الكشمير صيحة لا تغيب عن مشهد الموضة ونصائح العناية به
آخر تحديث GMT13:15:30
 العرب اليوم -
ضربة جوية عراقية تستهدف "داعش" في ديالى البرلمان العربي يرفض المساس بسيادة السعودية ويؤيد بيانها بشأن مقتل خاشقجي رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي
أخر الأخبار

الكشمير صيحة لا تغيب عن مشهد الموضة ونصائح العناية به

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكشمير صيحة لا تغيب عن مشهد الموضة ونصائح العناية به

أحدث صيحات الموضة
القاهرة _ العرب اليوم

تبحث كل سيدة عاشقة للموضة عما يميزها عن غيرها في اختيار الملابس والبحث عن  أحدث صيحات الموضة، للظهور بإطلالة متألقة دافئة ووثيرة. هناك العديد من الاقمشة التي يتم استعمالها في تصميم الملابس والازياء ومنها الكشمير الذي  يعتبر من الخامات القيمة . دولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana يتميز الكشمير بكونه من انواع الأقمشة الاكثر نعومة  رغم تركيبته الصوفية، حيث يتم تصنيعه  بطريقة متقنة لا تتسبب بأي حساسية للبشرة؟

. الكشمير قادر على توفير حماية من البرد

القارس  توازي 6 أضعاف الأقمشة الشتوية الأخرى ، وهو من الأقمشة المتينة جداً كونه لا يتأثر بالعوامل الخارجية  كالظروف المناخية ومرور الوقت. كما أن جودته العالية تعود الى أليافه المترابطة ببعضها البعض مما يجعله لا يتمزّق أو يتضرر بسهولة. ولن يخرج معطف الكشمير الكلاسيكي عن الموضة لسنوات عديدة ، فهو مناسب لأية مناسبات ومواسم. ومن الأفضل اختيار معطف خفيف وأنيق  لارتدائه خلال موسم الشتاء.

ومن المعروف أنّ أهم  الشركات المصنّعة لمعاطف الكشمير عالية الجودة هي شركات من إيطاليا ، واسكتلندا ، وفرنسا ، ومنغوليا وروسيا  مثل ماكس مارا ، باولو موريتي ، ميسوني ، جونستون أوف إلجين ، بيتر سكوت ، راسلوف ، أليسا تولكاشيفا ، إيكاترينا سمولينا ، كسينيا ديموريا و آخرون .  وتعتبر أكثر الموديلات المطلوبة  من المعاطف  هي من شركة ماكس مارا.
من الأفضل غسل الكشمير باليد في الماء البارد، بواسطة شامبو أطفال، لتأمين النعومة المثلى وحمايته من المواد الكيميائية؛ وذلك مرّتين في الموسم فقط.


لا تعلّقي أبداً سترة كشمير مبلّلة من الكتفين، فهذا يجعلها تتمدّد. بدلاً من ذلك، أبقيها على شكل كتلة حتّى يصفّى فائض الماء منها، ثمّ مدّيها على منشر الغسيل. لتجفيف الكشمير بسرعة، استخدمي مصفاه السلطة الدوّارة، التي تزيل المياه الزائدة خلال ثوانٍ؛ أو ضعيه بشكل مسطّح لكي يجفّ، مع الضغط عليه بلطف بواسطة منشفة. اطوي دائماً سترات الكشمير على شكل أثلاث، لكي لا يظهر خطّ الطيّة على الجزء الأمامي من السترة. نظّفي دائماً الكشمير قبل تخزينه للشتاء القادم، حيث إنّ العثّ ينجذب إلى الروائح اليوميّة، مثل العطور والأطعمة ومزيل العرق والدخان. إذا أرسلت الكشمير للتنظيف الجاف، احرصي على إزالة كلّ الملابس من الكيس البلاستيكي الواقي، ثم لفّيها في مناديل ورقيّة وضعيها في أكياس معطّرة بخشب الأرز.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استوحي من مدونات الموضة السعوديات أحدث تصاميم العباءات الخليجية

أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشمير صيحة لا تغيب عن مشهد الموضة ونصائح العناية به الكشمير صيحة لا تغيب عن مشهد الموضة ونصائح العناية به



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab