الوقت بأناقة مترفة من خلال آخر الإصدارات لأجمل موديلات الساعات الفاخرة من أهم الدور العالمية.. الوقت لن يتوقف بالأخص وأنه يعد أثمن ما يملكه المرء؛ فلِمَ لا تكرمينه بأرقى  تصاميم الساعات الفاخرة التي تعد آخر موضة 2021 والتي ستزين معصمك هذا العام بكل تألق؟!

نطلعك اليوم  على أجمل تصاميم الراقية من الساعات الذهبية، والساعات الماسية، إضافةً إلى الساعات الحمراء بشتى ظلالها، وتلك التي اختارت اللون الأزرق لتتباهى به عاشقاتها.. فاختاري منها الأٌرب إلى فلبك. 
ساعة Twenty~4  من Patek Philippe

تم تصميم هذه الساعة، لكل وقت في النهار والليل، في العمل، في المنزل وأثناء الأنشطة الترفيهية، وتتميز بتصميمها الأصلي «مانشيت» المستوحى من فن آرت ديكو، بغلافها المستطيل المحدب وبسوار معدني يبعث شعوراً استثنائياً بالنعومة والراحة.
ساعة لا بيجو ديفين La Bijou Divine  من  Mouawad

تتميّز هذه الساعة من دار معوض Mouawad بإطار يضم أشكالاً ملتفّة مرصعة بسبعة وخمسين حجر ألماس، وكستك عبارة عن سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع مشبك قابل للثني، وهي مرصعة بالألماس.

ساعة برميير Première EXTRAIT DE CAMÉLIA  من  Chanel

أطلقت ساعة برميير Première من دار شانيل Chanel بحلتها الجديدة المصممة من الذهب الأصفر والتيتانيوم، وتعليقة Camélia من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصّعة بألماسة مع حزام من المطاط الأسود مع لمسة مخملية مزوّد بمشبك من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً طراز أرديون، والميناء مطلي باللكر الأسود.
 ساعة تيفاني كوكتيل  Tiffany Cocktail  Tiffany&Co

أعادت دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co ابتكار هذه الساعة في 6 تصاميم مختلفة مرصعة بألماس يلمع على الإزميل والتاج، وتتحلى بحركة كوارتز، وقرصها يكون إما منقوشاً بتقنية guilloché أو مرصعاً كلياً بالألماس، مع سوار  من الساتان الأسود وإبزيم من الذهب الأبيض مرصع بالألماس.
ساعة الوریقات الجریئة AUDACIOUS LEAVES CUFF WATCH  Piaget

هذه الساعة الفاخرة من دار بياجيه Piaget صممت للمرأة العاشقة للرقي بشتى معنيع.. إنها مصممة من الذھب الأبیض عیار 18 قیراطاً مرصّعة بالزمرد والياقوت الأزرق بتقطیع ‘ماركیز‘، وألماس بتقطیع ‘بریلیانت‘. وتتميّز هذه الساعة الفاخرة بمیناء من الأوبال الأسود وحركة كوارتز.
ساعة بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم Big Bang One-Click 33 mm
HUBLOT

جاءت هذه الساعة الراقية من هوبلو Hublot تعبيراً عن غد أفضل، وهي متوفّرة بإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ وآخر من ذهب كينغ غولد، مع سبعة أحزمة قابلة للتبديل. وقد عُدّل تصميم العلبة حتّى تلتفّ حول المعاصم الرفيعة، كما أنّ شكل هذه الساعة قابل للتغيير بلمح البصر بما يلائم مزاجك.

هي الساعة الأرقى والأفخم التي ستكرّس الوقت بتصميمها الاستثنائي المميز والمبهر للأنظار. فمع طيّ الصفحة الأخيرة من مجموعة Wings of Light للمجوهرات الراقية، كشفت دار بياجيه Piaget العريقة والرائدة في عالم المجوهرات والساعات للعام 2021، عن إصدارها الفريد من نوعه، ساعة اللّحظات الرائعة الخفيّة Exquisite Moments Secret Watch.
تشكل هذه الساعة من دار فاشرون كونتونتين Vacheron Constantin ترجمة حقيقية للجمال الاستثنائي والجاذبية، وهي عبارة عن دائرة مقاسها 37 ملم منحوتة بالذهب الأبيض، مرصعة بـ246 ألماسة لماعة. وتتألق الصفوف الخمسة لسوار الساعة المتدفق بـ 588 ألماسة لماعة أيضاً. أما الميناء فتبدو أشبه بمنصة عرض مضيئة تفرشها 510 ألماسات لماعة.

تتميز ساعة كاليبر 101 الأيقونة من جاجير لوكولتر Jaeger- LeCoultre بأناقتها المترفة بالأخص وأنها تعد منذ العام 1929 وحتى اليوم الساعة ذات الحركة الميكانيكية الأصغر. هي مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل بأحجار الألماس عيار 11 قيراطاً.

 تتألف ساعة La D de Dior Satine من دار ديور Dior شبكة بنمط ميلانو مرن كالشريط الساتينيّ، وهو يتلاءم بشكلٍ مثاليّ مع المعصم ويتبع حركاته وفق لمسة من النور المتلألئ. ويتعزّز هذا الطابع الأنثويّ المشرق من خلال الألماس المرصّع على الإطار الخارجيّ والتاج، بالإضافة إلى قرص مصنوع من عرق اللؤلؤ أو الذهبيّ.

تتميز هذه الساعة الفاخرة من شوبارد Chopard بسوارها باللون الأحمر الداكن المائل إلى البني وإطارها بشكل قلب مرصع بحبات الألماس الفاخرة. وهي مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً

قـــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــا

كارتييه من الساعات والمجوهرات الراقية تصاميم فاخرة بثقافة عريقة

 

أطلقت ريلمي الصينية أحدث إصداراتها من الساعات الذكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات ساعات فاخرة تغازل الوقت بأناقة موضة 2021 موديلات ساعات فاخرة تغازل الوقت بأناقة موضة 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab