أفكار لتنسيق العبايات الفضفاضة في مختلف الأوقات
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أفكار لتنسيق العبايات الفضفاضة في مختلف الأوقات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار لتنسيق العبايات الفضفاضة في مختلف الأوقات

العبايات الفضفاضة
القاهرة - العرب اليوم

تعد العبايات الفضفاضة من أكثر الموديلات الأساسية في خزانة المرأة الأنيقة وذلك لأنها يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ إلى جانب أنها من التصميمات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات موضة العبايات. لذلك لا تترددي من اختيار العبايات الفضفاضة بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات بشكل رائع يخطف الأنظار.

نصائح لاختيار العبايات الفضفاضة حسب القوام 
إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وموفقة يجب عليك اختيار موديلات العبايات الفضفاضة بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولك. 

جسم الكمثرى: تعد موديلات العبايات الفضفاضة التي تتميز بألوان زاهية أو تطريزات على الصدر أو أكمام منفوشة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة جسم الكمثرى. لذلك احرصي جيداً على اختيار الموديل الذي يظهر قوامك بشكل صحيح ومتناسق.
جسم التفاحة: يجب التركيز جيداً عند اختيار العبايات الفضفاضة المناسبة لكِ وذلك لضمان إخفاء أي امتلاء بالقوام وبالتحديد منطقة البطن. لذلك اختاري العبايات الفضفاضة اللف بقصة الـ Wrap التي يمكن أن تتناسب معك لضمان إطلالة رائعة بدون أي أخطاء.
جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مثالي ومتناسق اختاري العبايات الفضفاضة التي تتناسب مع شكل قوامك. وأفضل موديلات العبايات الكتف الفضفاضة أو التصميمات المزينة بتموجات أو كسرات وذلك لأنها سوف تساعدك في إضافة بعض المنحنيات لقوامك 
جسم المثلث المقلوب: تعد العبايات اللف الفضفاضة بقصة الـ Wrap من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. لذلك احرصي جيداً على اختيارها بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.
جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين مختلف تصميمات العبايات الفضفاضة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ بمختلف الأوقات. 
تنسيق الملابس أسفل العبايات الفضفاضة

تنسيق الملابس أسفل العبايات الفضفاضة يتم دائماً بناءً على بعض القواعد، لذلك يجب اختيار بعض القطع التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ يتناسب معك في مختلف الأوقات. حيث يمكنك اختيار الفساتين البسيطة باللون الأبيض أو البيج أو الأسود التي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية. أيضاً يمكنك اختيار البلوزات والبنطلونات الواسعة التي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق.

عبايات فضفاضة لإطلالة كلاسيكية 
إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اختاري العبايات الحرير أو الشيفون المطرز الفخمة التي يمكن أن تتناسب معك في المناسبات المهمة. أما لإطلالة بعد الظهيرة اختاري العبايات الفضفاضة بأقمشة الكريب أو الشيفون التي تتميز بتفاصيل الزهور البارزة. 

اختاري العبايات بالقصات البسيطة بطريقة الـ Wrap اللف لضمان الحصول على مظهر رائع. لذلك احرصي على اقتناء التصميم الذي يعكس مظهر راقي لكِ في إطلالة بعد الظهيرة والمساء بشكل مميز. فهذه هي الطريقة التي تتبعها دائماً مدوني الموضة للحصول على إطلالة رائعة
عبايات فضفاضة لإطلالة عملية
الحصول على إطلالة عملية رائعة بالعبايات الفضفاضة يعتمد في الأساس على اختيار الموديلات المفتوحة البسيطة أو عبايات الكتف العصرية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ. كما يمكنك اختيار العبايات الفضفاضة اللف بقصة الـ Wrap لأنها سوف تتناسب بشكل كبير مع الإطلالات عملية لهذا اختارتها مدوني الموضة العرب.

احرصي على اختيار العبايات الفضفاضة العملية بأقمشة بسيطة مثل الكتان والكريب والشيفون وذلك للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع إطلالتك اليومية العملية بشكل رائع. واحرصي على تنسيقها مع الملابس العملية البسيطة مثل البنطلون الجينز والكنزات الكاجوال لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

قد يهمك أيضــًا :

طرق تنسيق القبعات مع الحجاب في شتاء 2021 بوحي من أشهر الفاشينيستا العرب

قبعات دائرية لإطلالة عصرية لافتة لصيف 2020 بأشكال عديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق العبايات الفضفاضة في مختلف الأوقات أفكار لتنسيق العبايات الفضفاضة في مختلف الأوقات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab