نصائح لتنسيق إطلالات متنوعة بالتنورة الطويلة
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

نصائح لتنسيق إطلالات متنوعة بالتنورة الطويلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح لتنسيق إطلالات متنوعة بالتنورة الطويلة

التنورة الطويلة
القاهرة - العرب اليوم

للحديث عن ابتكار وتنسيق إطلالات مختلفة مع التنورة الطويلة، إنها واحدة من الملابس الأكثر تنوعاً وراحة وسهولة في الجمع، مع التنورة نفسها، يمكنك تنسيق عدد لا حصر له من الأشكال الأصلية والمختلفة، ببساطة عن طريق الجمع بين الملابس العلوية والأحذية، التنورة الطويلة تناسب أي مناسبة، للمناسبات الخاصة وغير الرسمية على حد سواء، فهي القطعة المثالية التي لا يمكن أن تكون مفقودة من خزانة ملابسك، بالإضافة إلى ذلك، مع قدوم الصيف تريدين أن تضعي جانباً الجينز والسراويل الطويلة التي كانت ترافقنا خلال هذه الأشهر.

نقدم لكِ مجموعة من الأنماط المختلفة من التنانير والملابس لدمجها للحصول على إطلالات أنيقة دون أن تفقدي أسلوبك الخاص.
تنورة مع شق

هذا النوع من التنورة مثالي لإظهار الساقين، فهو ينحف الشكل قليلاً ويميز الخصر، يمكنك ارتداؤه لمناسبات مختلفة حسب الشكل الذي ترغبين فيه، على سبيل المثال، لارتداء مظهر رياضي مع تي شيرت وحذاء رياضي أو مع سترة بليزر وأحذية الكاحل أو الصنادل لإطلالة أكثر أناقة.
تنورة مطبوعة

هناك العديد من المطبوعات: طباعة حيوانات، منقطة، أزهار وأي منها مثالي لإدماجها في ملابسك وتجديد أسلوبك، توفر التنورة المطبوعة مساحة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالابتكار وخلق مظاهر مختلفة بأسلوبك الخاص، سواء كنتِ ترغبين في ارتداء إطلالة رسمية أو غير رسمية، فهي مثالية وتعتمد على الملابس والإكسسوارات التي تختارينها معها.
تنورة مطوية

هذا التصميم من التنورة الطويلة ينضج بالأناقة والرقي من الأعلى إلى الأسفل وهو يتكيف تماماً مع كل ذوق وأنثوي للغاية، إنه مثالي للذهاب إلى المكتب مع قميص أبيض وحذاء بكعب والخروج لتناول الطعام، كما أنها مثالية لمنتصف الموسم مع أحذية رياضية أو هاف بوت.
تنورة جينز

إذا كان هناك قطعة بسيطة تتماشى مع كل شيء فهي التنورة الجينز، منذ التسعينات، كانت واحدة من الملابس الأساسية التي لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسنا والآن بعد أن جاء الطقس الجيد يمكنك ارتداء التنورة الجينز مع بلوزة مكشكشة وصندل بكعب أو إذا كنتِ تفضلين أن تكوني مرتاحة مع الأحذية الرياضية، يمكنك أيضاً تنسيق مظهر مختلف من خلال اختيار بلوزة قصيرة سوداء مع حذاء أسود وسترة أيضاً بلون محايد أو ببساطة مع تي شيرت أساسي وحذاء بكعب، مما يضفي لمسة أنيقة على مظهرك.
تنورة محبوكة

التنورة المحبوكة هي البديل المثالي لأيام الربيع تلك عندما يكون الجو بارداً بعض الشيء، إنه اقتراح مريح وأنيق ويمكنك ارتداؤه مع كنزة من الصوف بنفس لون التنورة ومع حذاء بكعب عالٍ أو مع حذاء رياضي إذا كنتِ تفضلين ارتداء ملابس غير رسمية، إنه مثالي أيضاً للارتداء في الليل مع بلوزة محبوكة وسترة وصندل بكعب يمكنك أيضاً ارتداؤها مع قميص أبيض أساسي لمظهر بسيط وعملي ومثالي لأي خطة قد تظهر.
تنورة ساتان

خفيفة ومتعددة الاستخدامات ومريحة، التنورة الساتان مثالية لأي مناسبة، سواء كانت مناسبة مهمة أو للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء، يمكنك ارتداؤها مع قميص أو بلوزة من نفس الأسلوب البسيط وبألوان محايدة، مع حذاء بكعب عال أو صندل ولتنسيق أسلوب غير رسمي، ارتديها مع تي شيرت وأحذية الكاحل ذا كنتِ تريدين أن تكوني أكثر راحة، فارتديها مع صندل وقميص مضلع أسود أو أبيض أو مع حذاء رياضي.
تنورة واسعة

تنورة بهذه الخصائص تضفي على أسلوبك جواً أنيقاً في نفس الوقت كما أنها بديل رائع للفساتين، ارتديها مع تي شيرت أو قميص أبيض أساسي وحذاء طويل وسترة وإذا كان لديكِ حدث وتحتاجين فيه إلى ارتداء مظهر أكثر رسمية، فإن القميص الأبيض بأكمام منتفخة وصندل بكعب هو رهان آمن لإطلالة مريحة وأنيقة ولا مثيل لها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات لتصميمات فساتين زفاف بتنورة إضافية 2022

أفكار سهلة لتنسيق التنورة مع أي قطعة في خزانة ملابسك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتنسيق إطلالات متنوعة بالتنورة الطويلة نصائح لتنسيق إطلالات متنوعة بالتنورة الطويلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab