رحاب عبدالله أول إماراتية ضمن اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي
آخر تحديث GMT05:41:02
 العرب اليوم -

رحاب عبدالله أول إماراتية ضمن اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحاب عبدالله أول إماراتية ضمن اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي

الإعلامية الإماراتية رحاب عبدالله
دبي ـ العرب اليوم

في إنجاز إداري جديد، اختار الاتحاد الدولي للشطرنج الإعلامية الإماراتية رحاب عبدالله لعضوية اللجنة الإعلامية الشطرنجية بالاتحاد الدولي للعبة لتصبح أول إماراتية وعربية تحظى بهذا التقدير والتكريم الدولي الرفيع المستوى، لكونها أول إعلامية إماراتية تفوز بهذا المقعد العالمي على مستوى كافة الاتحادات الدولية في مختلف الألعاب، وهو إنجاز متميز للرياضة الإماراتية بشكل عام وللشطرنج بصفة خاصة، وكذلك للإعلام الإماراتي .

أعربت الإعلامية رحاب عبدالله عن سعادتها بهذا التكليف الذي يحملها مسؤولية مضاعفة لإثبات جدارة المرأة الإماراتية والإعلام العربي والخليجي في هذا المحفل العالمي لرياضة الأذكياء والصفوة، وأكدت أنها تتشرف بإهداء هذا الإنجاز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الإمارات، وذلك تقديرا وعرفانا بدعمها للمرأة وفتاة الإمارات في مختلف المجالات .

وأكدت رحاب عبدالله أن لقاءها مؤخرا ضمن وفد اتحاد الإمارات للشطرنج مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد منحها القدرة على العطاء والإبداع بفضل توجيهاته السديدة .

وأشاد  رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج سعيد المقباليبهذا الاختيار الموفق من الاتحاد الدولي للإعلامية رحاب عبدالله، مؤكدا أن الاتحاد يدعم الكوادر الوطنية والمتطوعين، وأضاف المقبالي أن رحاب عبدالله نموذج مشرف لفتاة الإمارات الطموحة والمجتهدة، ولهذا لم يكن اختيارها مفاجئا، لأنه اختيار صادف أهله لأنها لديها القدرة على إضافة الكثير للإعلام الشطرنجي محليا ودوليا .

وتتولى الإعلامية رحاب عبدالله رئاسة اللجنة الإعلامية باتحاد الإمارات للشطرنج، وخلال العامين الماضيين حققت نجاحات إعلامية متميزة، وكانت لها مساهمات عدة في توجيه الاهتمام الإعلامي نحو إنجازات رياضة الشطرنج وحققت تطورا ملحوظاً في الإعلام الشطرنجي من جوانب عدة، سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية، إضافة إلى إدارة وسائل التواصل الاجتماعي للشطرنج، وشاركت بإيجابية مع الوفد الإماراتي الذي قام مؤخرا بزيارة إلى جمهورية أرمينيا، ومقابلة رئيس جمهورية أرمينيا، وتوقيع اتفاقية تعاون لنقل التجربة الأرمينية الناجحة إلى أرض الإمارات، خاصة في مجال إدخال اللعبة في المدارس، إضافة إلى جهود اللجنة الإعلامية في التعريف برياضة الأذكياء ودعم جهود وبرامج الاتحاد لنشر اللعبة في مختلف أنحاء الإمارات وكافة مؤسسات المجتمع .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحاب عبدالله أول إماراتية ضمن اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي رحاب عبدالله أول إماراتية ضمن اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab