وفد من جامعة سنغافورة يزور مركز ريادات النسائي
آخر تحديث GMT19:15:52
 العرب اليوم -

وفد من جامعة سنغافورة يزور مركز "ريادات" النسائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد من جامعة سنغافورة يزور مركز "ريادات" النسائي

وفد من جامعة سنغافورة يزور ريادات
المنامة ـ بنا

قام وفد من جامعة سنغافورة بزيارة مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية " ريادات " الكائن بمنطقة عالي بهدف التعرف على التجارب الناجحة في مجال ريادة الأعمال في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في إطار زيارة نظمها البنك الإسلامي الآسيوي.
وخلال الزيارة ، تم تقديم شرح موجز حول طبيعة عمل المركز كونه حاضنة اقتصادية هي الأولى من نوعها في دول المنطقة حيث فتحت آفاق واسعة للمرأة من خلال ما يقدمه المركز تحت سقف واحد من خدمات التمويل الميسر والتدريب والاستشارات للراغبات في الدخول في مجال ريادة الاعمال، وما يتضمنه المركز من وحدات وحاضنات تعتبر تشكيلة متنوعه لمجالات العمل الحر التي قصدتها المرأة البحرينية وتميزت فيها.
وتم توضيح عددٍ من الخدمات التي يقدمها المركز في التمويل الميسر والتدريب والاستشارات للراغبات في الدخول في مجال ريادة الأعمال ، إلى جانب ما يتضمنه المركز من وحدات وحاضنات تعتبر تشكيلة متنوعه لمجالات العمل الحر التي قصدتها المرأة البحرينية وتميزت فيها، والخدمات المساندة التي يقدمها المركز من بنوك وشركات اتصالات ومكتب خاص بالمجلس الأعلى للمرأة وبنك البحرين للتنمية.
ومن جانبهم، اشاد وفد بالتجربة الفريدة في مجال دعم المرأة وبالأخص ريادة الأعمال من خلال توفير ما يقارب من 50حاضنة اقتصادية داخل مركز ريادات وما يقدمه المركز من خدمات تدريبية واستشارية وتسويقية لدعم مشروعات المرأة وتعزيز مهاراتها وابداعاتها.
الجدير الذكر، أن مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية (ريادات) يأتي ضمن المبادرات التي يقيمها المجلس الأعلى للمرأة لخلق فرص عمل مناسبة للمرأة التي ترغب في تأسيس مشروع خاص أو التي تسعى تحويل أعمالها إلى مشاريع صغيرة أو متوسطة حيث يفترض أن يكون هذا المركز حاضنة اقتصادية متكاملة توفر كافة الخدمات الإدارية والتدريبية والاستشارية لرائدات الأعمال. والمشروع مشترك ما بين المجلس الأعلى للمرأة ومركز البحرين لتنمية المشاريع الناشئة وبنك البحرين للتنمية يهدف على المدى المتوسط والطويل إلى تطور ونمو أوضاع المشروعات الاقتصادية للمرأة، وتوفير فرص عمل جديدة لها من خلال تعزيز إنشاء مشروعات اقتصادية في مجال إدارة الأعمال.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من جامعة سنغافورة يزور مركز ريادات النسائي وفد من جامعة سنغافورة يزور مركز ريادات النسائي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab