أشكال تنورات  سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT00:02:13
 العرب اليوم -

لكونها قطعة لا غنى عنها في خزانة أي فتاة

أشكال تنورات سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أشكال تنورات  سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها

الجيبات السواريه
القاهرة- العرب اليوم

الجيبات السواريه قطعة لا غنى عنها في خزانة أي فتاة وخاصةً المحجبات. فهى القطعة المُنقذة عندما لا تُريدين ارتداء فستان سهرة أو بليزر أو لوك مُعقد، وهى القطعة الأمثل أيضا لحضور مناسبات مثل خطوبة أو كتب كتاب أو سهرة عادية. وهناك الكثير من الأفكار والستايلات للجيبات السواريه للمحجبات حيث تستطيع أي فتاة محجبة تنسيق الجيبات السواريه بأكثر من طريقة لتحصل على لوك مختلف في كل مرة. ولأننا في موسم السهرات والأفراح وحفلات الخطوبة قررت أن أُشاركك ببعض التفاصيل المهمة والنصائح إذا كُنتِ سترتدين الجيبة السواريه مع الحجاب، بالإضافة لبعض الأفكار بالصور لتُشاهدي التنسيقات... أشكال جيبات سواريه للمحجبات تحدثنا قبل ذلك عن أشكال الجيبات وكيف تختارين الأنسب لشكل جسمك. وبالنسبة للجيبات السواريه وخاصةً للمحجبات، فبالتأكيد ليس كل أشكال الجيبات أو كل الأقمشة ستناسبها. لذلك سنتحدث عن الموديلات التي تناسب الجيبات السواريه، والأقمشة التي يُمكنكِ الاختيار منها سواء ستتخذين قرار التفصيل أو الشراء... جيبات سواريه منفوشة تشتهر قصة الجيبة المنفوشة للمناسبات السواريه، وهى قصة مناسبة جدا للمحجبات حيث أنها تكون واسعة وفضفاضة وتناسب الحجاب. بالإضافة لذلك فإن تصميم الجيبات المنفوشة يُناسب الكثير من أشكال الجسم المختلفة وخاصةً الأجسام الكيرفي، أو الأجسام الممتلئة من الأسفل. وإذا كُنتِ ستختارين ستايل الجيبات السواريه المنفوشة، احرصي على تنسيق بلوزة بقياس مناسب ومضبوط من الأعلى ليكون هناك تناسق في اللوك.

جيبات سواريه صك الجيبات السواريه الصك تكون غاية في الأناقة والأنوثة. ويُعتبر هذا التصميم من التصميمات المثالية للمناسبات السواريه، ولكنها تُناسب أكثر السيدات والفتيات صاحبات القوام الممشوق، لأن القوام الكيرفي أو الممتلىء من الأسفل لن يكون متناسق تماما مع هذا الستايل من الجيبات خاصةً مع الأقمشة المستخدمة للسواريه. جيبات بليسيه سواريه البليسيه من التصميمات الرائعة للجيبات والفساتين، فهذه القصة تتربع على عرش الموضة لسنوات، وهى من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم. كما أنها اختيار رائع للسواريه وخاصةً للمحجبات. فتصميم الجيبة البليسيه أنثوي وناعم ويمنحك إطلالة رائعة في كافة المناسبات، كما أنه يُناسب الكثير من أشكال الجسم المختلفة. وتُناسب قصة البليسيه أقمشة مثل الحرير والستان والدانتيل وهى أقمشة مُميزة للسوريهات. جيبات مكشكشة قصة الجيبات المشكشكة أو تلك التي تتكون من عدة طبقات هى أحد صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم. وبالطبع هذا التصميم مُلائم للمحجبات، ولكنه يصلح أكثر للفتيات اللاتي يتمتعن بجسم رفيع أو قوام ممشوق، لأن الكشكشة في الجزء الأسفل من الأجسم تمنحه حجم أكبر وتُظهره بشكل أفضل. ومع هذا الشكل من الجيبات يجب أن تحرصي على ارتداء شىء بسيط وبقياس مضبوط من الأعلى ليكون التركيز في اللوك على الجيبة فقط. كما يجب أن تكون لفة الحجاب أيضا بسيطة.

 

أنواع قماش الجيبات هذه كانت أكثر من قصة تصلح للجيبات السواريه للمحجبات، وكيف يُمكنكِ اختيار القصة المناسبة لشكل جسمك، لذلك سأُكمل حديثي معكِ عن أنواع الأقمشة للجيبات السواريه... جيبات شيفون سواريه للمحجبات الشيفون من الأقمشة الناعمة الرقيقة التي تصلح بجدارة لتكون اختيار رائع لحضور المناسبات، فالجيبات الشيفون السواريه تُعتبر اختيار موفق للمحجبات. ولأن الشيفون من الأقمشة التي تليق لأن تكون سواريه أو كاجوال عادية، فيجب أن تحرصي على اختيار قماش شيفون مناسب للسواريه سواء من حيث الشكل أو اللون. جيبات ستان سواريه للمحجبات من المعروف أن الستان من أشهر أنواع الأقمشة للسوريهات، وبالتأكيد يُناسب الجيبات السواريه للمحجبات. كما أن القطع الستان عادت لتكون موضة مرة أخرى ويتم ارتدائها بأكثر من شكل وطريقة عصرية تجعل التنورة الستان اختيار رائع للسهرات.  جيبات تل للمحجبات التل أيضا من الأقمشة التي يُمكنكِ اختيارها للجيبات السواريه، فهى مناسبة للحجاب، وتُلائم المناسبات التي تُقام في الأجواء الصيفية. ولكن انتبهي لأنها قماشة رقيقة ويجب أن تُحافظي عليها.

 

جيبات قطيفة للمحجبات الأقمشة القطيفة ملكة أقمشة السواريه، فهى فخمة للغاية وألوانها مُميزة. كما أنها من أكثر أنواع الأقمشة التي تصلح في الأجواء الباردة، فعادةً ما نحتار ماذا نرتدي للمناسبات الشتوية، لذلك كوني دائما مستعدة بوجودة تنورة قطيفة في خزانتك. ويُمكنكِ استغلال هذا النوع من القماش لعمل موديلات جيبات مختلفة مثل الجيبة البليسيه والجيبة الصك وحتى الكلوش أو الطبقات المتتالية، ستجدينها مرنة ويُمكن تطويعها وفقا للموديل الذي تُحبيه. جيبات دانتيل الدانتيل له سحر خاص في الملابس السواريه وخاصةً الجيبات. فهو قماشة رقيقة وتبدو غاية في الأناقة، كما أنها تصلح بالتأكيد للجيبات السواريه للمحجبات. ويُمكنكِ الاختيار من بين العديد من الموديلات لأن الدانتيل قد يكون القماش الغالب على الموديل، أو أحيانا يكون قماش مساعد للقماشة الأساسية، حيث يكون مجرد طبقة واحدة أو كورنيش من الدانتيل أسفل التنورة. نصائح عند اختيار الجيبات السواريه للمحجبات إذا كُنتِ ستتخذين قرار اختيار جيبة سواريه تُلائم الحجاب فيجب أن تأخذي هذه النصائح بعين الاعتبار:   اختيار شكل وموديل الجيبة حسب شكل جسمك وطبيعته شىء مُهم جدا لأن هذا ما سيجعل اللوك أنيق وفخم أو قد يجعله أسوأ إذا لم تقومي بالاختيار الصحيح. إذا كانت التنورة بقصة مُعينة أو فيونكة أو منقوشة، احرصي على اختيار القطعة العلوية والإيشارب بتفاصيل قليلة جدا أو سادة حتى تكون الجيبة هى القطعة المحورية، وتظهر تفاصيلها. إذا كانت الجيبة منقوشة احرصي أن تكون الطرحة سادة حتى لا يبدو اللوك مزدحما. اختاري لون وقماشة الجيبة حسب المناسبة، فإذا كانت المناسبة زفاف أو خطوبة نهارية مثلا سيكون من الأفضل اختيار جيبة بلون فاتح أو قصة تناسب المناسبات الصباحية وفي الوقت ذاته تحتفظ بلمسة السواريه. أما إذا كانت المناسبة في الليل، فاحرصي أن تكون الجيبة سواريه من حيث القماشة واللون. يجب أن تختاري طول الجيبة ليكون مناسب لكِ ولطول الكعب الذي سترتديه.

قد يهمك ايضا :

بـ"هوت شورت" و"بليزر أوفر سايز" هايلي بيبر تخطف الأنظار من جديد

أبرز الإطلالات الراقية بطبعة "الريترو" في صيف 2020 تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشكال تنورات  سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها أشكال تنورات  سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها



GMT 10:34 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

تأثير الألوان في الموضة وأهميتها

GMT 05:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

موضة لفات الحجاب لموسم 2024

GMT 09:49 2024 السبت ,09 آذار/ مارس

تاريخ المجوهرات الذهبية على مر العصور

GMT 11:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

عبايات خليجية سوداء جذّابة للسهرة

GMT 11:00 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات

GMT 22:30 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رانيا يوسف مطربة لأول مرة في عمل غنائي جديد
 العرب اليوم - رانيا يوسف مطربة لأول مرة في عمل غنائي جديد

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab