رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة

رائحة الخريف
القاهرة ـ العرب اليوم

مع تبدل الفصول يحين الوقت لتبديل العطور التي تستخدمها. فلكل فصل رائحة خاصة به تتماشى مع طبيعة الأجواء المناخية العامة ودرجات الحرارة. ورغم أنه لا يوجد قواعد ثابتة وصارمة تحدد لك أي نوعية من العطور عليك إستخدامها بحكم أن الأمر خاضع للذوق الشخصي إلا أن هناك الخطوط العريضة التي تحدد نوعية العطور التي يجب إستخدامها وفق أشهر السنة. الصيف يعني العطور الخفيفة، المائية أو بنوتات حمضية، مقابل روائح أقوى وأثقل وأكثر تركيزاً للفصول الباردة كالخريف والشتاء.  

فما هي أفضل العطور الخريفية للرجال؟ 
جون فارفاتوس ونيك جوناس - JOHN VARVATOS X NICK JONAS

التعاون بين جون فارفاتوس ونيك جوناس قائم منذ مدة طويلة ولكن الأمر كان محصوراً في مجال الموضة. خلال العام الحالي تم إصدار العطر هذا الذي ما زال يحمل لمسة جون فارفاتوس المائية الخاصة ولكنه في المقابل يتضمن نوتات عميقة. 

مقدمة العطر تحتوي على المندرين، أوراق الكافير والفلفل الزهري. قلب العطر يحتوي على اللافندر، المريمية، إكليل الجبل و النعناع.  أما القاعدة فهي تحتوي على خشب الصندل، والأمبروز. العطر هذا يصلح لفترة الليل بشكل عام ولكن يمكن اعتماده خلال ساعات النهار وإنما عند وضع كميات قليلة. 

مولتون براون بلاك بيبر - Molton Brown Black Pepper

في حال كنت تبحث عن عطر خريفي ولكنه لا يتضمن الكثير من النوتات الخشبية فإن العطر هذا مثالي لك.  يمنحك الكثافة المثالية من دون أن جعل رائحة العطر قوية أو طاغية أكبر مما يجب. مولتون براون يحتوي على التوازن المثالي بين نوتات الأخشاب والبهارات. مقدمة العطر تحتوي على البرغموت والكراوية، أما قلب العطر فيحتوي على الكزبرة، الزنجبيل وأوراق البنفسج. قاعدة العطر تحتوي على الباتشولي والاوكموس طحلب البلوط. 

جو مالون -البندق وخشب البلوط Joe Malone Oak & Hazelnut 

علامة جو مالون ورغم كونها فتية الى حد ما مقارنة بغيرها من ماركات صناعة العطور بحكم انها تأسست في العام ١٩٩٤ إلا أنها تحولت خلال فترة قصيرة الى ماركة معروفة ومطلوبة في جميع أنحاء العالم. عطور جو مالون بسيطة وغير معقدة وواضحة ومباشرة ولعل هذا هو السبب الذي جعلها تكتسب شهرة عالمية. عطر البندق وخشب البلوط يحتوي في مقدمته على البندق  وخشب الأرز في وسط العطر اما القاعدة فهي خشب البلوط. وهذه الخلطة تجعله عطر خريفي بإمتياز. 

كريد أفنتوس - Creed Aventus
لا يمكن لاي لائحة عطور أن تخلو من عطور كريد فالأمر أشبه بعرف سائد.. العطور هذه دائماً لها مكان ومكانة مميزة. عطور كريد افنتوس مميزة وهي في الواقع الاكثر مبيعاً في تاريخ الشركة. ورغم أن سعرها مرتفع ولكنها تستحق كل فلس يتم إنفاقه. العطر هذا يمنحكم الراحة المتوازنة التي تبحثون عنها من دون أن تكون الرائحة طاغية. عطر خريفي يحتوي على مزيج من الفواكه في مقدمة العطر كالأنانس والتفاح والخوخ الأحمر والعنب الأسود. أما قلب العطر فيحتوي على الياسمين والورود والباتشولي وأخشاب الباتولا. القاعدة  تحتوي على المسك والعنصر والفانيلا مع طحلب السنديان. 

سبايس بوم باي فيكتور أند رولف ـ SpiceBomb by Viktor & Rolf 

هو الأكثر مبيعاً للسنة الثالثة على التوالي ولسبب بديهي فالعطر هذا يتضمن كل ما هو مميز ومختلف وخلاب. رائحة العطر مريحة ولكنها في الوقت عينه مميزة ومتفجرة وكافية لان تدير الرؤوس وتلفت الانظار وتوفر لك المديح.. أي بإختصار هو عطر يجعلك تشعر بأنك خلاب. مقدمة العطر تحتوي على البرغموت، البابلومس والفلفل الوردي. أما قلب العطر فيحتوي على القرفة، الزعفران والفلفل الحار. 

أماقاعدة العطر فتحتوي على الجلد والتبغ ونجيل الهند. هو عطر خريفي بإمتياز وذلك لانه خشبي تابلي وبالتالي يوفر لك أجمل ما في العالمين. 


لي لابو سنتال ٣٣ - Le Labo Sabtal 33 
عطور الشركة هذه تحدثنا عنها في أكثر من لائحة وفي كل مرة نقول انها تجسيد واضح لواقع انه لا يجب الحكم على الامور من شكلها. لناحية الشكل الخارجي القارورة ابعد ما تكون عن الجاذبية بل هي ءقرب لقارورة سائل معقم أو دواء.. ولكن وبما أن الشكل لا أهمية له فإن ما هو داخل القارورة هو الأهم. الشركة هذه وحين بدأت بالعمل عام ٢٠٠٦ كان هدفها جودة المكونات وهذا ما فعلته بالضبط وبالتالي قدمت للعالم مجموعة متميزة من العطور. مقدمة العطر تحتوي على روائح خشبية حادة وروائح أوراق زهرة البنفسج والتين ونبتة البردى. قلب العطر يحتوي على الهيل وزهرة السوسن أما القاعدة فخشبية وتحتوي على أخشاب الارز والعنبر والجلود وأخشاب الصندل الاسترالي. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab