تنسيقات الملابس من النجمات و مدونات الأزياء على انستغرام خلال عيد الأضحى
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

يمكنكِ أن تتركي بليزر مفتوحة وتنسّقي معها توب ملفت

تنسيقات الملابس من النجمات و مدونات الأزياء على انستغرام خلال عيد الأضحى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيقات الملابس من النجمات و مدونات الأزياء على انستغرام خلال عيد الأضحى

إطلالات بثينة الرئيسي
القاهرة ـ العرب اليوم

في عيد الاضحى، تكثر الدعوات ويحلو السهر مع الأصدقاء والأحبّاء، فيتحتّم عليكِ التألّق بأبهى الإطلالات وأجملها. لذلك، وفي هذه مناسبة، لا تتردّدي في انتقاء أجمل ملابس نساء للعيد التي تعكس ستايلكِ العصريّ. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، جمعنا لكِ في ما يلي صور إطلالات من النجمات والفاشينيستا على انستقرام، يمكنكِ أن تستوحي منها للوك كاجوال شيك، مواكب للموضة ومتحفّظ في عيد الاضحى 2020.

تنسيقات ملابس العيد من انستقرام

في عيد الاضحى 2020، تألّقي بلوك كاجوال شيك، يعكس أسلوبكِ الستايلش بشكلٍ لافت! النجمات والفاشينيستا سيساعدنكِ إذ يقدّمنَ طرق مختلفة لتنسيق الملابس، تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ استوحي من أحد لوكات الملكة رانيا حيث لجأت إلى بزّة باللون الأبيض العاجي مؤلّفة من بليزر مقترنة بحزام جانبي وسروال بقصّة الـCulotte، أي يتّسم بقصّته الواسعة وهو متوسّط الطول. كذلك، انتعلت حذاء باللون البيج أيضاً بقماش السويد وحملت حقيبة تميّزت بحمّالتها ذات الأسلوب الماكرامي. يمكنكِ أن تلجئي أنتِ أيضاً إلى إطلالة كهذه، أو يمكنكِ أن تتركي بليزر مفتوحة وتنسّقي معها توب ملفت. سواء اعتمدتِ هذه الطريقة أم تلك، ستتمتّعين من دون شكّ بلوك ستايلش وأنيق في عيد الاضحى 2020.

كذلك، استلهمي من إطلالتَي أسيل عمران والعنود البدر اللتين اختارتا أيضاً بزّة في إطلالة كاجوال شيك لهما. Aseel Omran اعتمدت بزّة باللون الأبيض ونسّقتها مع ستيليتو بالتدرّج نفسه. أمّا Alnoud Badr فاختارت بزّة باللون الأزرق السماوي ونسّقتها مع توب، صندل وحقيبة باللون الأبيض. هاتان الإطلالتان مناسبتَين للوكات الصيفية المنعشة، لذا يمكنكِ أن تستوحي منهما من صور تنسيقات ملابس العيد انستقرام.

من جهة أخرى، وإن أردتِ اعتماد تنورة في عيد الاضحى، فاستوحي إذاً من إطلالات ديما الأسدي. هذه الأخيرة نسّقت التنورة بطريقة ملفتة في لوكَين مختلفين لها؛ في الإطلالة الأولى، اعتمدت تنورة باللون البنفسجي ونسّقتها مع تيشرت أزرق وصندل زهري، فتألّقت بلوك منعش وصيفي بامتياز! أمّا في إطلالتها الثانية، فاختارت تنورة باللون البني مع توب ذي ياقة عالية وحذاء باللون البرتقالي. كذلك، استلهمي من لوك دلال الدوب التي نسّقت تنورة ذات طيّات مع قميص ووشاح، مقترنين بحزام عند منطقة الخصر. كما انتعلت مول للوك كاجوال شيك عصري وأنيق. هذا ويمكنكِ اختيار تنورة تتميّز بالتفاصيل المرحة مثل الكشاكش، كالموديل الذي اعتمدته مهيرة عبد العزيز ونسّقته مع توب مطبّع برسومات الأزهار المنعشة.

أمّا إن كنتِ تحبّين اعتماد فستان في عيد الاضحى 2020، فستجدين في ما يلي أفكار تنسيقات ملابس العيد انستقرام. استوحي من إطلالة نهى نبيل التي اعتمدت فستان طويل مطبّع بالنقشات المرحة ونسّقته مع مول ذي كعب متوّسط الطول. كما استلهمي من لوك فوز الفهد التي اختارت فستان بقماش الشفاف المبطّن مع مول. هذا واختاري فستان ونسّقيه مع قبعة للوك صيفي وستايلش في آن واحد، تماماً كما فعلت بثينة الرئيسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد

بثينة الرئيسي ونهى نبيل بنفس الإطلالة.. من الأجمل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيقات الملابس من النجمات و مدونات الأزياء على انستغرام خلال عيد الأضحى تنسيقات الملابس من النجمات و مدونات الأزياء على انستغرام خلال عيد الأضحى



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab