أفكار مميزة لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب تعرفي عليها
آخر تحديث GMT08:19:08
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

أفكار مميزة لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب تعرفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار مميزة لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب تعرفي عليها

تنسيق اللون الليلكي مع الحجاب
القاهرة ـ العرب اليوم

في موسم الربيع والصيف تجرأي على إختيار الألوان المفعمة بالحياة، وخصوصاً الليلكي موضة ربيع وصيف 2021، وإعتمدي أفكار لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب لإطلالات عصرية أنيقة، وسنساعدك  لتستوحي أجمل أفكار لتنسيق اللوك الليلكي بأسلوب مدونات الأزياء العرب.الفاشينيستا دلال الدوب وفي أحدث إطلالة لها إعتمدت أفكار تنسيق اللون الليلكي متألقةً بالبدلة التي تألفت من بليزر طويلة مع الحزام المشدود حول الخصر والبنطلون بقصة الأرجل الواسعة ونسّقت معها القميص والحجاب باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش باللون الأزرق من ماركة Bottega Veneta. وفي إطلالة أخرى جريئة من حيث مزيج الألوان نسّقت هذه المرة البدلة باللون الأصفر الباستيل مع القميص الليلكي وربطة العنق المزيّنة بالنقشات.

من جهتها، تعتمد الفاشينيستا سمر البرشا أفكار لتنسيق اللون الليلكي بالكنزة للوك عصري، أولاً مع التنورة الميدي بنقشة الورود، وللوك يجمع بين الأناقة والعصرية، نسّقي على طريقتها أيضاً الكنزة باللون الليلكي مع الحجاب باللون نفسه أو بدرجة أفتح مع البنطلون البنفسجي والحذاء الرياضي الفاشينستا سمر شاكر تتميّز بإطلالتها العصرية والأنثوية، إستوحي منها أفكار لتنسيق اللون الليلكي من خلال إختيار الفستان بهذا اللون مع الحجاب بنفس اللون وأكملت الإطلالة بمعطف كريمي اللون وجزمة. وعلى طريقة سمر شاكر أيضاً نسّقي مع القميص والحجاب الأبيض الكنزة الليلكية من دون أكمام وأكملي اللوك بتنورة ميدي بدرجات مختلفة من اللون الليلكي تتميّز الفاشينيستا فاطمة حسام بإطلالاتها الشرقية الراقية والتي تجمع بين التقليدية والعصرية. وقد إعتمدت أفكار تنسيق اللون الليلكي مع الحجاب، فإختارت العبايا بقماش الساتان اللامع ونسّقت تحتها الفستان باللون الأحمر. وفي لوك آخر، أطلّت بالعبايا والتي تميّزت بالتطريز الناعم عند الياقة ونسّقت تحتها الفستان الأبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سر اختيار دلال الدوب للبليزر الأنيق هذا الموسم

استوحي إطلالتكِ اليومية مِن دلال الدوب التي تجمع بين الاحتشام والأناقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب تعرفي عليها أفكار مميزة لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب تعرفي عليها



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab