أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

للحصول على أطلالات أنيقة وراقية بطريقة بسيطة وسهلة

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها

التوب القصير مع الحجاب
القاهرة- العرب اليوم

التوب القصير أو الـ Crop Top هذه القطعة التي أصبحت رائجة في المتاجر بشكل كبير مؤخراً، والتي يرغب جميعنا في الحصول عليها. ولكن إن كنت محجبة فأنا أعلم جيداً أن الأمر سيكون محير بالنسبة لك، بل وأول سؤال سيخطر ببالك هو كيف أرتدي التوب القصير مع الحجاب؟ وبعدها ربما تصرفين نظرك عن شرائه. ولكن أنا هنا اليوم حتى أشجعك على امتلاك واحد الآن إن كنت ترغبين فيه بالتأكيد، بل وسأجيبك على سؤالك السابق. فقط دعونا نتفق أولاً، أن الحجاب ليس عائقاً أمام أناقتك. والآن، رافقينا في جولتنا للتعرف على طرق ارتداء التوب القصير مع الحجاب...أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب.

- التوب القصير مع القميص الأبيض

إنها الطريقة الأسهل بل والأكثر انتشاراً. فقط كل ما عليه فعله هو الذهاب للمتجر وشراء الـ Crop Top باللون والتصميم الذي يحلو لك. وفور عودتك للمنزل اخرجي القميص الأبيض من خزانتك ثم ارتديه وفوقه التوب القصير ثم اختاري لون طرحة يتماشى معه. ويمكنك بعدها تنسيق إطلالتك مع بنطلون جينز، قماش أو حتى تنورة.

- طريقة أخرى لارتداء التوب القصير مع القميص الأبيض

ليس شرطاً أن يكون القميص الأبيض خارج البنطلون. فإن كنت لا تفضلين القمصان أو البلوزات الطويلة يمكن وضعه بداخل البنطلون وارتداء التوب القصير فوقه. وبهذا لن يظهر من القميص الأبيض سوى الأكمام والياقة. وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة مختلفة تماماً.

- التوب القصير مع فساتين المحجبات الكاجوال

تحدثنا في السابق عن طرق ارتداء وتنسيق الفساتين الكاجوال للمحجبات، واليوم نمنحك طريقة أخرى. فإن كان فستانك طويل وبأكمام وترغبين في منحه قدر من الجاذبية، ارتدي فوقه التوب القصير بلون يتماشى معه. واختاري أيضاً الطرحة بنفس لون التوب أو بدرجة تتماشى معه هو والفستان. فرغم بساطة هذه الإطلالة إلا أنها غير تقليدية بالمرة.

- التوب القصير مع التنانير لإطلالة أنيقة للمحجبات

أعتقد أنه لا توجد أفضل من الحيلة التي اتبعتها الكثيرات من مدوني الموضة. حيث اخرتن التنورة البليسيه ونسقن معها بلوزة طويلة وارتدين فوقها التوب القصير بلون يتماشى معها. فبدت إطلالتهن وكأنهن يرتدين فستان بتصميم فريد. أيضاً يمكنك اللجوء للتنورات مرتفعة الخصر إذا كانت لا ترغبين في ارتداء بلوزات طويلة للغاية.

- التوب القصير مع البنطلون الواسع خيار مثالي

للمحجبات

لا يوجد خيار أفضل من تنسيق التوب القصير مع البنطلون الواسع بالنسبة للمحجبات. فإن كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة وبالوقت ذاته لا تفضلين ارتداء التنانير أو الفساتين أو حتى القمصان الطويلة. فنسقي التوب القصير مع بنطلون قماش واسع أنيق.

- التوب القصير مع القميص الأسود الطويل

تحدثنا في السابق عن تنسيق التوب القصير مع القميص الأبيض والأمر ذاته ينطبق على القميص الأسود. فكما تعلمين كلاهما من الألوان المحايدة وينطبق عليهما نفس قواعد تنسيق الملابس. لذا يمكنك ارتداء التوب القصير مع القميص الأسود. ويمكن أن يكونا من نفس اللون أو اختيار التوب بلون آخر مختلف حسب رغبتك.

- التوب القصير في إطلالة عملية

هل تبحثين عن أزياء مناسبة للعمل وبالوقت ذاته مواكبة للموضة؟ حسناً، ما رأيك في اختيار التوب القصير بإحدى الألوان الهادئة كالبني مثلاً وتنسيقه مع قميص أبيض وبنطلون من البيج. ويمكنك اختيار حقيبة صغيرة وطرحة من نفس لون البنطلون وارتداء حذاء رياضي. وبهذا تحصلين على إطلالة عملية أنيقة ومريحة.

.٨- التوب القصير لإطلالة غير تقليدية مواكبة للموضة مع الحجاب

بالتأكيد كل محجبة ترغب في أن تمنح إطلالتها لمسة مختلفة. لذا ما رأيك في اختيار القميص ذو الأكمام المنتفخة وتنسيقه مع التوب القصير ذو الكتف الواحد. وبذلك تكون إطلالتك مواكبة لأحدث صيحات الموضة وبالوقت ذاته غير تقليدية. فقط اختاري الطرحة من نفس لون التوب أو آخر قريب منه وأكملي إطلالتك بالمكياج المناسب والاكسسوارات البسيطة.

- التوب القصير في إطلالة أحادية اللون

هل تتذكرين عندما تحدثنا في السابق عن الإطلالة الأحادية اللون للمحجبات. مرة أخرى اليوم نخبرك عنها. فإن كنت ترغبين في ارتداء التوب القصير وفي الوقت ذاته الحصول على إطلالة أحادية اللون، فالأمر بسيط للغاية. فكل ما عليك فعله هو اختيار توب قصير وبنطلون وتنسيقهما مع قميص من نفس اللون ولكن يفضل أن يكون منقوش أو مطبوع بحيث يعطي إطلالتك قدر من الحيوية. والآن يمكنك اختيار الطرحة من نفس لون الإطلالة أو اختيارها بلون محايد يكون هو ذاته لون الحقيبة والحذاء.

شاهدي المزيد من افكار تنسيق التوب القصير مع الحجاب في الصور التالية

قد يهمك ايضا :

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها

قواعد موضة ضرورية لكلّ محبّات الملابس باللون الأبيض تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق التوب القصير مع الحجاب تعرّفي عليها



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab