تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم
آخر تحديث GMT03:23:17
 العرب اليوم -

للحصول على إطلالة أنيقة بتصميم عملي ومُريح

تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم

السروال الجينز
القاهره_العرب اليوم

كلاسيكية، جريئة، تقليدية أم مبتكرة، بغض النظر عن أسلوبكِ وشخصيتكِ، أنتِ حتماً تمتلكين بنطلون جينز واحد على الأقل في خزانتكِ. تصميم عملي ومريح، تجدينه في كلّ موسم بأشكالٍ عدّة وألوانٍ مختلفة، لكن هل سألتِ نفسكِ يوماً عن القصة الأنسب لشكل جسمكِ؟ في حال تبحثين عن جواب لهذا السؤال، فتابعي القراءة واكتشفي بنطلون الجينز الأنسب والأفضل لكِ بحسب شكل الجسم، واتّبعي كل النصائح في رحلة التسوّق المقبلة.

بنطلون جينز الأنسب لكِ بحسب شكل الجسم

- بنطلون جينز لصاحبات جسم التفاحة

صاحبات جسم التفاحة هنّ السيدات الممتلئات عند منطقة الخصر، أي حيث القياس الأكبر. أمّا منطقتَي الأوراك والصدر عادةً ما تكونان أصغر ومتقاربتان في المقاسات. في هذا الإطار، أنتِ بحاجة إلى سروال يساهم في منحكِ جسم نحيف من خلال إخفاء منطقة البطن وذي قصة تمدح قوامكِ وتجعل ساقيكِ ممشوقتين. من هنا، ما عليكِ سوى أن تقولي نعم للسراويل ذي الخصر متوسط الإرتفاع بالإضافة إلى بنطلون واسع من الركبة إلى الأسفل وضيق من الأعلى والمعروف أيضاً بالـBootcut. هذا وننصحكِ بأن يكون قماش بنطلون جينز مطاطي. من خلال هذه القصة، ستساهمين في خلق توازن في جسمكِ وتشيحين النظر عن منطقة البطن. هذا والبنطلون ذي القصة المستقيمية هو من السراويل الأفضل لشكل جسمكِ. إضافة إلى ذلك، ننصحكِ بالإبتعاد عن بناطيل جينز ذي خصر متدني.

- بنطلون جينز لصاحبات جسم المستطيل

إذا كانت قياسات خصركِ تساوي تقريباً قياسات الورك أو الصدر؛ فلديكِ ما يسمى بالجسم المستطيل. من هنا، أنتِ حتماً تريدين أن تخلقي منحنيات وهميّة، لذلكَ إلجئي إلى بناطيل جينز ذي قصة واسعة تساهم في جعل جسمكِ متوازناً. قبل الإطّلاع على قصة الجينز، احرصي على أن يكون بنطلون هاي ويست. أمّا بالنسبة لشكل السروال، فاختاري بنطلون واسع من الأعلى حتى الأسفل. أمّا في حال كنتِ تفضلين بنطلون سكيني، فننصحكِ بالإبتعاد عنه واللجوء إلى السروال ذي القصة الواسعة المستقيمة، أي ما بين بنطلون واسع وبنطلون سكيني. أمّا بالنسبة للسراويل التي عليكِ الإبتعاد عنها، فهي تلك ذات القصة المبالغ بها وبنطلون بوي فريند، إذ أنها لن تساعدكِ في خلق منحنيات جذابة في جسمكِ.

- بنطلون جينز لصاحبات جسم الساعة الرملية

إذا كان لديكِ هذا الشكل؛ يكون جسمكِ كالساعة الرملية. بالنسبة للقياسات، فالخصر هو الأصغر، أمّا منطقتَي الصدر والأوراك فهما الأكبر وتقريباً متساويتين بالقياس. منحنيات جسمكِ جذّابة وأنتِ حتماً تريدين أن تبدي نحيفة من دون إخفاء مفاتنكِ، لذلكَ سروال الجينز المتوسّط الإرتفاع عند منطقة الخصر والذي يتّسع فقط من الأسفل سيليق بكِ على التأكيد. يمكنكِ أيضاً اختيار سروال الجينز الضيّق لكن احرصي على أن يكون بلون موحّد من دون أي تدرّجات أخرى. لا تترددي في طي سراويلكِ من الأسفل، فهذه الحيلة تخلق توازناً في إطلالاتكِ. ابتعدي عن بنطلون واسع إذ أنها كفيلة بجعل منطقة الأوراك تبدو أكبر مما هي عليه.

- بنطلون جينز لصاحبات جسم الإجاصة

إذا كانت قياسات منطقة الصدر والخصر أصغر من الوركين، فهذا يدلّ على أن جسمكِ يأخذ شكل الإجاصة؛ أي إذا كانت الأوراك أكبر المناطق، وكانت كل من منطقة الصدر والخصر متساويتين، فأنتِ تمتلكين جسم على شكل إجاصة. يُعرف هذا أيضاً بالجسم المثلث. من هنا، أنتِ حتماً تريدين إخفاء منطقة الأوراك، لذلك إعتمدي سروال الجينز الذي يتميّز بخصر متوسط الإرتفاع وقصّة متوازية الوسع من الأعلى إلى الأسفل، أو بنطلون بوي فريند إذ هذين الشكلين سيمدحان قوامكِ على التأكيد. يُمكنكِ أيضاً اللجوء إلى سروال جينز ذي قصّة واسعة ومعتدلة من الأسفل، فهذا الشكل من السراويل سيخلق توازن بين منطقة الوركين وساقيكِ.

- بنطلون جينز لصاحبات جسم المثلث المقلوب

هذا الشكل من الجسم هو العكس تماماً لذلك الذي يتّخذ شكل إجاصة. إذا كانت منطقة الصدر لديكِ أكبر بكثير من تلك الخاصة بالخصر والأوراك، فأنتِ تمتلكين جسم على شكل مثلث مقلوب. غالباً ما تتمتع النساء الرياضيات بعهذ الشكل من الجسم. من هنا، أنتِ بحاجة إلى بناطيل جينز تخلق توازناً بين المنطقة العلوية والسفلية من جسمكِ. في هذا الإطار، ننصحكِ في اختيار بنطلون واسع إن كان بقصة بوي فريند أو ذلك الواسع من الأعلى إلى الأسفل. كما وتستطيعين أيضاً اختيار سروال الجينز الواسع من الأسفل، لكن احرصي على ألّا تتعدى القصة عرض الكتفين.

قد يهمك أيضا:

طُرق تنسيق البنطال الجينز للمرأة الخمسينية على طريقة جينيفر لوبيز
إيمان عفيفي تكشف عن أبرز طرق ارتداء الجينز في المناسبات الرسمية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

طريقه عمل كريم الارز لتفتيح البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab