تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021
آخر تحديث GMT06:28:29
 العرب اليوم -

تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021

دار ألكسندر ماكوين
القاهرة - العرب اليوم

طرحت علامة الأزياء ألكسندر ماكوين  تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2021، وتميزت بألوان غنية ونقشات الأوراق، إضافة إلى لمساتٍ تحاكي تشكيلات العلامة الخاصة بأزياء السيدات.
 
الإطلالة 01
معطف أسود من صوف مهور شيتلاند والساتان بقصة مزدوجة عند الصدر مع أكمام كيمونو وخصر ضيّق، يبرز تحته قميص أبيض اللون من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال أسود ضيّق من صوف الجبردين.

الإطلالة 02
سترة هجينة بقصة مفردة عند منطقة الصدر بلون أزرق داكن من صوف الكشمير المزيّن بتقليمات ناعمة والجينز الموشّح بتدرجات كاحتة، وقميص من قطن البوبلين الأبيض وسروال جينز عريض يتميز بمساحات كاحتة أيضاً.

الإطلالة 03
سترة باللون الأسود من صوف مهور شيتلاند والساتان بقصة مزدوجة عند الصدر مع أكمام كيمونو وخصر ضيّق، مع قميص أبيض اللون من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال أسود ضيّق من صوف الجبردين.

 الإطلالة 04
سترة هجينة من الجينز الموشّح بتدرجات كاحتة مع مساحات منفصلة من قماش الفاي بوليستر باللون الأخضر الهادئ، مع كنزة بيضاء من قطن الجيرسي المضلّع وسروال من قماش الفاي بوليستر باللون الأخضر أيضاً.

 الإطلالة 05
سترة منفوخة قصيرة من قماش الفاي بوليستر والجاكار باللون الأخضر الهادئ والمزين برسومات جرافيتي تُبرز اسم العلامة التجارية وتاريخها بلون برتقالي، وجبمسوت من الجينز الموشّح بتدرجات كاحتة.

 الإطلالة 06
كنزة من صوف الغنم باللونين الأسود والعاجي بياقة دائرية ودرزات نافرة بشكل تكوينات إنتارسيا الهندسية، مع سروال عملي أسود من قطن الجبردين.

 الإطلالة 07
سترة قصيرة منفوخة من قماش الفاي بوليستر بلون أخضر لامع وكتابة مطبوعة من الخلف لاسم العلامة وياقة مضلّعة من صوف الكشمير لها شكل مخروطي وسحّاب، مع سروال عملي أسود من قطن الجبردين السميك.

 الإطلالة 08
معطف باركا هجين من قماش الفاي بوليستر باللون الأزرق، مع سترة بيضاء مضلّعة من قطن الجيرسي وسروال رياضي من التول المرن، تزيّنه شرائط ساتان وسحّابات.

 الإطلالة 09
سترة فضفاضة حمراء اللون بحياكة مضلّعة من صوف الكشمير وبسحّاب على طول القطعة وياقة مخروطيّة الشكل، مع سروال عملي من قطن الجبردين السميك بلون أسود.

 الإطلالة 10
معطف كبير الحجم أسود اللون بقصّة مزدوجة عند الصدر، من صوف الكشمير الموشّح بتقليمات ناعمة، مع قميص فضفاض من قطن البوبلين الأبيض بياقة دائرية وأساور أكمام مضلّعة باللون الأحمر، وسروال أبيض من قطن الجبردين السميك بقصّة مستقيمة.

 
الإطلالة 11
قميص واسع من قطن الجبردين بقصة منسدلة عند الكتفين ورسومات ورقيّة متنوعة الألوان، مع سروال ضيّق من الحرير المزركش برسومات متطابقة مع القميص.

 الإطلالة 12
قميص من قطن البوبلين باللون الأزرق وبقصة منسدلة عند الكتفين وأساور أكمام مضلّعة، مع سروال صوفي من نفس اللون بقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 13
سترة من صوف الحرير بقصة مفردة عند الصدر وأكتاف بارزة، مزركشة برسومات ورقية باللونين الأسود والعاجي، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال ضيّق وتفاصيل متطابقة مع السترة من حيث القماش والنقشات والألوان.

الإطلالة 14
كنزة محاكة من صوف الكشمير بلون عاجي مع قصة فضفاضة وياقة مائلة، تزيّنها تطريزات لامعة بشكل حمامة وشمس وقلب، مع سروال أسود من صوف الجبردين بقصّة واسعة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 15
معطف مطري كبير الحجم من القطن المضلّع الناعم بلون بيج، مع حزام عملي بشكل سلسلة معدنية، وقميص من قطن البوبلين الأبيض وسروال أسود من صوف الفلانيلا يضيق نحو الأسفل لينتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 16
كنزة فضفاضة مع ياقة أسطوانية من صوف الكشمير بلون عاجي، تزيّنها زخرفة بشكل حمامة سوداء اللون، مع سروال أسود من قطن الجبردين السميك.

 الإطلالة 17
سترة من الصوف الرمادي الفاتح بقصة مزدوجة وطيّة صدر عريضة، مع قميص أبيض من قطن البوبلين وسروال مطابق للسترة يضيق نحو الأسفل لينتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 18
كنزة محاكة من الصوف والكشمير الأسود مع قصة فضفاضة وياقة مائلة، تزيّنها تطريزات لامعة بشكل حمامة مع سروال أسود من صوف الجبردين بقصّة واسعة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 19
معطف هجين من الصوف وحرير الساتان الأسود، بقصة مفردة عند الصدر وأكمام ريجلان، وتزيّنه زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال ضيّق من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين.

 الإطلالة 20
قميص من قطن البوبلين أبيض اللون بدون ياقة، بقصة منسدلة عند الكتفين وأساور أكمام مضلّعة ورسومات مبتكرة بتقنية الطباعة الورقية، مع سروال عملي من قطن الجبردين السميك بلون أسود.

الإطلالة 21
سترة توكسيدو من صوف سكوبا الأسود بقصّة مزدوجة عند الصدر وثنية عريضة، تزينها زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 22
قميص من قطن البوبلين والدانتيل الأبيض بقصة منسدلة عند الكتفين بدون ياقة وتطريز بدرزات متنوعة على شكل حمامة، مع سروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

الإطلالة 23
معطف توكسيدو من صوف سكوبا أسود اللون بقصّة مزدوجة عند الصدر، تزيّنه زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

الأحذية

طرحت أحذية مصممة من أقمشة متجاورة باللونين البني والأسود. وأحذية ريد سليك تشيلسي بالألوان الأحمر والأخضر اللامع والأزرق الفاتح والأزرق البحري. وأحذية سوداء بتصميم عملي مزوّد برباط.
 
المجوهرات

مجوهرات بشكل سلاسل مكتنزة من الفضّة المعتّقة، تضمّ قلائد وأساور وأقراط. مجوهرات مرصّعة بالأحجار وأقراط متدلية ودبابيس زينة مع تعليقات على شكل حمامات وقلوب من الفضّة المعتّقة. أقراط متعددة الحلقات وخواتم وأساور متعددة الحلقات ومزينة بنقشات الأزهار والطبيعة، بما فيها رسومات القلوب والحمام والشمس، من الفضة المعتقة.

الحقائب

حقيبة ذا إيدج من الجلد الأسود مزيّنة بشعار العلامة. حقيبة كاميرا وحقيبة خاصة بزجاجات المياه من مجموعة ماكوين جرافيتي تاغ، مصنوعة من قماش الفاي بوليستر ومزخرفة بكتابة McQueen المميزة.

قد يهمك أيضاّ : 

طُرق تنسيق البنطال الجينز للمرأة الخمسينية على طريقة جينيفر لوبيز

أفكار ستايلات كاجوال بالبنطال الجينز للمحجبات لموسم شتاء 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021 تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021



GMT 20:43 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

بدلات رسمية موضة 2021 من وحي النجوم

GMT 19:28 2021 السبت ,04 أيلول / سبتمبر

أفضل قصات الذقن الخليجي لهذا الموسم

سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 العرب اليوم - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 06:26 2022 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لإقامة حفل زفاف صديقاً للبيئة
 العرب اليوم - نصائح لإقامة حفل زفاف صديقاً للبيئة

GMT 08:44 2022 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بايدن يحسم أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة"
 العرب اليوم - بايدن يحسم أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة"

GMT 21:31 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

لماذا تكره المرأة أحيانا ممارسة العلاقة الحميمية ؟

GMT 08:44 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف عمليات جراحية بشعة في القرن التاسع عشر

GMT 20:56 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعرَّف إلى رئيس الوزراء الروسي الجديد ميخائيل ميشوستين

GMT 06:20 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تعتزم افتتاح أطول جسر بحري في العالم على الإطلاق

GMT 10:01 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

عماد أبو اشتية يعلن أنّ الفن هو صياغة الواقع

GMT 06:52 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة المصالحة القريبة بين أصالة نصري وشقيقتها ريم

GMT 15:47 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

منظمة "الزوايا" تدعو رئيس الجزائر للترشح لولاية خامسة

GMT 01:05 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد سعد يستعد لصفحة فنية جديدة بعد نجاح "الكنز"

GMT 15:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

البدري على أعتاب التاريخ في حالة الفوز على الوداد

GMT 03:41 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارتان قديمتان لـ"مرسيدس" تخرجان إلى المزاد العلني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab