6 صيحات خريف 2020 من إنستغرام مدونات الأزياء المحجبات
آخر تحديث GMT10:57:18
 العرب اليوم -

لتحصلي على إطلالة محتشمة وأنيقة وانتعلي بوت أسود

6 صيحات خريف 2020 من إنستغرام مدونات الأزياء المحجبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 صيحات خريف 2020 من إنستغرام مدونات الأزياء المحجبات

صيحات خريف 2020
القاهرة ـ العرب اليوم

رصدنا لكِ أبرز صيحات موضة 2020 من انستغرام مدونات الأزياء المحجبات لعلها تكون بمثابة الدليل الذي يرشدك إلى أجمل التنسيقات.

1- التنانير البليسيه نجمة خريف 2020لا تزال التنانير البليسيه متربعة على عرش الموضة، القطعة المميزة بطولها المتوسط أو الطويل تتناسب مع الستايل المحتشم للحجاب لذلك تحرص الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بأساليب منوعة ولمختلف الأوقات، اختاري تنورة سوداء وارتديها مع قميص أبيض وتوب منقوش زينيه بحزام أسود عريض على أن يكون الحذاء والحقيبة من نفس اللون واعتمري طرحة بيضاء. تجرئي ونسقي التنورة البليسيه الجلد خلال النهار مع بلوزة مطبعة بالورود منفوخة الكمين وحزام أسود رفيع وزيني رأسك بطرحة سوداء.

2- البناطيل بالخصر العالي موضة الموسم

شقت البناطيل عالية الخصر طريقها إلى مجموعات خريف 2020 واختارتها الفاشينيستا المحجبات بقصات واسعة، اختاري بنطال مطبع بإحدى نقوشات الحيوانات ونسقيه مع قميص أبيض قصيرة وتوب قصير ديكولتيه واعتمري طرحة قطنية بيضاء. لنهار عمل نسقي البنطال الرمادي مستقيم القصة مع كنزه خفيفة سوداء وكارديغان أسود طويل وانتعلي حذاء مدبب.

3- المعطف الترنش قطعة أساسية في الخريف

يعتبر المعطف الترنش الخفيف مرادفًا لفصل الخريف، اختاري معطف جملي طويل مصمم بأكمام من الجينز الداكن ولائميه مع بنطال جينز واسع Mom jeans وتممي أناقتك بحذاء أبيض رياضي. المعطف الترنش الخفيف القصير الذي يعلو الركبه جربي تنسيقه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وزيني اللوك بحقيبة كتف وحذاء باللون البيج واعتمري توربان أسود.

4- الكنزات القصيرة وطرق تنسيقها مع الحجاب

لا بد أنك قد لاحظتي سطوع نجم الكنزات القصيرة وقد ترى المحجبات أنها قطعة غير مناسبة للستايل المحتشم، نسقي الكنزه البيضاء من دون أكمام الرائجة مع قميص أزرق فاتح أطول منها وبنطال بيج واسع. يتصدر الكارديغان القصير مشهد الموضة هذا الخريف، استعيني بموديل وردي فاتح ونسقيه مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه وردية واكملي اللوك بتوربان وحذاء باللون الأبيض.

5- الستايل الرياضي لإطلالة عملية في الخريف

انتشرت هذا الموسم موضة الملابس الرياضية وفي مقدمتها الجاكيت الـ Bomber، نسقيه على طريقة ميلانيا الترك مع الجينز الضيق وطرحة باللون البيج وسنيكرز بيضاء. لإطلالة عملية ارتدي السويت شيرت الواسع الطويل وجينز Skinny وحذاء رياضي باللون الوردي وطرحة قطنية بيضاء.

6- التنانير المطبعة موضة خريف 2020

تعتبر التنانير المزينة بأنماط الورود من أبرز إتجاهات هذا الموسم، انتقي موديل بطبعات ناعمة ونسقيه مع كنزه صوف قصيرة بإحدى ألوان الباستيل على غرار الفاشينيستا سمر البرشا وانتعلي بوت طويل باللون الجملي واحملي حقيبة من نفس لونه. تعود التنورة الترتان بقوة هذا الخريف، نسقي تنورة طويلة واسعة مع تيشيرت أبيض وبليزر أسود طويل بأزرار على الجهتين لتحصلي على إطلالة محتشمة وأنيقة وانتعلي بوت أسود طويل.

قد يهمك ايضا:

أبرز موضات الفيست التي لا يستغني عنها المحجبات في فصل الشتاء

فساتين بأكمام طويلة تزيدك طولاً

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 صيحات خريف 2020 من إنستغرام مدونات الأزياء المحجبات 6 صيحات خريف 2020 من إنستغرام مدونات الأزياء المحجبات



GMT 10:59 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021
 العرب اليوم - المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

GMT 10:48 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري
 العرب اليوم - طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري

GMT 17:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مواصفات مرسيدس بنز موديل "R129 SL" القديمة

GMT 19:36 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

انهيار أحمد سعيد عبد الغني خلال تشييع جنازة والده
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab