تنسيقات عصرية محتشمة تجمع بين الرقّة والأناقة من وحيّ مدونات الموضة
آخر تحديث GMT12:31:37
 العرب اليوم -

تنسيقات عصرية محتشمة تجمع بين الرقّة والأناقة من وحيّ مدونات الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيقات عصرية محتشمة تجمع بين الرقّة والأناقة من وحيّ مدونات الموضة

عباية باللون الرمادي مطبوعة بنقشة
القاهرة ـ العرب اليوم

حنين الصيفي تبهر دائما متابعيها بتنسيقات راقية ومحتشمة بماركات عالمية تواكب من خلالها صيحات الموضة المتجددة مع اللمسات العربية الوقورة التي تناسب الثقافة الشرقية، وتجيد الفاشينيستا المحجبة تنسيق ستايلات صباحية تجمع بين الرقة والعصرية بالألوان الناعمة وتعتبر أناقتها ملهمة لنساء الوطن العربي، كما تليق إطلالاتها بالأجواء الرمضانية بستايل العبايات التي يمكن أن تستلهمي منها افكار أنيقة لاعتمادها في الشهر الفضيل.
إطلالات وقورة لحنين الصيفي بستايل العبايات المفتوحة

حنين الصيفي تجيد دائما تنسيق إطلالات في منتهى الأناقة والرقي بستايل العبايات المفتوحة التي تبهر بها عشاقها، وتنوعت تنسيقاتها الحديثة بين الستايل المونوكروم و الإطلالات بلمسة الحقيبة والحذاء باللون المتطابق، وأطلت على جمهورها خلال الساعات الماضية بعباية ذهبية مفتوحة من  MAARYAM، مصممة بقماش مجعد بلمعان باهت مع نقشة عشوائية تتوسط العباية وتلف منطقة الخصر باللون البني وجاءت الأكمام الطويلة مثنية عند الأطراف بجزء داخلي بنفس الدرجة للون البني، وأكملت حنين هذا اللوك الأنيق بغطاء للرأس باللون البني الفاتح وصندل مفتوح بشرائط رفيعة تلف الكاحل، وحملت حقيبة يد ذهبية مرصعة من Prada وتزينت بساعة ذهبية.
حنين الصيفي بعباية ذهبية مفتوحة من  MAARYAM
حنين الصيفي بعباية ذهبية مفتوحة من  MAARYAM

وفي ظهورها السابق تألقت بعباية رقيقة باللون الزهري الباستيل الموحد من Shahad Line، مصممة بقصة فضفاضة مع أكمام واسعة ومزينة بطبقة سفلية تحدد أطرافها بقماش مرهف بدرجة أغمق تطابق لون غطاء الرأس، ونسقت المدونة الشهيرة هذه الإطلالة مع صندل فضي لامع بالكعب العالي وحملت حقيبة يد قماشية مطرزة من Dior بنفس لون العباية.
عباية رقيقة باللون الزهري الباستيل الموحد من Shahad Line
عباية رقيقة باللون الزهري الباستيل الموحد من Shahad Line

حنين أبهرت متابعيها في ظهور آخر بعباية أنيقة باللون الأزرق الداكن من ELEGANCIA، مميزة بلمسة جمالية ملفتة عند الأكمام العريضة التي جاءت مطرزة في أطرافها بمثلثات متناثرة بتدرجات اللون الأزرق مع الأبيض يحددها تطريزات سوداء لامعة بالخرز المنحني وصمم الجزء الخلفي للعباية باللون الأسود، ونسقت معها بنطلون وتوب باللون الأبيض أما الحقيبة والحذاء ففضلت اعتمادهم باللون الأسود وهو لون الطرحة كذلك.
عباية أنيقة باللون الأزرق الداكن من ELEGANCIA
عباية أنيقة باللون الأزرق الداكن من ELEGANCIA

كما ظهرت الفاشينيستا حنين الصيفي بستايل العباية بتصميم البدلة باللون البنفسجي الفاتح من Moonlight Concept، حيث تميزت العباية بقصة طويلة مستقيمة بشقوق جانبية وزر وحيد مع ياقة مثنية وجيوب جانبية، كما زين المعصم كذلك بأزرار ثلاثية بأسلوب البدلة، ونسقت معها حنين غطاء للرأس بنفس لون العباية مع نظارة شمسية سوداء، وارتدت صندل ميتاليك مفتوح بكعب مريح مع حقيبة بدرجات لونية متناغمة مع الصندل والعباية.
عباية أنيقة باللون الأزرق الداكن من ELEGANCIA
حنين الصيفي بستايل العباية بتصميم البدلة باللون البنفسجي الفاتح من Moonlight Concept

تنسيق آخر للعباية المفتوحة سحر متابعي الفاشينيستا حنين الصيفي حيث جمع بين الرقة والأناقة، حين أطلت حنين بعباية باللون الرمادي من Zak collection مطبوعة بنقشة حيوانية باهتة، مزينة بأطراف مموجة نسقتها حنين مع غطاء للرأس بنفس درجة اللون الرمادي، وكانت اللمسة الأنيقة التي وضعتها على اللوك هي تنسيق حقيبة وحذاء باللون الكريمي، حيث جاء الحذاء مدببا ومزينا بشريط خلفي أما الحقيبة فاتسمت بتصميم جلدي أنيق بتدرجات لونية تجمع بين اللون البيج والرمادي.
عباية باللون الرمادي من Zak collection مطبوعة بنقشة حيوانية باهتة
عباية باللون الرمادي من Zak collection مطبوعة بنقشة حيوانية باهتة

كما أبهرتنا حنين بتنسيق مونوكروم أنيق للعباية الزرقاء من El mundo designer، تميزت بتصميم فضفاض بأكمام واسعة، مع لمسة المعصم والياقة المثنية بدرجة اللون الأزرق المخضر مزينة بتطريز رقيق زين غطاء الرأس كذلك الذي اختارته بنفس لون العباية، وحملت حنين حقيبة يد من الجلد بنفس درجة لون العباية كذلك.
تنسيق مونوكروم أنيق للعباية الزرقاء من El mundo designer
تنسيق مونوكروم أنيق للعباية الزرقاء من El mundo designer

وفي ظهور آخر أطلت بعباية مريحة باللون الأزرق الملكي من AA COUTURE ، مطبوعة بخطوط منحنية باللون الأسود نسقتها مع بنطلون وتوب وحقيبة جلدية من Dior باللون الأسود، بينما فضلت اعتماد غطاء للرأس باللون الأزرق الملكي، أما الصندل فاختارته باللون الفضي على شكل شريط معدني رفيع ولم تتخل عن ارتداء النظارة مع هذا اللوك أيضا.
عباية مريحة باللون الازرق الملكي من AA COUTURE
عباية مريحة باللون الازرق الملكي من AA COUTURE

حنين الصيفي نسقت كذلك لوك مشرق بعباية مطرزة فضفاضة من Lamar fashion، نسقتها مع توب وبنطلون باللون الأبيض مع حذاء مسطح وحقيبة يد صغيرة.
عباية مطرزة فضفاضة من Lamar fashion
عباية مطرزة فضفاضة من Lamar fashion
تنسيقات مميزة للعباية السوداء من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

حنين الصيفي أطلت مؤخرا بعباية فضفاضة باللون الأسود من توقيع Duo fashion مميزة بتصميم مفتوح بقماش مرهف موحد اللون، مع تصميم الأكمام الملتصقة، وجاءت اللمسة الجمالية في العباية عند منطقة المعصم الذي زين بتطريزات بالترتر والخرز اللامع، ونسقت حنين معها غطاء للرأس باللون الأسود وحملت حقيبة جلدية باللون الكريمي بحامل معدني على شكل سلسلة ذهبية، وانتعلت صندل مفتوح.
عباية فضفاضة باللون الأسود من توقيع Duo fashion
عباية فضفاضة باللون الأسود من توقيع Duo fashion

وتألقت كذلك بعباية باللون الأسود الموحد من توقيع Plume fashion مميزة بلمسة من التطريزات السوداء البراقة المتناثرة على التصميم، نسقتها بأسلوب مونوكروم مع وشاح وحقيبة يد جلدية بقابض معدني على شكل خواتم، كما انتعلت صندل مفتوح بالكعب العالي باللون الأسود الشفاف.
عباية باللون الأسود الموحد من توقيع Plume fashion
عباية باللون الأسود الموحد من توقيع Plume fashion

واختارت في ظهور آخر عباية أنيقة من Oak مميزة بياقة حريرية عريضة مطرزة بالخرز الأسود اللامع اعتمدتها مع طرحة سوداء وحملت حقيبة كلاتش بالجلد المجدول باللون البرغندي من Bottega Veneta، وانتعلت صندل شفاف باللون الأسود والكعب العالي.
عباية أنيقة من Oak مميزة بياقة حريرية
عباية أنيقة من Oak مميزة بياقة حريرية

كما أطلت مؤخرا بعباية سوداء بسيطة من Ornate مصممة بلمسة أنيقة عند المعصم بقماش متداخل باللون الأزرق والأزرق المخضر، حملت معها حقيبة يد جلدية من Fendi وبوت أبيض مدبب بالكعب العالي، وشاهدناها كذلك بعباية من توقيع سارة الجابر مصممة من المخمل الأسود عند منطقة الصدر والأكمام بينما جاءت الياقة الأطراف السفلية بقماش الحرير باللون الأسود، نسقتها الفاشينيستا حنين الصيفي بأناقة مع بوت مدبب بالون الأسود وحملت حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأزرق الملكي من Hermes.
عباية من توقيع سارة الجابر مصممة من المخمل الأسود
عباية من توقيع سارة الجابر مصممة من المخمل الأسود
ستايلات كاجوال مريحة وأنيقة بأسلوب حنين الصيفي

إذا كنتي من عشاق الستايلات الكاجوال المحتشمة يمكنك أن تستلهمي إطلالة مميزة من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي التي أطلت مؤخرا ببنطلون جلدي عريض مزين بجيوب جانبية وخصر عالي باللون البني من Zara، مع بلوفر صوفي بياقة عالية باللون البيج ومعطف أنيق متوسط الطول بنفس اللون من Maxmara، وانتعلت بوت مسطح بنعل مضلع باللون البيج، وحملت حقيبة يد بتصميم منحني.
ببنطلون جلدي عريض مزين بجيوب جانبية وخصر عالي باللون البني من Zara
 ببنطلون جلدي عريض مزين بجيوب جانبية وخصر عالي باللون البني من Zara

وفي ظهور آخر نسقت إطلالة بتدرجات اللون الرمادي من بنطلون بأرجل مستقيمة وبلوفر بياقة عالية مع معطف طويل باللون الرمادي وانتعلت مع هذا اللوك حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض والرمادي، وأطلت سابقا بليجن أسود مع سويتشرت صوفي مطبوع ومعطف أوفر سايز طويل، انتعلت معه حذاء مسطح مع جوارب عالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق تنسيق القبعات مع الحجاب في شتاء 2021 بوحي من أشهر الفاشينيستا العرب

قبعات دائرية لإطلالة عصرية لافتة لصيف 2020 بأشكال عديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيقات عصرية محتشمة تجمع بين الرقّة والأناقة من وحيّ مدونات الموضة تنسيقات عصرية محتشمة تجمع بين الرقّة والأناقة من وحيّ مدونات الموضة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

GMT 08:42 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

3 زلازل تضرب شرق تايوان في 5 دقائق

GMT 03:21 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

بايدن يؤكد استعداده لإعادة إعمار غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab