أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT19:36:09
 العرب اليوم -
اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية
أخر الأخبار

للحصول على أطلالات أنيقة وراقية بطريقة بسيطة وسهلة

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها

التوب القصير مع الحجاب
القاهرة- العرب اليوم

التوب القصير أو الـ Crop Top هذه القطعة التي أصبحت رائجة في المتاجر بشكل كبير مؤخراً، والتي يرغب جميعنا في الحصول عليها. ولكن إن كنت محجبة فأنا أعلم جيداً أن الأمر سيكون محير بالنسبة لك، بل وأول سؤال سيخطر ببالك هو كيف أرتدي التوب القصير مع الحجاب؟ وبعدها ربما تصرفين نظرك عن شرائه. ولكن أنا هنا اليوم حتى أشجعك على امتلاك واحد الآن إن كنت ترغبين فيه بالتأكيد، بل وسأجيبك على سؤالك السابق. فقط دعونا نتفق أولاً، أن الحجاب ليس عائقاً أمام أناقتك. والآن، رافقينا في جولتنا للتعرف على طرق ارتداء التوب القصير مع الحجاب...أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب.

- التوب القصير مع القميص الأبيض

إنها الطريقة الأسهل بل والأكثر انتشاراً. فقط كل ما عليه فعله هو الذهاب للمتجر وشراء الـ Crop Top باللون والتصميم الذي يحلو لك. وفور عودتك للمنزل اخرجي القميص الأبيض من خزانتك ثم ارتديه وفوقه التوب القصير ثم اختاري لون طرحة يتماشى معه. ويمكنك بعدها تنسيق إطلالتك مع بنطلون جينز، قماش أو حتى تنورة.

- طريقة أخرى لارتداء التوب القصير مع القميص الأبيض

ليس شرطاً أن يكون القميص الأبيض خارج البنطلون. فإن كنت لا تفضلين القمصان أو البلوزات الطويلة يمكن وضعه بداخل البنطلون وارتداء التوب القصير فوقه. وبهذا لن يظهر من القميص الأبيض سوى الأكمام والياقة. وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة مختلفة تماماً.

- التوب القصير مع فساتين المحجبات الكاجوال

تحدثنا في السابق عن طرق ارتداء وتنسيق الفساتين الكاجوال للمحجبات، واليوم نمنحك طريقة أخرى. فإن كان فستانك طويل وبأكمام وترغبين في منحه قدر من الجاذبية، ارتدي فوقه التوب القصير بلون يتماشى معه. واختاري أيضاً الطرحة بنفس لون التوب أو بدرجة تتماشى معه هو والفستان. فرغم بساطة هذه الإطلالة إلا أنها غير تقليدية بالمرة.

- التوب القصير مع التنانير لإطلالة أنيقة للمحجبات

أعتقد أنه لا توجد أفضل من الحيلة التي اتبعتها الكثيرات من مدوني الموضة. حيث اخرتن التنورة البليسيه ونسقن معها بلوزة طويلة وارتدين فوقها التوب القصير بلون يتماشى معها. فبدت إطلالتهن وكأنهن يرتدين فستان بتصميم فريد. أيضاً يمكنك اللجوء للتنورات مرتفعة الخصر إذا كانت لا ترغبين في ارتداء بلوزات طويلة للغاية.

- التوب القصير مع البنطلون الواسع خيار مثالي

للمحجبات

لا يوجد خيار أفضل من تنسيق التوب القصير مع البنطلون الواسع بالنسبة للمحجبات. فإن كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة وبالوقت ذاته لا تفضلين ارتداء التنانير أو الفساتين أو حتى القمصان الطويلة. فنسقي التوب القصير مع بنطلون قماش واسع أنيق.

- التوب القصير مع القميص الأسود الطويل

تحدثنا في السابق عن تنسيق التوب القصير مع القميص الأبيض والأمر ذاته ينطبق على القميص الأسود. فكما تعلمين كلاهما من الألوان المحايدة وينطبق عليهما نفس قواعد تنسيق الملابس. لذا يمكنك ارتداء التوب القصير مع القميص الأسود. ويمكن أن يكونا من نفس اللون أو اختيار التوب بلون آخر مختلف حسب رغبتك.

- التوب القصير في إطلالة عملية

هل تبحثين عن أزياء مناسبة للعمل وبالوقت ذاته مواكبة للموضة؟ حسناً، ما رأيك في اختيار التوب القصير بإحدى الألوان الهادئة كالبني مثلاً وتنسيقه مع قميص أبيض وبنطلون من البيج. ويمكنك اختيار حقيبة صغيرة وطرحة من نفس لون البنطلون وارتداء حذاء رياضي. وبهذا تحصلين على إطلالة عملية أنيقة ومريحة.

.٨- التوب القصير لإطلالة غير تقليدية مواكبة للموضة مع الحجاب

بالتأكيد كل محجبة ترغب في أن تمنح إطلالتها لمسة مختلفة. لذا ما رأيك في اختيار القميص ذو الأكمام المنتفخة وتنسيقه مع التوب القصير ذو الكتف الواحد. وبذلك تكون إطلالتك مواكبة لأحدث صيحات الموضة وبالوقت ذاته غير تقليدية. فقط اختاري الطرحة من نفس لون التوب أو آخر قريب منه وأكملي إطلالتك بالمكياج المناسب والاكسسوارات البسيطة.

- التوب القصير في إطلالة أحادية اللون

هل تتذكرين عندما تحدثنا في السابق عن الإطلالة الأحادية اللون للمحجبات. مرة أخرى اليوم نخبرك عنها. فإن كنت ترغبين في ارتداء التوب القصير وفي الوقت ذاته الحصول على إطلالة أحادية اللون، فالأمر بسيط للغاية. فكل ما عليك فعله هو اختيار توب قصير وبنطلون وتنسيقهما مع قميص من نفس اللون ولكن يفضل أن يكون منقوش أو مطبوع بحيث يعطي إطلالتك قدر من الحيوية. والآن يمكنك اختيار الطرحة من نفس لون الإطلالة أو اختيارها بلون محايد يكون هو ذاته لون الحقيبة والحذاء.

شاهدي المزيد من افكار تنسيق التوب القصير مع الحجاب في الصور التالية

قد يهمك ايضا :

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها

قواعد موضة ضرورية لكلّ محبّات الملابس باللون الأبيض تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab