أخطاء كثيرة يقع الرجال فيها خلال ارتداء الملابس الثقيلة في الشتاء
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

أخطاء كثيرة يقع الرجال فيها خلال ارتداء الملابس الثقيلة في الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أخطاء كثيرة يقع الرجال فيها خلال ارتداء الملابس الثقيلة في الشتاء

أخطاء يقع فيها الرجال في الشتاء
القاهرة - شيماء مكاوي

أي رجل يحب الأناقة والموضة، يدرك أن فصل الشتاء هو الفترة المثالية للظهور بطلة مميزة، فالموسم هذا يوفر الفرصة لارتداء الطبقات متعددة والأنماط مختلفة، لكن ذلك يعني في الوقت عينه، أن هامش الخطأ سيتسع أيضاً.

فما هي الأخطاء الشائعة وما هي الحلول؟

معاطف بنوعية رديئة

يمكن رصدها عن بعد أميال، فهي تبدو وكأنه لوح لا يتزحزح وسميكة جداً بملمس خشن، وكل ما يتعلق بها غير جذاب على الإطلاق، وندرك أن المعاطف قد تكون باهظة الثمن، لكنها أشبه باستثمار.

المعطف الزهيد الثمن لن يدوم لوقت طويل كما أنه لن يوفر لك الدفء وعليه ستشتري معطفاً ثانياً خلال مدة زمنية قصيرة، لكن المعطف الجيد ورغم تكلفته المرتفعة سيدوم لوقت أطول.

تذكر أن معطفك هو الواجهة خلال الشتاء لذلك لا تفسد الأمر بمعطف رديء. ليس بالضرورة شراء المعاطف الباهظة جداً بل تلك التي تكون بنوعية جيدة وبأسعار مقبولة.

السراويل الطويلة

السراويل الطويلة خيار سيئ في أي فصل كان، لكن المشكلة هنا مضاعفة لكون السروال الطويل سيتبلل وسيمتص جميع أنواع الأوساخ في الطرقات. الأمر لا يجعل طلتك مريعة، فحسب بل يرفع نسبة إصابتك بالزكام.

عوض أن تحول سراويلك إلى مستعمرات للبكتيريا وتفسدها، وتمنح نفسك طلة غير مقبولة على الإطلاق قم بارتداء السروايل التي لا تلامس الأرض، وتذكر أن الطول المثالي هو الذي يغطي الكاحل، ويلامس الجزء العلوي للحذاء.

السراويل القصيرة

السراويل التي تظهر الكاحل موضة ربيعية أو صيفية، لكنها في فصل الشتاء سخيفة للغاية، كما أنها خارج الموسم كلياً.. فما السبب الذي قد يدفع بأحدهم لإظهار كاحله خلال درجات الحرارة المنخفضة؟ فكشف هذه المنطقة سيجعل جسمك يعاني الأمرّين من أجل تعديل حرارته.

إن كان لا بد من ارتداء السراويل القصيرة فعليك أن ترتدي جوارب مرتفعة معها، ويفضل أن تكون هذه الجوارب بلون مشابه تماماً للسراويل أو الحذاء أو من عائلة الألوان نفسها.

 السراويل الرياضية بلون فاتح

الأعوام الماضية شهدت انتشاراً كبيراً لموضة السراويل الرياضية بالألوان الفاتحة، وخصوصاً اللون الرمادي خلال الشتاء، لكنها موضة خاطئة بكل المعايير.

السراويل هذه تتبلل بسرعة، كما أنها تكشف الكثير لكونها تلتصق بالجسد. سراويل الدنيم بلون فاتح مقبولة جداً لكونها مصنوعة من قماش سميك لكن الجوغرز بألوان فاتحة مكانها في الخزانة أو المتجر؛ حيث كان عليك تجاهلها وعدم شرائها.

قم بحصر خياراتك بالألوان الداكنة سواء كانت للسراويل الرياضية أو القماشية، فهي لا تمنحك طلة أنيقة فحسب بل يمكنها إخفاء البلل أو أي كارثة قد تحل بك خلال نهارك.

خيار خاطئ للقبعات

القبعات قد تكون ضرورية خصوصاً مع التدني المهول في درجات الحرارة في عدد كبير من الدول العربية هذا العام، وقد تكون لمسة أخيرة كإكسسوار حيث درجات الحرارة الاكثر اعتدالاً.

قبعة ترابر الصوفية التي تكون بأطراف متدلية تغطي الأذنين تتناسب مع الجينز لكنها مريعة مع الملابس الأكثر رسمية،  القبعة المسطحة تتناسب مع قماش التويد لكنها لا تناسب الصوف الناعم.

وبما أن الأنماط والأنواع لا تعد ولا تحصى، فخيارك الآمن هو البيني وهي القبعات الصوفية الصغيرة، والتي تكون بألوان محايدة.. فهي تغطي الأذنين وتمنح الدفء، كما أنها تبرز ملامح وجهك ولا تفسد طلتك.

 عليك أن تنتبه لنقطة هامة هنا وهي أن القبعة يجب أن تغطي الأذنين من دون مبالغة، كما أنها يجب أن تناسب حجم الرأس بشكل مثالي.

 الحذاء غير المناسب

بعض الأحذية لا مكان لها في فصل الشتاء. وهذه النوعية هي الصيفية والربيعية، والتي تشمل كل الأحذية غير المحصنة ضد الماء والبرودة كالأحذية القماشية والرياضية وغيرها.

الأمر هنا لا يرتبط فقط بواقع أنك ستبلل قدميك بشكل كبير جداً بل أيضاً بواقع أنها ستفسد بسرعة بسبب تعرضها للماء. الأحذية الخاصة بفصل الصيف عادة أنحف وأقل حجماً ما يجعلها لا تملك تلك اللمسة الجميلة التي تملكها الأحذية الشتوية، والتي تجعل طلتك أرقى وأفضل.

كما أنها تتناقض كلياً مع الطبقات في ملابسك وسماكتها؛ لذلك ضع الأحذية الصيفية جانباً، واعتمد الموديلات الشتوية.

قفازات بدون أصابع

القفازات بدون أصابع لا فائدة لها على الإطلاق فهي لا توفر الدفء كما أن مظهرها قبيح للغاية، لذلك لا تفسد طلتك بخيار كهذا، وقم باختيار القفازات المناسبة سواء كانت صوفية أو جلدية، فهي لن توفر لك الدفء لكنها ستجعل طلتك أكثر أناقة ورجولية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء كثيرة يقع الرجال فيها خلال ارتداء الملابس الثقيلة في الشتاء أخطاء كثيرة يقع الرجال فيها خلال ارتداء الملابس الثقيلة في الشتاء



GMT 10:11 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

طرق لاختيار ربطات العنق المناسبة للرجل

GMT 06:49 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

نصائح مهمة لعشاق الأناقة من هواة بناء العضلات

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab