دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك
آخر تحديث GMT04:40:28
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك

النظارات الشمسية
القاهرة ـ العرب اليوم

يؤكّد الخبراء أن ما تختاره المرأة لإطلالتها سواء من الألوان أو ستايل الأزياء يعكس الكثير من جوانب شخصيتها التي تحاول كثيراً أن تخفيها عن الآخرين. ليس الأزياء فقط، إنما أيضاً الأكسسوارات بما فيها النظارات الشمسية التي ستقول عنك أمام صديقاتك ومن حولك ما تسعين كثيراً إلى عدم إظهاره، لذا فالخيار الصحيح لهذه القطعة سيكشف عمّا في داخلك أن تختاري النظارة الشمسية الصحيحة لا يعني فقط أن تكون ملائمة لشكل وجهك، بل يجب أن تكون أيضاً مناسبة من حيث الستايل ولون العدسات وتصميم الإطار والأهمّ أن تكون عصرية ومواكبة لأهم صيحات الموسم.جمعنا لك باقة من النظارات الشمسية من أهمّ دور الأزياء التي تحمل كلّ صفات الأناقة والشياكة التي تبحثين عنها في هذا الأكسسوار الصيفي الأساسي في خزانتك.

صيحات النظارات الشمسية لصيف 2021

في مجموعة نظارات Giorgio Armani لربيع وصيف 2021 تتحوّل النظارات إلى أكسسوارات متميّزة وراقية لا يمكن التخلّي عنها أبداً. أكثر ما لفتنا في تصاميم هذه التشكيلة أنها تجمع بين الطابع البسيط وبين التصميم الجريء في عدّة موديلات، ما يعني أنها سترضي كلّ الأذواق من دون أي استثناء خاصّة من ناحية لون العدسات المتنوّع بين تدرّجات اللون البنّي أو اللون الأخضر المتدرّج أو الوردي. أذرع كلّ النظارات مصنوعة من المعدن وتحمل شعار الدار المحفور بتقنية الليزر.  أما في تشكيلة بيربيري Burberry لربيع وصيف 2021أخذت النظارات طابعاً من العصر الفيكتوري، فكان التشديد الأكبر على رموز الدار مثل حرف B على هذه التصاميم الخالدة التي لن تملّي أبداً من ارتدائها. ﻟﻘد ﺻُﻧﻌت اﻟﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻓﻲ إﯾطﺎﻟﯾﺎ، وﺗﺿﻣن ﻧظﺎرات "Blake" اﻟﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن اﻷﺳﯾﺗﺎت اﻟﺣﯾوي وﻧظﺎرات ﺷﻣﺳﯾﺔ ﻣرﺑّﻌﺔ ﻣﻊ زﺧرف ﺣرف ‘B’ وﻧظﺎرات ﺷﻣﺳﯾﺔ ﻛﺑﯾرة اﻟﺣﺟم ﻣﻊ ﻧﻘﺷﺔ اﻟﺣرف اﻟواﺣد اﻟﻣﺻﻘوﻟﺔ.

ﺗﺗﺿﻣن ﻣﺟﻣوﻋﺔ من اﻷﻟوان وهي اﻟﻠون اﻟﻔﺿﻲ واﻟﻠون اﻟذھﺑﻲ واﻟﻠون اﻟوردي وﻧﻘﺷﺔ اﻟﺳﻠﺣﻔﺎة اﻟﻛﻼﺳﯾﻛﯾﺔ واﻟﻠون اﻷﺳود واﻟﻠون اﻟرﻣﺎدي.عاشقات النظارات الشمسية الكبيرة سيجدن في تصاميم بيربيري ما يبحثن عنها دوماً لأنها تشبه تماماً شخصياتهن القوّية وقراراتهن الصلبة. فهل توافقين الرأي بذلك؟ حتى أننا سنعرّفك على مجموعة Medusa Icon من فرساتشي Versace لربيع وصيف 2021 تتضمّن هذه التشكيلة موديل الدرع الملتفّ مثلاً، شبه منعدم الحواف بأذرع عريضة ومجوّفة ذات نهايات مدببة. إلى جانب هذا الموديل، سيكون لك أيضاً النظارات بتصميم عين القطّة بلون الفوشيا الشفّاف أو تلك المربّعة بالإطار السميك بنقشة الأدغال مع العدسات باللون الأسود أو الرمادي. كذلك سيكون لك مجموعة GV Signature من فرساتشي التي تتميّز بتصميمها الكبير، وعلى أطراف النظارات ستلاحظين توقيع Gianni Versace المكتوب بخط اليد

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نظارات شمسية مثالية لإطلالة سياحية انيقة في دبي

طرق التمييز بين نظارات شمسية أصلية وأخرى مزيفة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab