مصير البشرية سيتغير بعد حكاية العرافة بابا فانجا وتوقعاتها المفزعة
آخر تحديث GMT21:31:57
 العرب اليوم -

مصير البشرية سيتغير بعد حكاية العرافة "بابا فانجا" وتوقعاتها المفزعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصير البشرية سيتغير بعد حكاية العرافة "بابا فانجا" وتوقعاتها المفزعة

العرافة البلغارية بابا فانجا
واشنطن _ العرب اليوم

مازال اسم العرافة البلغارية بابا فانجا يتردد في وسائل الإعلام بعد نشر تقارير حول توقعاتها لعام 2021، التي حققت 85 % من توقعاتها السابقة، وكان آخرها إصابة الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية بمرض، وهو ماحدث مع الرئيس السابق      دونالد ترامب بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية.
 
توقعات العرافة بابا فانجا في 2021
العرافة البلغارية بابا فانجا  قبل وفاتها تنبأت ببعض الأحداث في عام 2021 ، منها اكتشاف علاج نهائي للسرطان، فوفقًا لما نشره موقع صحيفة " ميرور" البريطانية، قالت العرافة سابقًا :" في بداية القرن الحادي والعشرين ستتخلص البشرية من مرض السرطان سيأتي اليوم الذي يُربط فيه السرطان بسلاسل حديدية".

كما كشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن أبرز توقعات العرافة البلغارية الكفيفة للعام 2021، وتنبأت بمعاناة العالم للكثير من الكوارث في السنة المقبلة، لافتة إلى أن "تنين قوي" سيستولي على الأرض، وسينقسم الناس حسب عقائدهم، وقالت: "سنشهد أحداثا مدمرة ستغير مصير البشرية".
ومن ضمن توقعات العرافة الكفيفة أيضًا انهيار الاقتصاد الأوربي وتنفيذ محاولة اغتيال ضد الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" على يد شخص داخل بلاده، إلى جانب شن المتطرفين لهجوم في أوربا، وزعمت أن "المتطرفين سيستخدمون ترسانة أسلحة كيميائية ضد الأوربيين".


من هي العرافة بابا فانجا ؟
اسمها الحقيقي فانغيليا بانديفا غوشتيروفا ، واشتهرت  باسم فانغا  أو الجدة فانغا ، وكانت امرأة عجوز عمياء لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل ، وولدت فانجا  في 31 يناير 1911 بمدينة ستروميكا، إحدى مقاطعات الدولة العثمانية آنذاك، والواقعة حاليًا في مقدونيا.
 
حظيت الجدة فانجا بلقب "نوستراداموس البلقان" بفضل تحقق 85% من نبوءاتها ،و اعتبرتها روسيا والغرب قديسة خارقة ، وقال معجبوها إنها كانت تحظى بنظرة ثانية مختلفة عن البشر ، مما مكنها من التنبؤ بالأحداث المستقبلية .
 
رغم كل الشهرة التي نالتها الجدة فانجا، وصدق تنبؤاتها ، إلا أنها لم تكتب أبدًا تلك التوقعات الخاصة، لكن الحكومة البلغارية كان لها رأي آخر، وصدقت كل كلمة تقولها الجدة فانجا ووضعت اسمها في جدول الرواتب الحكومي، كما تم تكليف طاقم خاص بكتابة تنبؤاتها وتدوين مقابلاتها مع الأشخاص الذين أتوا إليها للحصول على المشورة.
 
توفيت الجدة بابا فانجا في عمر 85 عامًا وتحديدا بتاريخ 11 اغسطس عام 1996م في بيتريتش، بلغاريا ، ورغم وفاتها إلا أن العديد من النبؤات التي قالتها قبل سنوات طويلة مازالت تحدث بالفعل ، وعاد اسمها يتردد مجددًا في وسائل الإعلام العالمية بسبب توقعاتها لعام 2021 .


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العرافة العمياء تتنبأ بأحداث 2021 وأبرزها "وباء جديد" و"ظواهر مخيفة"

العرافة فانغا تتنبأ باستسلام ترامب لمرض غير معروف يصيبه بفقدان السمع

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصير البشرية سيتغير بعد حكاية العرافة بابا فانجا وتوقعاتها المفزعة مصير البشرية سيتغير بعد حكاية العرافة بابا فانجا وتوقعاتها المفزعة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab