التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات
آخر تحديث GMT19:24:31
 العرب اليوم -

التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات

اغتصاب
القاهرة - العرب اليوم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بردود الافعال الغاضبة تجاه قضية الفتيات التي تم الاعتـ ,ـداء عليهم في دار الايتام من قبل الطباخ العامل بها.

حييث كشف مدير عام خط نجدة الطفل، عن قيام إحدى الفتيات المودعين بدار الأيتام في مصر القديمة، يبلغ سنها 21 عاماً، بالاتصال، وطلب المساعدة، وقالت إن هناك واقعتين حدثتا داخل الدار، الأولى طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً، تعدى عليها الطباخ بشكل كامل. والثانية أربعة عشر عامًا.

التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات

كشفت تفاصيل القصة فتاة تدعى مريم 25 سنة كانت احدى فتيات الدار لوقت قريب حيث قالت في تصريحات صحفية: “أنا كنت في الدار من زمان جدًا، واحدة من البنات اللي الدار رعتها واتربت فيه لظروفي، كنت بسمع عن الطباخ ده إنه بيحاول يضايق البنات الصغيرة، بس مجرد كلام كدة”.مريم قالت انها مشيت من الدار منذ عدة شهور لكنها تزور الدار باستمرار للاطمئنان على الاطفال الذين تربطهم بها علاقة قوية، ولاسيما الطفلة “أمل” اللي اتعرضت للواقعة الأليمة دي”.

ثم وضحت حديثها قائلة: “البنت اللي اعتـ , ـدى عليها الطباخ دي، جت الدار وهي طفلة رضيعة، الدار اتبنتها طول الـ 11 سنة، لكن الطباخ بدل ما يتقي ربنا قرر اغتـ , ـصابها وهي مش فاهمة حاجة”.

أما عن بداية معرفتها بالواقعة، قالت “مريم”: “روحت أزور البنات من كام يوم، وقعدنا في الجنينة، وكان فيه كلاب قدامنا بتتجوز، وقتها البنت لاقيتها بتقولي عمو بيعمل معايا كدة زي ما الكلاب بيعملوا”.

وعن رد فعلها بعد سماع هذه الكلمات قالت: “اتخضيت وسألتها يعني إيه، قالتلي معرفش بس بيدخلني حمام الرجالة، وبيطلب مني أقلع بنطلوني وهو كمان بيعمل كدة، وبيديني 5 جنيه وساعات 10 علشان مقولش لحد، بس بعدها مبعرفش أدخل الحمام”.

وقررت مريم الانتقام من هذا الشخص موضحة: “على طول قررت أكتب البوست، أنا وصحابي ونشيره في كل الصفحات والجروبات، ومرفق بيه صورته علشان مراته وعياله يعرفوا اللي بيحصل، لأنه متقاش ربنا، والحمد لله القانون تدخل”.

التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات

واختتمت “مريم” حديثها: “نفسي ياخد حكم، ويتفضح عشان ميعرفش يمشي في الشارع تاني ويبقى عبرة”.

وبعد انتشار الواقعة بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا فقد أمرت النيابة العامة بحبس طباخ بدار «مبرة المرأة الجديدة» بمصر القديمة؛ لاتهامه بالتـ , ـعدي على فتيات فيه.

وفي بيان صادر عن مكتب النائب العام، ذكر فيه أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تبينت تداول شكاوى بمواقع التواصل الاجتماعي من تحـ , ـرش طباخ يعمل بدار أيتام (مبرة المرأة الجديدة) -بمصر القديمة- بالفتيات المقيمات بها؛ وبعرض الأمر على المستشار النائب العام، أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وبناء عليه أمرت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه، والذي أنكر ما نسب إليه بالتحقيقات، مدعيا عدم تعـ , ـديه جنـ , ـسيا على المجني عليهما، وأنه احتضنهما وقبلهما على رأسيهما بنية حسنة لطلبهما المال منه.

كما أمرت النيابة العامة بعرض المجني عليهما على «مصلحة الطب الشرعي» لتوقيع الكشف عليهما لتوضيح مدى تعرضهما لتعد جنـ , ـسي من عدمه، واستدعت «النيابة» مديرى الدار لسؤالهما، وجار استكمال التحقيقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقرير الطب الشرعي يكشف عن مفاجأة جديدة بشأن "مذبحة بنها"

تفاصيل تقرير الطب الشرعي بشأن "عذرية" المتهمة بقتل "طالب الرحاب"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات التفاصيل الكاملة لقيام طباخ في دارأيتام في مصر بالاعتداء على الفتيات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab