تصاميم عبايات بألوان ترابية لإطلالة دافئة وعصرية د
آخر تحديث GMT06:51:31
 العرب اليوم -

تصاميم عبايات بألوان ترابية لإطلالة دافئة وعصرية د

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصاميم عبايات بألوان ترابية لإطلالة دافئة وعصرية د

الصورة لمدونة الموضة خولة المراغي بالعباية المخططة من على حسابها على انستغرام
القاهرة - العرب اليوم

تصدّرت الحقائب بأحجام وتصاميم منوّعة موضة خريف وشتاء 2021-2022. فهي من الإكسسوارات الأساسية في إطلالة كل سيدة والتي لا يمكنها الاستغناء عنها في خزانتها على اختلاف المواسم.
الحقائب الفروظهرت موضة الحقائب الفرو بشكل كبير هذا العام على منصات عروض الأزياء بموسم خريف وشتاء 2021-2022 حيث لفتتنا بموديلات متنوّعة سواء بشكل كلاسيكي بسيط أو بتصميم عصري جذاب وبأحجام مختلفة كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات والفتيات. كما عادت من جديد موضة الحقائب بنقوش مختلفة للظهور على منصات عروض الأزياء بشكلها العصري الجذاب. فلا تميل إلى اختيارها سوى السيدة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي وعصري مميّز، كما يمكنها اختيارها إن كانت تبحث عن موديل حقائب يساعدها في جمع مقتنياتها عند الذهاب للعمل أو حتى للجامعة.

أما الحقائب الميتاليك سواء بدرجات الذهبي أو الفضي فهي من الصيحات الرائعة والتي تصدّرت منصات عروض الأزياء موضة خريف وشتاء 2021-2022 بتصميمات متنوّعة كي تتناسب مع إطلالتكِ بشكل مميز. فهي جاءت متناسبة مع ظهور الأحذية الميتاليك لهذا الموسم.

تصدّرت موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات موضة خريف وشتاء 2021-2022، فهي من الصيحات التي لازالت سائدة، وبإمكان كل سيدة أن تختار حقيبتها لتضفي على المظهر لمسة جاذبية تنطق بالأناقة والفخامة، وتزدان الحقائب النسائية هذا الموسم بنقوش جلد مختلفة ذات اللونين الأبيض والأسود بشكل خاص، والتي تتمتّع بمظهر كلاسيكي لا سيما إذا تناغمت مع الملابس ذات الألوان الترابية كالبيج، الرملي والبني، كما أنها تبدو رائعة مع المعطف ذي اللون الأسود أو الأحمر مثلاً، ويمكن الحصول على إطلالة متجانسة من خلال تنسيق الحقيبة مع بوت يكتسي بجلد التمساح أيضاً على سبيل المثال. أما موضة حقائب القمر فقد عادت من جديد ليتم تقديم شكل نصف القمر بطريقة مميّزة وساحرة.

حان الوقت لاستعادة أناقتكِ هذا الخريف وذلك بمواكبة موضة الحقائب الجليتر التي تصدّرت صيحات خريف وشتاء 2021-2022. فقد تنوّع ظهورها مع الحقائب صغيرة الحجم من أجل أن تكون اختياركِ للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة مناسبة لذوقكِ، فشاهدنا تلك المزيّنة بالجليتر أو التي تتميّز بالفصوص البراقة اللامعة. ظهرت موضة حقائب جديدة بشكل غير تقليدي، لا مانع من تجربتها إذا كنتِ تفضلين مواكبة صيحة الحقائب الهندسية بشكل غير منتظم، حيث يمكنكِ اختيار التصميم وحجم الحقيبة التي تتماشى مع قوامكِ سواء المثلثّة أو المربّعة بطريقة غير منتظمة.

قد يهمك ايضا:

حقائب بيضاء من مجموعات إكسسوارات شتاء 2021 لإطلالة عصريّة

احدث موديلات الحقائب البيضاء الماركات موضة شتاء 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم عبايات بألوان ترابية لإطلالة دافئة وعصرية د تصاميم عبايات بألوان ترابية لإطلالة دافئة وعصرية د



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab